الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايصال سداد سامبا ومعلومات الفيزا القديمه

ايصال سداد سامبا ومعلومات الفيزا القديمه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3188 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خطأ إملائي
    خطأ إملائي

مبتعث جديد New Member

خطأ إملائي السعودية

خطأ إملائي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى بعده , بجامعة بعده
    • بعده
    • بعده
    • أنثى
    • بعده, بعده
    • السعودية
    • Jun 2013
    المزيدl

August 5th, 2015, 10:01 PM

السلام عليكم
    اني بالغلط نسيت ايصال الدفع حق سامبا ما طلع ليي حسبالي برسلووه ع الاميل بس ما شفت شي
    احد عنده فكره من وين اقدر استرجعه وانا من اسبوع وشي
    صار لي حجزت موعد\المشكله اني بحتاجه مو بس للمقابله حتى عشان التعويض بعدين
    شيء ثاني وانا اعبي بيناتي بالغلط حطيت لا عشلن اذا عندي فيزا سابقه وانا عندي فما عبيت معلومات فيزتي الي قبل هل عادي اعطيهم المعلومات ف المقابله ولا اراسلهم او كيف ؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خطأ إملائي
    السلام عليكم
    اني بالغلط نسيت ايصال الدفع حق سامبا ما طلع ليي حسبالي برسلووه ع الاميل بس ما شفت شي
    احد عنده فكره من وين اقدر استرجعه وانا من اسبوع وشي
    صار لي حجزت موعد\المشكله اني بحتاجه مو بس للمقابله حتى عشان التعويض بعدين
    شيء ثاني وانا اعبي بيناتي بالغلط حطيت لا عشلن اذا عندي فيزا سابقه وانا عندي فما عبيت معلومات فيزتي الي قبل هل عادي اعطيهم المعلومات ف المقابله ولا اراسلهم او كيف ؟
    وعليكم السلام
    ايصال دفع رسوم التأشيرة غير مطلوبة في المقابلة. اما فيما يخص الاجابة الخاصة في نموذج DS160 بإمكانك ايضاحها اثناء المقابلة مع القنصل واخباره بالخطأ.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bmw_502
    وعليكم السلام
    ايصال دفع رسوم التأشيرة غير مطلوبة في المقابلة. اما فيما يخص الاجابة الخاصة في نموذج DS160 بإمكانك ايضاحها اثناء المقابلة مع القنصل واخباره بالخطأ.
    شكرا ويعطيك ربي العافيه ع الرد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.