الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة استخراج فيزا وتعبئة نموذج ds-160 للمرافق

مساعدة استخراج فيزا وتعبئة نموذج ds-160 للمرافق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1642 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Sara2ed
    Sara2ed

مبتعث جديد New Member

Sara2ed السعودية

Sara2ed , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى microbiology , بجامعة KAU
    • KAU
    • microbiology
    • أنثى
    • jeddah
    • السعودية
    • Aug 2019
    المزيدl

October 22nd, 2019, 05:10 AM

السلام عليكم
    انا الان مبتعثه اساسيه F1 عبيت استمارة DS-160 ليا وجاني رقم CGI وحطيت انو معايا زوجي بيسافر F2 وعبيت بياناتو اسمو وتاريخ ميلادو
    رحت ابغا اعمل موعد في السفاره عن طريق الموقع لانو حسب ماعرفت المرافق مايعبي استمارة جديده لاني راح اضيفو معايا بالبيانات ويجي معايا المقابله وماني عارفه الكلام دا صح ولا لا
    المهم لقيت في الموقع حق ustraveldocs وقت بعمل المقابله في قسم المرافقين خانة لتعبئة معلومات المرافق ومن ضمنها رقم CGI لزوجي وانا وقت عبيت النموذج DS-160 ماجاني غير واحد رقم CGI ليا وماجاني اي شي للمرافق

المشكله التانيه مني عارفه كيف اسدد الرسوم.. انا حسدد عن طريق الفرع وفكيت حساب في الموقع من زمان بس يجيني حجز موعد مايجيني طريقة الدفع.. كيف ادفع؟

شكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sara2ed
    السلام عليكم
    انا الان مبتعثه اساسيه F1 عبيت استمارة DS-160 ليا وجاني رقم CGI وحطيت انو معايا زوجي بيسافر F2 وعبيت بياناتو اسمو وتاريخ ميلادو
    رحت ابغا اعمل موعد في السفاره عن طريق الموقع لانو حسب ماعرفت المرافق مايعبي استمارة جديده لاني راح اضيفو معايا بالبيانات ويجي معايا المقابله وماني عارفه الكلام دا صح ولا لا
    المهم لقيت في الموقع حق ustraveldocs وقت بعمل المقابله في قسم المرافقين خانة لتعبئة معلومات المرافق ومن ضمنها رقم CGI لزوجي وانا وقت عبيت النموذج DS-160 ماجاني غير واحد رقم CGI ليا وماجاني اي شي للمرافق

المشكله التانيه مني عارفه كيف اسدد الرسوم.. انا حسدد عن طريق الفرع وفكيت حساب في الموقع من زمان بس يجيني حجز موعد مايجيني طريقة الدفع.. كيف ادفع؟

شكرا
    وعليكم السلام

السداد:
    ١- هناك سداد رسوم الفيزا عن طريق فرع بنك سامبا.
    ٢- و هناك سداد السيفيس لتأشيرة الطالب F1 و تكون عن طريق موقع دائرة الهجرة الأمريكية SEVIS Fee.

بالنسبة للمرافق الزوج الي أعرفه انه أي فرد من العائلة لازم يكون عنده استمارة منفصلة.

راح أسأل أحد المبتعثين السابقين و أرد بالرد الأكيد.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sara2ed
    السلام عليكم

شكرا
    سؤال هل زوجك راح يدرس دوام كامل F1، و لا جزئي F2, أم فقط مرافق؟
    7 "
  4. الرد الأكيد:
    - الزوج المرافق يعبي استمارة منفصلة DS-160 و يسدد فقط رسوم الفيزا.

- الزوج المرافق تأشيرته F2 يكون له I-20 منفصل خاص بالمرافقين من نفس معهد المبتعث الأساسي.

- الفرق انه الـ I-20 للمرافق يكون مذكور فيه معلومات المبتعث الأساسي F1.

- المبتعث الأساسي يعبي استمارة منفصلة DS- 160 و يسدد رسوم الفيزا من فرع بنك سامبا و رسوم السيفيس الي هي نفسها I-901 و تندفع من موقع دائرة الهجرة الأمريكية fmjfee.com

- الاحتفاظ بإيصال دفع رسوم الفيزا و السيفيس لطلب التعويض لاحقا من الملحقية بعد الوصول إلى ارض الابتعاث.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.