الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ترجمة نموذج I-94

ترجمة نموذج I-94

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5519 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية digital
    digital

مبتعث مجتهد Senior Member

digital الولايات المتحدة الأمريكية

digital , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى IT Pro , بجامعة CMU-Ya rab
    • CMU-Ya rab
    • IT Pro
    • أنثى
    • Philadelphia, Pennsylvania
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jul 2008
    المزيدl

February 7th, 2009, 05:38 PM

مسّيتم بالخير أجمعين

مدخل:
    اذا كنت قد اخترت عزيزي المبتعث/ ـه السفر لأمريكا لأكمال تعليمكـ فأنت قد ابتلاكـ الله بعدد لا نهائي له من النماذج لتعبئتها ,,,منذ بداية التسجيل ,, مرورا بتدقيق الأوراق ,,بدون ان ننسى طبعاا السفارة,,ثم نماذج الطائرة وانتهائاً بالملحقية,,,اما اذا كنت مثلي انا العبد الفقير الى الله ,, قد أصريت على والديكـ بالذهاب معكـ الشهر الأول بالأضافة للمرافق,, فاعلم انكـ قد وقعت في شر أعمالكـ وستنتهي حياتكـ وانت مازلت تناضل مع الأعمال الورقية
    << لاحد يقولي مدخل ماله علاقة بالموضوع

ماهو نموذج I-94:

هو نموذج يعطى من في الطائرة وبه بيانات ومعلومات عن الطالب , ويحتاج إلى الطالب إلى هذا النموذج عند وصوله إلى المطار حيث سيقوم الموظف باستلام النموذج مع ظرف نموذج الأي تونتي المغلف من قبل جهة إصدار الفيزا والجواز , ويطلب هذا النموذج من قبل الجامعة وعند لدى بعض الجهات .

ومن الضروري المحافظة عليه , حيث سيطلب من المبتعث إحضاره لإتمام إجراءات من قبيل إصدار بطاقة سكانية .

ويعد هذا النموذج وثيقة تثبت تاريخ الدخول إلى الولايات المتحدة الأمريكية , ويسحب هذا النموذج في حال العودة أو السفر خارج أمريكا .

لذلك من الأفضل تدبيه على الصفحة الأول من الجواز أو على الغلاف الداخلي له .

ويجب كذلك نقل المعلومات والبيانات الصحيحة إليه من خلال الجواز .
    حيث يجب على الطالب كتابة اسمه واسم ابيه من خلال المعلومات الموجودة في الجواز لذلك فمن المهم التنبه إلى ذلك .

البيانات المطوب تعبئتها فقط من 1-13 ,,,اي سؤال انا في الخدمة ,,,

يتبع اجابة نموذجية لكل فقرة

تنبيه : الكتابة كلهااا بالحروف الكبيرة (CAPITAL),,,

قووود لكـ
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة digital
    اما اذا كنت مثلي انا العبد الفقير الى الله ,, قد أصريت على والديكـ بالذهاب معكـ الشهر الأول بالأضافة للمرافق,, فاعلم انكـ قد وقعت في شر أعمالكـ وستنتهي حياتكـ وانت مازلت تناضل مع الأعمال الورقية
    << لاحد يقولي مدخل ماله علاقة بالموضوع

ههههههههههههههههههه

الله يقطع ابليسك

ذكروني بالروتين بالمملكة كل يوم تعبي الف ورقه

بس هذا مهم بالنسبة لموظف الجوازات والجمارك عندهم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة digital
    هلاااااااااااااا ,,, يقولو العجلة شينه

سويت بوست وانا ماخلصت كتابة الموضوع

مشكوووووووووووووووور ماتقصر

الله يكرمك

انا عندي على البي دي اف

يعني فورم للتعبئة

ب لازم اخذ واحد من الطيارة وتعبيه لانه فيه رقم تسلسلي وهذا بيبق معاك جزء منه في الجواز
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغمس
    مشكوره على الموضوع الرائع بصراحه وانا من زمان ادوره

بس عندي استفسار عن السؤال رقم 7 : ما فهمته بصراحه يعني المطلوب رقم الرحله ولا الخطوط؟

والسؤال رقم 8 : اكتب امريكا ولا السعوديه

رقم الرحلة وشركة الطيران الناقلة

تكتب السعودية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.