الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل بإمكاني الدخول لأمريكا بتأشيرة جامعة لا أرغب الدراسة بها؟

هل بإمكاني الدخول لأمريكا بتأشيرة جامعة لا أرغب الدراسة بها؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3182 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Turki606
    Turki606

مبتعث جديد New Member

Turki606 غير معرف

Turki606
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jun 2015
    المزيدl

July 14th, 2015, 10:01 AM

ملاجظه ..

بنزل الموضوع بقسم الاستفسارات بس فيه خطا يطلع لي < ( لقد حددت الملتقى خاطئ. إذا إتبعت رابط صحيح, الرجاء راسل الإدارة. )
    لذلك أتمنى عدم إغلاق الموضوع .

-

السلام عليكم ..

يا اخوان انا فيزتي على جامعه ILLNOIS ، وكل اوراقي كاملة ( قبول جامعه ومعهد وفيزه الخ ) عشان افتح ملف طلب .. بس بأخر شي قررت اغير الجامعه لـ Dokata State

وبنفس الوقت ودي احضر المؤتمر عشان يمكن يجي القبول من جامعه Dokata بعد المؤتمر ويكون المؤتمر الجاي مطووووول ..

عشان كذا سؤالي .. [ لو دخلت امريكا بفيزة على جامعه iLLIOIS ، وانا مابدرس فيها .. هل فيه مشكلة ؟ ]
    الســؤال الثاني .. [ هل يتضرر الإلحاق ؟ كوني غيرت الجامعه ]

ملاحظه : انا ناوي ادرس 30 ساعه.
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Turki606
    ملاجظه ..

بنزل الموضوع بقسم الاستفسارات بس فيه خطا يطلع لي < ( لقد حددت الملتقى خاطئ. إذا إتبعت رابط صحيح, الرجاء راسل الإدارة. )
    لذلك أتمنى عدم إغلاق الموضوع .

-

السلام عليكم ..

يا اخوان انا فيزتي على جامعه ILLNOIS ، وكل اوراقي كاملة ( قبول جامعه ومعهد وفيزه الخ ) عشان افتح ملف طلب .. بس بأخر شي قررت اغير الجامعه لـ Dokata State

وبنفس الوقت ودي احضر المؤتمر عشان يمكن يجي القبول من جامعه Dokata بعد المؤتمر ويكون المؤتمر الجاي مطووووول ..

عشان كذا سؤالي .. [ لو دخلت امريكا بفيزة على جامعه iLLIOIS ، وانا مابدرس فيها .. هل فيه مشكلة ؟ ]
    الســؤال الثاني .. [ هل يتضرر الإلحاق ؟ كوني غيرت الجامعه ]

ملاحظه : انا ناوي ادرس 30 ساعه.
    وعليكم السلام
    اذا كان دخولك للولايات للمتحدة للمرة الأولى يجب ان يكون رقم السيفس واسم الجامعة مطابق لما هو مكتوب على التأشيرة.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Turki606
    حنى وان كان مضى على موعد الدراسة فوق الشهرين مثلا

حياك الله ,,
    بعد إذن أخوي بالأعلى سأجيبك هنا ..

في هذه الحالة يجب طلب تجديد الـ I-20 من الجامعة أو المعهد ليتناسب مع موعد الدراسة ودخولك لأمريكا .. لضمان عدم المسائلة في المطار !
    بالتوفيق ,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.