الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل يحق للمرافق الأب لإبنته الحصول على تأشيرة F2؟

هل يحق للمرافق الأب لإبنته الحصول على تأشيرة F2؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2867 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dr.Mohsen
    Dr.Mohsen

مبتعث جديد New Member

Dr.Mohsen غير معرف

Dr.Mohsen
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • May 2016
    المزيدl

May 24th, 2016, 12:00 AM

انا مرافق لابنتي ضمن البعثه لمرحلة الماجستير وابنتي لديها الجنسيه الامريكيه ًوانا وزوجتي لدينا تأشيرة B2 سياحيه فهل يمكن الحصول ع تأشيرة F2 كمرافق لي ولزوجتي للبقاء معها وكيف هل تحتاج أوراق من الملحقيه ام التعليم العالي ولا ما العمل في مثل هذا الحاله افيدوني وفقكم الله
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Mohsen
    طيب واش الحل لانه المرافق لابد من بقائه مع الأساس وإلا يسوا له هولد كما اعرف ناهيك انا ما ودي اخلي بنتي بروحها في امريكا صعب , ما هو المخرج لمثل كذا؟
    المخرج الوحيد تستخرج فيزا سياحية و كل 6 شهور تطلع من الحدود وترجع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Mohsen
    طيب واش الحل لانه المرافق لابد من بقائه مع الأساس وإلا يسوا له هولد كما اعرف ناهيك انا ما ودي اخلي بنتي بروحها في امريكا صعب , ما هو المخرج لمثل كذا؟
    كلامك صحيح بالنسبه لصعوبه الوضع .. لكن موضوع الهولد تنفيذه غير مباشر ولا لحظي بمجرد سفر المحرم، في البدايه سيتم ايقاف الصرف على المرافق فقط
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Mohsen
    ما فهمت يا اخي موضوع تطلع من الحدود وترجع يعني اروح الديره السعوديه وارجع ولا ما عرفت شغلة الحدود هذه يا ربت توضح لي اكثر مشكور
    المهم تطلع من امريكا وترجع لو نفس الوقت . يعني تعدي حدود امريكا لكندا مثلا او المكسيك او حتى السعودية وترجع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.