الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل سيتم الموافقة على سفري بفيزا ملغيه من السعودية؟

استفسار هل سيتم الموافقة على سفري بفيزا ملغيه من السعودية؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2892 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الخطة اخي ان بدي استخدم الفيزا الامريكية التي الغيت مع العلم لم ارسل الجواز للسفارة لالغاء الفيزا القضية انني اريد استخدام الفيزا الملغاة للوصول لاي مطار دولة اوربية مثل بلجيكا او المانيا واطلب اللجوء وراح اختار رحلة طيران غير مباشرة يعني مثلا من مطار القاهرة يكون فيها ترنزيت الي المانيا او بلجيكا او النمسا انزل في المطار واطلب لجوء انا وعائلتي .
    هلا السؤال لمن اروح مطار القاهرة علي رحلة طيران غير مباشرة هل من الممكن ان سلطة الطيران تعرف ان الفيزا ملغاة وترجعني ولا توافق علي سفري ام ان شركة الطيران لا علاقة لها ولا تعرف اذا كانت الفيزا ملغاة اولا هذ السؤال المهم
    انا لا اريد الدهاب لامريكا فقط اريد استخدامها للسفر الي اوروبا اذا كان لديك اي معلومات تعطيني لانها راح تساعدني كثير
    7 "
  2. ^^^

جازف جازف أدهم وربك أكرم!
    لكن كن مستعدا لكل الإحتمالات!
    أحدها قد تحجز بصالة الترانزيت عدة سنوات!
    كما حصل لواحد أيراني بمطار أوربي فبل عدة سنوات!!
    ------
    لا أعتقد إن الإمريكان لديهم من الغباء إن لا يستخدمون التكنواجيا لتوصيل ما يريدون لحلفائهم الأوروبيين ومن في فلكهم!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبودي العابدي
    اذا كان الفيزا ليس عليها ختم الغاء..اظمن لك الخروج من مطار جده
    أخي الكريم لا تستهين بأجراءات السفر بالمطارات السعودية!
    أعرف طالب مبتعث بأمريكا جاي أجازة رجعوه من مطار الرياض!
    قالوا له راجع السفارة الأمريكية لأن فيزتك ملغية وهو ما عنده علم عنها!!
    7 "
  4. انتا مو لحالك فكره بعايلتك ارجع سوي طلب لفيزا امريكيه او اي فيزه تانيه وش يهم طالما انتا اصلا مو رايح امريكا وهدا شي والاهم طالما انتا مو لوحدك فكر بزوجتك واولادك ليش تمرمطهم معاك وتسوي خطط وانتا تقدر انك تمشيهم بطرق اامن واسهل من الخداع . يعني فكر باطفالك لو انحجزتو بالمطار هل معاك المبلغ الكافي للمعيشه بداكا الوقت لو انحجزتو حط كدا احتمال ماذا لو رفضت الدوله طلب لجؤكم وش بتقول لزوجتك واطفالك هيه خطه فاشله خلنا نفكر بشي ثاني . نصيحتي لك ولوجهه الله لاتجازف وانتا تقدر تفكر بطرق اامن من كدا اطلب فيزا لدوله ثانيه طالما الفكره مو سفرك لامريكا واللحين كل المطارات متصله ويبان معلوماتك ويشيكو على كل شي انا حجزوني بالمطار لانه ماقطعت تذكرة رجعه لاهلي مع انهم بيجلسو معاي طوال فترة بعثتي وخلوني اشتري لهم تذكرة رجوع . يعني الدنيا مو فوضى زي مايصورولك . فكر باسرتك اولا ثم بعد كدا سوي اللي تبي
    7 "
  5. شباب شكرا كثير علي الرد والنصائح بس اعرفكم بحالي انا من فلسطين - قطاع غزة احنا اجراءات طلب اللجوء والاقامة في اوروبا بالنسبة للفلسطينية سهلة جدا لو قدرت اصل اي مطار بأوروبا مممكن مباشر اطلب اللجوء وما في اي مشاكل بتصير معك بالعكس تنتظر في اللبلد اللي رحت عليها شهر الي سنة حسب الاجراءات بعطوك الاقامة وبعدها الجنسية
    7 "
  6. الاخ renad4
    شكرا للنصائح بس والله يا اخي اجراءات عمل فيزا جديدة مش سهلة علينا وصعب جدا اصل للسفارة الامريكية في القدس لاني بحتاح لتصريح لاكثر من جهة
    اللي بدي اياه فقط اتأكد ان في مطار القاهرة مممكن يعرفو ان فيزتي ملغية اولا ، لو ما بعرفو كل حاجة بعد ذلك سهلة جدا ، ممكن اختار اي دولة اوربية تصل بها الطيارة وانزل بالمطار واطلب لجوء وبس للفلسطينية كثير اصدقاء وصلو ا للمطارات في بلجيكا والمانيا والنمسا وطلب لجوء واعطوهم وكان معهم عائلاتهم
    مثل ما حكيت صعب جدا اعمل اجراءات فيزا جديدة لسببين الاول عيلتي 5 اشخاص يعني لزم ادفع رسوم لكل واحد فيهم في حدود 200 دولار وهذا مكلف ثانيا ربما يتم رفض الفيزا والله اعلم
    احنا بغزة الاوضاع عنا معقدة وسيئة وبحاول اطلع باي طريقة لاحمي اولادي وزوجتي موافقة ومعي خطوة بخطوة المهم نصل اوروبا والباقي سهل
    ربنا يسعدك صديقي
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.