الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة لا استطيع حجز موعد واجبت على سؤال خطأ في حجز الموعد

مساعدة لا استطيع حجز موعد واجبت على سؤال خطأ في حجز الموعد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2126 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فؤاد الحربي422
    فؤاد الحربي422

مبتعث جديد New Member

فؤاد الحربي422 غير معرف

فؤاد الحربي422
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jun 2018
    المزيدl

June 25th, 2018, 04:51 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

امل منكم مساعدتي الموضوع باختصار

طلبت تحديد موعد لي وللزوجه ومعاي طفلين اصغر من 14 سنة

واجبت على سؤال خطا اللي هو

هل كل المتقمدين اللي معك بالاضافة الى المتقدم الرئيسي اصغر من 14 سنة انا لم افهم السؤال بالضبط واجبت بنعم وسددت الرسوم وبعد ادخال ايصال السداد

ظهر لي نموذج ارسال الجوازات الى ارامكس بدون الحضور باعتبار ان جميع المتقدمين اصغر من 14

وظهر لي نموذج اسمه

interview wavier conformation letter

ارسلت لهم ايميل بطلب تعديل الخطا وحجز موعد وردوا لي بانه هل اجبت على السؤال خطا ام لا

رديت عليهم بانه تم اجابه السؤال بالخطا وارغب بحجز موعد انا وزوجتي والاطفال اللي معاي هم اصغر من 14 سنة

ولم يتم الرد حتى الان علما باني ارسلت الايميل من 30 رمضان واليوم هو 10 شوال

ارجو من الاخوه ومن لديه الخبره مساعدتي هل اقوم بحجز موعد من جديد وادفع الرسوم من جديد وماهو الحل مشكورين .. مع العلم بانه عند طلب حجز موعد جديد يطلب مني الدفع مره اخرى لان الايصال لا يعمل باعتباره اعتمد في نظام تسليم الجوازات بدون الحضور للسفارة حسب اجابتي على السؤال بالخطا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة most_wanted
    لا تسدد الرسوم ثاني ابداً و انتظر رد السفارة على الايميل
    والافضل ترسلهم ايميل ثاني تذكيري
    شكرا لك .. لكن في العادة مايتخارون كل هذه الفترة في الرد .. هل يوجد رقم للاتصال عليهم ؟

بانتظار اراء الاخوه الاعضاء
    7 "
  3. الأخوه الأعضاء أرجو المساعدة لم يصلني رد منهم حتى الان وارسلت لهم إيميل ثاني

ردو بنفس الرد هل أجبت على السؤال خطا أم لا وطلبوا مني الإفادة هل تواجه مشكلة في حجز الموعد ، وارسلت لهم بأنني اخطات في الإجابة على السؤال وارغب بحجز موعد

ارجوا المساعدة يا اخوان هل ادفع لهم الرسوم مرة ثانية بداية الدراسة في 1 سبتمبر ومافيه وقت

أنا اذكر ان فيه لهم رقم اتصال هل يوجد لهم رقم اتصل عليهم واتفاهم معهم ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فؤاد الحربي422
    الأخوه الأعضاء أرجو المساعدة لم يصلني رد منهم حتى الان وارسلت لهم إيميل ثاني

ردو بنفس الرد هل أجبت على السؤال خطا أم لا وطلبوا مني الإفادة هل تواجه مشكلة في حجز الموعد ، وارسلت لهم بأنني اخطات في الإجابة على السؤال وارغب بحجز موعد

ارجوا المساعدة يا اخوان هل ادفع لهم الرسوم مرة ثانية بداية الدراسة في 1 سبتمبر ومافيه وقت

أنا اذكر ان فيه لهم رقم اتصال هل يوجد لهم رقم اتصل عليهم واتفاهم معهم ؟
    ارسلت لهذا الايميل؟
    support-SaudiArabia@ustraveldocs.com
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.