الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل بإمكاني إستلام الـ I-20 بدون إرسال شهادة الثانوية للحصول علىf-1 visa

استفسار هل بإمكاني إستلام الـ I-20 بدون إرسال شهادة الثانوية للحصول علىf-1 visa

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3181 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ali ali ali
    ali ali ali

محظور

ali ali ali غير معرف

ali ali ali
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Aug 2015
    المزيدl

August 10th, 2015, 02:16 AM

انا من مصر و كنت عايز لما اخلص الثانوية العامة اسافر اكمل البكالوريوس في فلوريدا و اخترت الجامعة وكل شئ بس المشكلة اني هخلص شهادة الثانوية في اخر يونيو و هما عايزين نسخة من الشهادة و بكدة ممكن خطوات الحصول على الفيزا تتأخر و ملحقش بداية السنة الدراسية هناك ... في حد عنده حل للمشكلة دي و هل ممكن يبعتولي I-20 قبل ما ابعت انا نسخة الشهادة الثانوية مع العلم انهم هيبدؤا السنة في نصف اغسطس.
  2. السلام عليكم
    اخي الكريم يمكن الحصول على الـ I20 بمجرد ارسال أخر شهادة حصلت عليها و لكن يجب عليك جعل المدة لا تقل عن ٦ أشهر في حال التقديم .
    يعني تكتب للجامعة انك بتدرس لغة فقط لمدة لا تقل عن سنة او ستة أشهر و تؤكد لهم ان الدراسة بتكون في معهدهم للحصول على اللغة و انك بتدرس و تدخل لجامعة أمريكية .
    و بكذا بيجيلك القبول زي الحلاوة .

تحياتي و دعواتي لك بالتوفيق

علماً أني متواجد بولاية فلوريدا جامعة فلوريد مدينة غينزفيل .
    أي خدمة بالقبول راسلني و ابشر بسعدك .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abotameem1986
    السلام عليكم
    اخي الكريم يمكن الحصول على الـ I20 بمجرد ارسال أخر شهادة حصلت عليها و لكن يجب عليك جعل المدة لا تقل عن ٦ أشهر في حال التقديم .
    يعني تكتب للجامعة انك بتدرس لغة فقط لمدة لا تقل عن سنة او ستة أشهر و تؤكد لهم ان الدراسة بتكون في معهدهم للحصول على اللغة و انك بتدرس و تدخل لجامعة أمريكية .
    و بكذا بيجيلك القبول زي الحلاوة .

تحياتي و دعواتي لك بالتوفيق

علماً أني متواجد بولاية فلوريدا جامعة فلوريد مدينة غينزفيل .
    أي خدمة بالقبول راسلني و ابشر بسعدك .
    شكرا على ردك انا خلاص حليت المشكلة و هبدأ من spring semester.
    و على فكرة انا كمان هدرس في نفس المدينة اللي انت فيها بس في santa fe college و كان عندي استفسار منك .. هل ممكن ابعتلهم الضمان المالي " خطاب البنك" بعملة بلدي بس المبلغ يساوي اللي عايزينة بالدولار ؟
    7 "
  4. السلام عليكم
    انا اخوكم من الجزائر اريد ان استفسر مك اخي ابو تمام هل استطيع ان اتقدم الى احدى معاهد اللغة بالولايات المتحدة الاميريكية مع العلم ان سني 38 سنة متزوج وغير حاصل على الباكالوريا, عندي مستوى الثالثة ثانوي الشعبة علمي
    افيدوني بارك الله غيكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.