الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مذكره مختصره لذهاب إلى أمريكا .. وأي شي يهمك .. يا دارس على حسابك,,محدث

مذكره مختصره لذهاب إلى أمريكا .. وأي شي يهمك .. يا دارس على حسابك,,محدث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5005 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a.s al_3seri
    أ – شروط الالحاق :
    1- أن تكون دراسة الطالب ابتداء بموافقة وزارة التعليم العالي .

مافهمت اجيب الموافقه من هنا ولا كيف ؟؟

ومشكوووره ع الموضوع المميز

انا مثلك استغربت ,, لكن ,, تم واضفت pdf للموافقه .. ومن خلال سؤالي الاخوه والله اعلم ,, اتضح ان هذا الي نعبيه في الملحقيه ,, يعني الموافقه نسويها في امريكااااا ,,اول يوم نوصل هناك
    المميز منكم ولكم .. شكرا لك ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ..المستقبل..
    السلام عليكم اختي خريجة عندي بعض الاستفسارات ولا عليك امر الاول

3-و يقوم الطالب لاحقا بتزويد الملحقية في كل فصل دراسي بنتائجة لتحفظ في ملفه و سيكون هناك مشرفا دراسيا يتابع و ضعه الدراسي.

وبعد تطبيق الشروط المذكورة في ( ضوابط إلحاق الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج للبعثة- يمكن الرجوع الى موقع الوزارة لمزيد من التفاصيل) يقوم الطالب بالتقدم الى الملحقية بطلب الالتحاق بالبعثة و تعبئة نموذج طلب الالتحاق بالبعثة ليقوم بعدها الملحق برفع أوراقة الى وزارة التعليم العالي

أفهم من هالكلام إن ورقة الالتحاق ما تتعبى مع بداية فتح الملف وشلون يعني لازم اروح ادرس كم شهر ثم ارجع اعبيها علشان اثبت اني درست ولا كيف
    ثانيا
    من ناحية فتح الحساب انتي ذكرتي انك اذا صرفتي مرتين او ثلاث يبدأ ينقص الحساب كيف ارجو التوضيح
    ثالثا
    من ناحية بطاقة التخفيض للطلاب متى الوقت اللي اقدر اقصها فيه اذا بديت الدراسة
    وبرضوه مافيه طريقة لقصها الا عن طريق النت يعني مافيه مكاتب برا في الولايات تقصها
    شاكر ومقدر لك تعاونك

وعليكم السلام ورحمه الله ..
    سؤالك الاول :: اضفت لكم هذا

http://www.sacm.org/pdf/PrivateStudentRequirements.pdf

شف هذا الموافقه .. وداخلها ,, طلب الالحاق ,, يعني نعبيه في اول يوم لنا في امريكاااا .
    .لكن هم يمكن حاطين من ضمن الشروط علشان الواحد هو ينتبه على اموره ,, او زياده تاكيد والله اعلم ,, انا لسى مارحت ,,بس هذا الي اتضح لي .
    لكن سمعت من الطلبه المبتعثين حكايه ضياع الملف ,,,الخ,, علشان كذا الواحد هو يتابع ,, ببس كل هذي الامور نعملهااا اول يوم باذن لله في واشنطن.

سؤال 2::
    الحساب لما تسحب من بطاقة صرافك السعوديه مثلا سامبا .. وتسحب من بنك امريكي هناك وانت في واشنطن ,, البنك ياخذ عموله مقدار 40 ريال سعودي لانه قدم لك خدمه وصرف لك .
    لاحظ.. احيانا الواحد يسحب وهو مش مركز كم بقا معه اما عن طريق شبكات نقاط بيع اقصد ,, بعد يومين او 3 ينخصم المبلغ ,,وتروح ثاني يوم وانت تحسب رصيدك لسى ملياان وتسحب ويصفررر رصيدك ,,
    المقصد.. اذا صار رصيدك صفر انت محاسب تدفع ضرايب ,البنك وش يستفيد فاتح لك حساب ورصيدك صفر مايستثمر لنفسه . اتمنى ان الفكره اتضحت.

السؤال الثالث: والله لسى ماجربتها ,
    بالتوفيق .
    7 "

2. الى الاخت خريجة اشكرك على متابعة موضوعك وحرصك على افادة الغير من الطلاب والطالبات وردردك الكافيه والوافيه اسعدك الله دنيا وآخره ويسر الله لك امور دراستك والحاقك للبعثة وجميع الطلاب والطالبات
    7 "
2 من 26 صفحة 2 من 26 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.