الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعد العودة للتجديد و تأخير السفارة هل بإمكاني طلب جوازي و السفر بفيزتي السابقة

بعد العودة للتجديد و تأخير السفارة هل بإمكاني طلب جوازي و السفر بفيزتي السابقة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3209 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mohammed19990
    Mohammed19990

مبتعث جديد New Member

Mohammed19990 غير معرف

Mohammed19990
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jul 2015
    المزيدl

July 16th, 2015, 02:30 AM

بليز الي عنده معرفه اناجيت لجدهه اجدد الفيزا الامريكيه المهم رحت عملت المقابله وكنت احسب زي اول مره الفيزا اخذت كم يوم وطلعت بس سويت القابله وخلصت قالو لي الاسبوع الجاي راح راح تستلم الجواز ودفت الرسوم وكذا وطلع وانتظرت كم اسبوع وراسلتهم بس كان ردهم انتظر المهم سوالي هو ان فيزتي القديمه ما انتهت طيب اقدر اخد الجواز منهم واسافر عليها عبال ما يصدرون القرار وارسل لهم الجواز مره ثانيه بالله احد يقدر يفيدني او انه ادا اخدت الجواز يمكن يكنسلو الاولئ
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed19990
    بليز الي عنده معرفه اناجيت لجدهه اجدد الفيزا الامريكيه المهم رحت عملت المقابله وكنت احسب زي اول مره الفيزا اخذت كم يوم وطلعت بس سويت القابله وخلصت قالو لي الاسبوع الجاي راح راح تستلم الجواز ودفت الرسوم وكذا وطلع وانتظرت كم اسبوع وراسلتهم بس كان ردهم انتظر المهم سوالي هو ان فيزتي القديمه ما انتهت طيب اقدر اخد الجواز منهم واسافر عليها عبال ما يصدرون القرار وارسل لهم الجواز مره ثانيه بالله احد يقدر يفيدني او انه ادا اخدت الجواز يمكن يكنسلو الاولئ
    هلا اخوي .. والله انا نفس وضعك بالضبط .. باقي كان معاي وقت في الفيزا قلت اجي اجدد الصيفيه هذي وسويت المقابله بالرياض يوم 15/07/2015 ولسا ماوصلني شي لحد الان .. وكل مااشيك ع وضع الفيزا يطلع لي "administrative processing" والله ياخوك مهتم ودراستي تبدا ان شاء الله على يوم 31/8 يعني مابقى شي .. والمصيبه ارسل لهم ايميل ويردوا علي بنفس رسالة السستم اللي تطلع مع التشييك .. والله من جد حتى النوم مانمت .. لكن ان شاء الله يجي حد يفيدنا او الله معنا قبل كل شي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed19990

حياك الله ,,

المشكلة الكُبرى تكمن في " كيف ستسترد جوازك من السفارة الأمريكية ؟ "
    العادة لن تستلم الجواز بما أنه لديهم إلا إذا كانت المدة تخطت الأشهر !

الأفضل في هذا الوقت هو التنسيق مع الجامعة أو المعهد وَ إبلاغهم بأنك ستتأخر لوجود جوازك في السفارة الأمريكية !
    بالتوفيق ,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.