الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مذكره مختصره لذهاب إلى أمريكا .. وأي شي يهمك .. يا دارس على حسابك,,محدث

مذكره مختصره لذهاب إلى أمريكا .. وأي شي يهمك .. يا دارس على حسابك,,محدث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5012 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    حقيقتن الموضوع جدا رائع وجدا مفيد وتشكري عليه
    بس حبيت اعرف .. انا طالع ع حسابي الشهر الجي امريكا ان شالله .. بس كيف اجيب موافقة الوزارة اللي هوا اول الشروط مني فاهم صراحتن ايش هوا دا موافقة الوزارة
    وعندي سؤال ثاني.. هل اقدر اخد امر اركاب من الوزاره بدون قبول الجامعه ؟؟ فقط قبول المعهد
    واذا اقدر كيف وايش الاوراق اللازمة اللي اروح بيها للوزاره
    وشكرا مره ثانيه
    7 "
  2. عندي سؤال مهم

اذا جاني قبول في جامعة اركانسس ستيت وحبيت ادرس اللغة في معهد في ولاية اخرى

كيف تعامل الملحقية مع حالتي ويا ليت تعطوني افضل الحلول

علما اني اريد ادرس بكالوريس على حسابي والتحق بالبعثة في اقرب فرصة لان حالتي المادية صعبة

وشـــكـــراُ
    7 "
  3. السلام علبكم و رحمة الله وبركاته ...
    و الله موضووووووووع رائع و شامل لكل مبتعث او دارس على حسابه الخاص ..الله يعيطيك الف عافيه على هالمجهووود المتعووب عليه ..

ممكن تستفسري لي عن الالحاق على البعثه للطلاب الدارسين على حسابهم الخاص لاني في الحقيقه اللي سمعته انو الالحاق بعد فترة اللغه

و الشكر الجزيل لك ....بالتوفيق للجميع انشالله
    7 "
  4. جزاك الله خير الجزاء... موضووع مميز جداا ... يعجز اللسان عن شكرك في الحقيقة

و لكن ما يسعنا الا ان ندعولك في ظهر الغيب بالتوفيق و السعادة في الدارين .

عندي سؤال أختي خريجة

انتي قلتي فتح حساب بنكي ... تقصدين لازم افتح حساب بنكي في احد بنوك امريكا ؟؟ و الا ماذا تقصدين؟
    7 "
  5. اخوي المستقبل والله انك صادق خصوصا في اول نقطة انت ذكرتها . ثانيا كيف اعبي اشعار بوصول مبتعث في الملحقية وانا رايح ادرس على حسابي والا الان ما انضميت للبعثة وثالثا كيف اخذ اذن من الوزارة بموافقة الدراسة بالخارج ارجو الرد ضرووووووووري
    7 "
  6. لا يشكر الله من لا يشكر الناس

دخلت هنا لأقدم شكري للأخت صاحبة الموضوع ولكل الأعضاء الذين شاركوا بمعلومات تفيد زملاءهم المبتعثين والذين على وشك الإبتعاث .

عندما كانت تدور في ذهني أسئلة لا أجد لها جوابا أدخل هنا في منتدى مبتعث وبالفعل وجدت المساعدة خاصة في هذا الموضوع ونسخت الكثير من التعليمات منذ أن كنت في السعودية قبل ثلاثة أشهر ..

والآن وقد سجلت في المنتدى أتقدم بخالص شكري وتقديري للإخوة والأخوات وجزاهم الله خيرا على ما يقدمونه لإخوانهم وتعاونوا على البر والتقوى .

.
    7 "
21 من 26 صفحة 21 من 26 ... 16202122 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.