الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4826 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

انا ناوي ادرس على حسابي بامريكا ان شاء الله..لكن ابغى اعرف كم التكلفة اذا كنت بالانجلش فوق المتوسط تقريبا 70 % الى 80%.. تكلفة الدراسة بالمعهد مع السكن ...والحد الاعلى من المدة لإلحاقي ببعثة الملك عبدالله الله يحفظه..

علما بان المصروفات معتدلة .. اتمنى الاجابة للضرورة..( واتمنى من طلاب امريكا الاجابة)..

مع الشكر للجميع وخاصة القائم على هذا الموضوع ...
    7 "
  2. لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

صباحكم / مسائكم .. راحة بال ..

في شهر 11 بتكون وجهتي الى امريكا .. دارس على حسابي الخاص اكمل دراسة الصيدله ..

المشكلة اللي ماوجدت لها حل .. او بالاحرى الاستفسار اللي راح يحدد مصير سفري ..

انا اراجع كل 3 شهور في مستشفى الملك خالد للعيون / يعني اروح للموعد يكشف علي الدكتور ويحدد الجرعه اما ينقص من العلاج او يزود الجرعه ..

الحين لو سافرت كيف الطريقة بتكون يعني هل اخد تقارير من نفس المستشفى واطلع بيها معي الى امريكا واكمل العلاج على حسابي او فيه طريقة اخرى .؟

والادوية سعرها جداً مرتفع ..

اتمنى القى الجواب الشافي منكم ..
    7 "
  3. اخويا انا اتخرجت من الثانوية هدي السنة 1432 معدل الثانوية 86.24 و القدرات 67% و التحصيلي 66%

و مافي جامعة قبلتني بالتخصص الي ابغااه و دحين دخلت معهد لغة انجليزي عشان اقوي نفسي فيها

هل يقبلوووني في امريكا تخصص الطب او الهندسة ؟؟

و كم سعر المعاهد التابعة للجامعات ؟
    7 "
  4. السسلآإم عليككٌم ورححمًة الله وبركـآته

ححٌبآإيبيٌ ـإلآعضضٌآءء

آإنــآ آبيٌ آطلع بعثةً علــى حسسآإبي رغممٌ آإن معدليٌ مررتفع وآإنآ الآووٌل علىٌ المدرسسة لكن التحصيليٌ جآإب رآإسسيٌ جبت فيه ( 70 )

آنــآ نآإقععع بالموقــع > 3 آيإإم وقررٌيت آإكثرر من موضؤؤع وتثقفتً من موآإضيعع الاخؤؤآإن جزآإهم عنآإ إلف خيررٌ ....!

سؤؤآإل : الحين اذا جبت القبول من المعهد والجأمعه اقدم طلب اني اريد الابتعاث على حسابي وانا لآإ زلت في السعوديه ولآ مآإ أقدم طلب الا وآنآ في الملحقيه في وآإشنطن ..؟ لمرحلة البكآلوريوس طبعآإ < " #

ودٌي آإقــــــؤلككٌم مفهومـٌـٌي لرححٌلة المبتعثً على حسسُآإبه من أـإلصصفٌر ‘ #

اول شي يقدم اوراقه كامله مع القبول حق المعهد والجامعه للسفاره الامريكيه وياخذ له موعد المقابلة واذا طلعت الموافقه يشل عفشه وعلى آإمريكآإ واذـإ وصصل وآإشنطن يروح الفندق ويرتآإح ثم من بكره يتوكل على الملحقيه يفتح ملف مبتعث

جديد وملف طالب دارس على حساإبه ...

مممممٌدري مفهومي صححٌ ... ابيككٌمم توجهونـــٌي جزآكم الله خير وتعلموني وش الخطآإ وتجآإوبون على سؤألي الي بالبدآإيه لانه مسسٌبب لي تشتتٌ

وآإنآ سسمعت آإن التسجيل في 9/1 مدري صدق ولآإ ...........!

سسسسسسسسسسسسآإعدونــي يآ إخوآإني و آإخوآإتــي ....
    7 "
  5. اللي يسأل عن الهندسة يقبلونك ب 86 ويعتبر معدل جيد في أمريكا , التحصيلي والقدرات ماأحد يطالع فيه

بس يفضل شهادة أول وثاني تكون نسبها حلوة بعد لأن ممكن تطالب من بعض الجامعات بالمعدل التراكمي للمرحلة الثانوية كاملة

فيه شركات متخصصة بالمعادلة لاتشغل بالك بالطريقة
    7 "
  6. السلام عليكم

انا أبي اروح جامعة الخليج العربي في البحرين على حسابي الخاص ..

وين اروح وفيه مكتب اسجل منه في الدمام او الخبر ..

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thre...#ixzz1TQeha9xL
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  7. اخوي المشتاق

كﻻمك صحيح وماعليه غبار..لكن لمن تطلع فيزتك وقبوﻻتك تعمل الخطوات التالية قبل السفر
    تدخل بوابة المبتعث وتسجل يوزر جديد وتفتح ملف في الملحقية الي بأمريكا وترفع الملفات كللها وتعمل طلب الحاق بالبعثة + تعمل استقبال من المطار عشان الملحقية تستقبل وتوصلك للفندق الي متعاقدين معاهـ ويعطوك خصم ع الغرفة
    ^^
    الكﻻم هذا سمعته من كذا واحد بصراحة وانا منتظر القنصلية الامريكية يطلبوا جوازي عشان تجيني الفيزا
    وبعدها راح اعمل الي قالوا عليه

بالتووفيق,,
    7 "
106 من 816 صفحة 106 من 816 ... 56101105106107111156606 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.