الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مذكره مختصره لذهاب إلى أمريكا .. وأي شي يهمك .. يا دارس على حسابك,,محدث

مذكره مختصره لذهاب إلى أمريكا .. وأي شي يهمك .. يا دارس على حسابك,,محدث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4983 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو العصافير
    جزاك الله أختي الغالية
    بس والله لين الحين مالقيت أحد يعطيني اجابة كافية عن الولايات وتكاليف المعيشة
    بالنسبة لولاية أكلوهاما
    وولاية ساوث كارولاينا
    حتى الرابط الذي وضعتيه قرأته كامل مافي عن هالولايات شي خاصة ان معاي عائلة
    مشكورة أختي
    ممكن تضعين موضوع مستقل كاستفسار عن الولايات وصدقيني راح تلقيني كثيرين يجاوبونك من اهل الخبره والي درسوا في نفس هذه الويات ,, الي اعرفه حطيته ,, واسمحي لي على القصور,

موووفقه
    7 "
  2. يــ ع ــطيكـ آلــ ع ــآإفيــة إخ ــتي..

آنآ آلحمد لله إستلمت الفيزآ..

رآيح على ولآية آورقــن..

عندي كم سؤآل لآهنتــي

1- إيش رآيك بآلولآيه بشككل عـآم..؟

2- آنآ من الشرقيه قريب إن شـآء آلله رآيح للريـاض عشآن آمر آلآركـآب..بغيت أسأل حسب ماقريت بموضوعك من صفحه 1 إلى 16..

إن أمر الاركاب مهم وأنه سبب في تعجيل آلآنظمآم للملحقيه بسسرعه وبنفسس الوقت قريت في أحد إجابتك انه وقفوا انهم يعطون امر الاركاب للدارسين على حسابهم

يعني روحتي بتفيدني وآلآ آحجز على الخطوط السعوديه وأخنصر السالفه..؟

آسسف طولت عليك

ويعطيك الف عافيه على الموضوع مره ثانيه
    7 "
  3. يعطيك الف عافيه موضوع حقا ً ملم ْ ويستحق المفضلة بلا شك .,
    عندي عدة نقآط اريد الخوض بهآ أن سمحتي لي بالاجابه أو من لديه الخبره / !

.
    .

أولآ ً .. انا الان في التجهيز للآورآق وإلي الان الامور طيبة بس فيه مشكلة بالضمان المالي لما رحت للبنك الرياض [ الله لا يوفقهم ] يقولون لأزم أحدد معهد جامعه اي شيء قلت إلي من يهمه الامر رفضوا لكن حيطته باسم ولاية وسكنسن وهل بواجه مشكل !؟

ثانيا ً .. اذا كنت أنا لآزلت بالمعهد ولم اتطرق للتخصص حتي الان كيف يضموني للبعثه وبخصوص كلمك لأزم يكون تخصص معين , يعني افهم ما راح يضموني للالتحاق الا بالجامعه ..!؟

ثالثا ً .. يعني أنا اذا بروح على غير الخطوط السعوديه لآزم اكلم الملحقية أو اسكن بالفندق ..! وهل اذا رحت على الخطوط السعوديه راح يستقبلوني وراح يسكنوني بالفندق على حسابهم أم حسابي ..!؟

رابعا ً .. بموقع الملحقه بنقطة فتح الملف [ شيك ملغي لإرسال المخصصات المالية للمبتعث إلكترونيا إلى حسابه بالبنك مباشرة. ] ماذا يعني ..!

وأشكرك يـ أختآه .,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fawazbejari
    يــ ع ــطيكـ آلــ ع ــآإفيــة إخ ــتي..

آنآ آلحمد لله إستلمت الفيزآ..

رآيح على ولآية آورقــن..

عندي كم سؤآل لآهنتــي

1- إيش رآيك بآلولآيه بشككل عـآم..؟

والله حسب ماسمعت انها كويسه ,, ومافيها ضرااايب . ماعندي معلومات صرحه اكثر عنها .

2- آنآ من الشرقيه قريب إن شـآء آلله رآيح للريـاض عشآن آمر آلآركـآب..بغيت أسأل حسب ماقريت بموضوعك من صفحه 1 إلى 16..

إن أمر الاركاب مهم وأنه سبب في تعجيل آلآنظمآم للملحقيه بسسرعه وبنفسس الوقت قريت في أحد إجابتك انه وقفوا انهم يعطون امر الاركاب للدارسين على حسابهم

يعني روحتي بتفيدني وآلآ آحجز على الخطوط السعوديه وأخنصر السالفه..؟

[ ] آمر الاركاب صحيح مهم ,,بس للاسف احنا الي على حسابنا الغوه لنا ,, بس الامل بالله كبير لانه مجموعه كبيره انظموا للبعثه بدون امر اركاب .
    اذا ودكـ تجرب استخير وتعال جرب نصيبك في الرياض مع ان النتيجه معروفه مافيه امر اركاب لدراسين على حسابهم بيعطونك موعد ويقولون لك ان شاء الله ,, بس مافيه .

بكل الاحوال حجزك وين ماكان بتلقى الملحقيه باذن الله يستقبلونك بس اكمل الفورم (اشعار بوصول مببتعث ) وبتلاقيهم قدامك .. والخطوط السعوديه والله اسعارهم كويسه.

آسسف طولت عليك

ويعطيك الف عافيه على الموضوع مره ثانيه

مبروكـ على ا لفيزا .. مووووفق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حده مناك
    يعطيك الف عافيه موضوع حقا ً ملم ْ ويستحق المفضلة بلا شك .,
    عندي عدة نقآط اريد الخوض بهآ أن سمحتي لي بالاجابه أو من لديه الخبره / !

.
    .

أولآ ً .. انا الان في التجهيز للآورآق وإلي الان الامور طيبة بس فيه مشكلة بالضمان المالي لما رحت للبنك الرياض [ الله لا يوفقهم ] يقولون لأزم أحدد معهد جامعه اي شيء قلت إلي من يهمه الامر رفضوا لكن حيطته باسم ولاية وسكنسن وهل بواجه مشكل !؟

يعافيكـ ربي ,,

الي اعرفه لازم اسم الولايه والجامعه الي انت بتروح لها ,, مهم وضروري في الضمان., موضوع الى من يهمه الامر هذا للموضفين اقصد (اعضاء هيئه التدريس بجامعه الملك عبد العزيز )فقط ,, حتى الجامعات الاخرى كل ضمان باسم المكان المقصود..
    بما انك على حسابك اكتب اسم المكان الي بتروح له فعليا , والله اعلم
    .

ثانيا ً .. اذا كنت أنا لآزلت بالمعهد ولم اتطرق للتخصص حتي الان كيف يضموني للبعثه وبخصوص كلمك لأزم يكون تخصص معين , يعني افهم ما راح يضموني للالتحاق الا بالجامعه ..!؟

[COLOR="rgb(0, 100, 0)"]
    علشان تكمل ملفك اخي الفاضل اول يوم لك في امريكا .. يكون عندك قبول مشروط (جامعه +معهد).. او يعتبر ملفك ناقص ,, بطبيعه الحال نقص الملف = تاخر الحاقك !! انصحك تطلع قبول مشروط اقل شي تضمن امورك تمشي وبعدين بعد الالحاااق غير لاي مكان انت راغب فيه .
    [/COLOR]

ثالثا ً .. يعني أنا اذا بروح على غير الخطوط السعوديه لآزم اكلم الملحقية أو اسكن بالفندق ..! وهل اذا رحت على الخطوط السعوديه راح يستقبلوني وراح يسكنوني بالفندق على حسابهم أم حسابي ..!؟

رابعا ً .. بموقع الملحقه بنقطة فتح الملف [ شيك ملغي لإرسال المخصصات المالية للمبتعث إلكترونيا إلى حسابه بالبنك مباشرة. ] ماذا يعني ..!

[COLOR="rgb(0, 100, 0)"]
    بالنسبة .. لسفر على غير الخطوط ,, فيه نموذج كمله اسمه(اشعار بوصول مبتعث ) موجود في موضوعي ,, كمله وارسله وان شاء الله بيستقبلونك .. بكل الاحوال مجرد ماتنزل في المطار تشوف لوحه الملحقيه ,, الامور سهله باذن الله .
    الفندق = = على حسااااابك انت لكن هم يحجزون لك وبما انك من طرفهم فيه خصومات ,
    اما الشيك الملغي ,, من فتره قريت موضوع بهذا الخصوص اذا لقيت الرابط احطه لك باذن الله بس اعتقد للمبتعثين على حساب الدوله موب حنا . قد يفيدنا المستشار بالموضوع هذا او اي شخص عنده خبره
    [/COLOR]..

وأشكرك يـ أختآه .,

العفو .. موفــــــــــق
    7 "
  6. السلام عليكــم أخــتي

آآسف ع آلآزعآج بس عندي سؤال ثاني لآهنتــي

أمممم أدري هالسؤال فيه في المنتدى منه ستين موضوع بس كل موضوع طلبات مختلفه ياليت اذا ماعليك امر تجاوبيني عليه

إيش المطلوب مني أجيبه معي للرياض عششان أمر آلآركآب..؟

يعطيك العافيه مقدما أختي =)
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fawazbejari
    السلام عليكــم أخــتي

آآسف ع آلآزعآج بس عندي سؤال ثاني لآهنتــي

أمممم أدري هالسؤال فيه في المنتدى منه ستين موضوع بس كل موضوع طلبات مختلفه ياليت اذا ماعليك امر تجاوبيني عليه

إيش المطلوب مني أجيبه معي للرياض عششان أمر آلآركآب..؟

يعطيك العافيه مقدما أختي =)
    الله يعافيكـ,,

المطلوب كل شي معك .. من القبول اي توني معهدك والجامعه ,, جوازك وفيه الفيزا.. كل شي شهاداتك ,
    و بصراحه انا اخذت كل شي معي ,,
    موفق
    7 "
  8. السلام عليكـم :$

أختــي

كثـررت أسئلــتي أدري :s

بس يعني تفيدينا بخبرتك ومالي إلآ إنــي أدعيــلك

عندي كم سؤال وأتمنى مايكونون ثقال عليكـ

1-هل يومين كافيه في واشنطن بالنسبه لطلب آلإلحآآق؟

2-بغيت أسألك بالنسبه لإجازات الملحقيه؟ ياليت اذا عندك علم تعطيني اجازاتهم في شهر " ديسمبر " بالتحديد ومتى يسكرون للكريسمس ومتى يفتحون.

لآهنتي

ويعطيك العافيه ويرزقك ويوفقك ويعطيك على قد نيتك يارب D:

تشككــرآتي مقـدما
    7 "
16 من 26 صفحة 16 من 26 ... 1115161721 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.