الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار المعهد ألغى الـ I-20 بسبب الغياب ماهي إجراءات التحويل لمعهد آخر؟

استفسار المعهد ألغى الـ I-20 بسبب الغياب ماهي إجراءات التحويل لمعهد آخر؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2863 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dr.maha9
    dr.maha9

مبتعث جديد New Member

dr.maha9 غير معرف

dr.maha9
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jun 2016
    المزيدl

June 23rd, 2016, 10:20 PM

السلام عليكم

انا مبتعثه وحاليا بالشهور الاخيره من البعثه واحاول قد مااقدر الاستعداد للحصول ع الدرجه المطلوبه بالجامعه مما اثر سلبيا ع نسبه الحضور للمعهد والغاء الايتوني

والطلب بتغيير المعهد

في هذه الحاله ممكن اعرف الاجراءات المطلوبه بخصوص الايتوني والفيزا مع العلم بآن لي رحله للعوده للسعوديه اليومين القادمه

ارجو الرد من اهل الخبره وشكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.maha9
    السلام عليكم

انا مبتعثه وحاليا بالشهور الاخيره من البعثه واحاول قد مااقدر الاستعداد للحصول ع الدرجه المطلوبه بالجامعه مما اثر سلبيا ع نسبه الحضور للمعهد والغاء الايتوني

والطلب بتغيير المعهد

في هذه الحاله ممكن اعرف الاجراءات المطلوبه بخصوص الايتوني والفيزا مع العلم بآن لي رحله للعوده للسعوديه اليومين القادمه

وعليـــــكم السلام وَ رحمــــة الله وَ بركــــاته
    حياك الله ,,

الرجـــاء الإطلاع على التالي فهي مُشابهه لإستفسارك .. تفضلي:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum177/thr...l#.V2-bhxiwmRs
    http://www.mbt3th.us/vb/forum177/thr...l#.V2-cdhiwmRs

بالتوفيق ,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.maha9
    السلام عليكم

والطلب بتغيير المعهد

وعليكم السلام
    مافي داعي للقلق, اذا تم الغاء I-20 يجب عليك الحصول على I-20 جديد برقم SEVIS جديد وبعد ذلك ذلك دفع رسوم SEVIS, الخطوة الثانية الخروج من الولايات المتحدة والدخول بـ I-20 الجديد.
    ملاحظة: اذا كان انقاطعك عن الدراسة او وجودك خارج الولايات المتحدة أقل من 5 أشهر مافي داعي لإستخراج تأشيرة جديدة بإستطاعتك استخدام نفس التأشيرة حتى لو كان رقم SEVIS مختلف.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.