الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل سيتم الموافقة على سفري بفيزا ملغيه من السعودية؟

استفسار هل سيتم الموافقة على سفري بفيزا ملغيه من السعودية؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2888 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخ الكهل الطموح الطلب اللي رجعوه من المطار في السعودية وقالوه فيزتك ملغية هل رحلة الطيران كانت مباشرة من السعودية الي امريكا ؟ لانه بيحكو لو كانت الرحلة غير مباشرة وفيها ترنزيت ممكن ما ترجعك سلطات المطار يعني لو طلع من مطار الرياض وترنزيت في المانيا وبعدها امريكا ممكن لو بدو يكمل الرحلة من المانيا الي امريكا يعرفوا انه فيزته ملغية اقصد احكي لو كانت الرحلة فيها ترنزيت في الدولة اللي فيها ترنزيت ممكن يكشفوا ان فيزتك ملغية مش من الدولة اللي طلعت منها الطيارة
    7 "
  2. ^^^
    أخ أدهم إذا فيزتك من سفارة أمريكا بالسعودية فلا تفكر بالسفر من أي مطار سعودي!
    لكن إذا فيزتك من سفارتهم بمصر وترغب السفر من مطار القاهرة مجازفة ولو بالبئشيش... الله أعلم!
    -------
    أعتقد لو تجرب السفر ترانزيت عن طريق دولة إسكندنافية فقد تكون الأمور أسهل من دول الإتحاد الأوروبي الرئيسية مثل ألمانيا وغيرها!

وإذا وصلت تلك الدولة الإسكندنافية جرب حظك في اللجؤ فيها إذا كنت مضطرا لذلك. ولكن قبل كل ذلك ألجأ الى ربك ودعوته لما لك فيه خير لك على وجه البسيطة إينما كان.
    7 "
  3. الكهل الطموح تسلم والله علي راسي اخي
    انا فيزتي صدرت من القنصلية الامريكية بالقدس وراح اسافر من مطار القاهرة بس راح اختار رحلة طيران فيها ترنزيت مثل الماينا او بريطانيا مطار هيترو مش قلقان من اللجوء بالنسبة للفلسطينية سهلة
    بس المهم ما يمنعوني في مطار القاهرة .. وهذا السؤال المهم انو في مطار القاهرة ممكن يعرفوا ان الفيزا ملغاة او لا ياريت اجد جواب رسمي علي هل السؤال
    ربنا يكون في عون الجميع عيلتي كبيرة والهم كبير علشان هيك ما بدي اقدم علي الخطوة بدون ما اعرف جواب رسمي هل استطيع المغادرة من مطار القاهرة ولا سلطات المطار تبعت الاسماء الي مطار امريكا قبل المغادرة
    دعواتك لنا صديقي
    7 "
  4. ^^^
    الله أعلم.

لكن لا أستبعد التنسيق بين المطارات أو بين المطارات والسفارات!
    الموضوع طبعا فيه مجازفة نوعا ما وأنت وحظك يا تصيب ياتخيب... بس أنت خلك مستعد لكل الإحتمالات!
    جرب حظك ترانزيت لدولة ترغبها أكثر وتتوقع قبولها لك لاجيء لديهم فأن نجحت فهذا هدفك وإن فشلت فالعوض على الله وخيرها في غيرها!
    طبعا إنت بتمثل حالك بالقاهرة على نياتك ولا عندك علم بموضوع الإلغاء وخلك مذهول من هول المفاجأة....وأطلب من أخوانا المصريين السماح لك بالسفر الى ألمانيا وحطهم بالأمر الواقع بأن ما عندك حل غير طلب اللجؤ بمطار ألمانيا ويصعب عليك العودة إلى من حيث أتيت.... المهم حاول تقنعهم بضرورة سفرك لأمريكا أو أوروبا على الأقل بكل الطرق الممكنة بما فيها البقشيش!!!!!
    --------
    أعانكم الله أخي الكريم وسهل كافة أموركم وسخر لكم من يساعدكم في كل خطوة تقدمون عليها وما توفيقكم إلا بالله.
    7 "
  5. الكهل الطموح الله يسعدك اخي ويبارك في عمرك وربنا يوقف معنا وتزبط هل القصة معنا امين يارب العالمين
    بكرر شكري وامتناني لك علي التوضيح وسرعة الرد طبعا في النهاية مجازفة كبيرة المشكلة الاكبر لو ما زبطت القصة راح افضل في مطار القاهرة بغرف الترحيل لحين فتح معبر رفح اللي بين مصر وغزة وانت تعرف كيف الاخوة المصريين يتعاملو انا مش خايف علي نفسي قد مني خايف علي اولادي الصغار والرضع وزوجتي
    ربنا ييسرها معنا ودعواتك اخي الكريم
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.