الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الفزعة اجراءات الفيزا لمرافق ذوي الإحتياجات الخاصة

مساعدة الفزعة اجراءات الفيزا لمرافق ذوي الإحتياجات الخاصة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2514 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية cuteuae
    cuteuae

مبتعث جديد New Member

cuteuae غير معرف

cuteuae
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jun 2017
    المزيدl

June 6th, 2017, 05:20 PM

السلام عليكم

الحمدالله بعد تفكير عميق ودعم من الاهل قررت اني اكمل دراسات عليا في امريكا علما اني خريج لندن عشان جي حاليا مقدم ع احسن جامعات امريكا هارفرد وربعهم وانشالله اتريا خير

هائا مب استفساري بس حبيت تدعون لي

انا من اصحاب الاعاقة السمعية يعني اصم فمب حاب اطلع لوحدي ابدا وماعندي حد غير واحد من ربعي يعني هو مثل اخوي واكثر قرر انه يطلع معاي بس الوهقه مب هني الوهقه هل اطلعه فيزت مرافق يحق لي للعم انه ع حسابي الخاص مب مشكله

انا طبعا اماراتي فما راح اسالكم عن قوانين البعثات انا استفساري عن الفيزا كيف ترتيبها بيكون ماقدر اسوي له سياحيه لان بتكون مكلفه وكل شوي روح وتعال وماعرف شو ابي له فيزة مرافق لاني احتياجات خاصه يصير في امريكا ؟

الله يخليكم طمنوني لان كل مستقبلي بيوقف ع ها الشغله
  2. أولا: الله يوفقك ويسهل كافةأمورك!

ثانيا: قد تختلف أجراءات الفيزة الأمريكيه ببعض البلدان وقد يكون هناك أستثناءات لمواطنين الأمارات مثل ما يحصل لهم ببريطانيا وبعض الدول الأوروبيه!

ثالثا: قد يكون هناك تخفيف لبعض أجراءات لذوي الإحتياجات الخاصه بأمريكا أو غيرها من دول الغرب.

لكن نصحيتي لك إن لا تعتمد على الآخرين هنا أو هناك والأفضل لك بجميع الأحوال التواصل مع المختصين بالسفاره والتأكد منهم عن كيفية الإجراءات بالنسبه لك ولخويك!

لأن موضوع فيزة من سيرافقك ونوع الفيزة المناسبه موضوع قد يحتار فيه الكثير ولكن الإجابه الشافيه ستكون بالتأكيد من مصدرها الحقيقي (السفارة الأمريكيه بالامارات)!!

------

وممكن كذلك يفيدونك الملحقيه الثقافيه للأمارات بأمريكا بحكم أختصاصهم ،، حاول التواصل معهم هاتفيا أو ألكترونيا بموقعهم الالكتروني!

هذا والله أعلم.

عموما في الختام وفقك الله بمن يفيدك من المجربين لنفس وضعك الحالي.

تحياتي وأفضل تمنياتي.

==========

ملاحظة:

هنا ممكن بعد تطرح موضوعك فقد يكون بينهم من له تجربه مشابهه وتفيد وتستفيد منه!

كذلك أقرأ بهذا القسم فقد تجد معلومات مفيده عامه وخاصه قبل سفرك وبعد وصولك هناك بأمريكا!!

ملتقى ذوي الإحتياجات الخاصة

Good luck bro
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cuteuae
    مشكووور اخوي للاسف راسلت السفاره وللحين ماردو علي ماعرف ليش ساحبين علي

طبعهم الأمريكان يسحبون علينا يالعربان! هههههه

عموما خل أحد من طرفك يستفسر منهم هاتفيا!!

أكيد بموقعهم الإلكتروني أرقامهم للتواصل بهم تلفونيا!!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.