الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4816 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مرحبا...........
    اتا قريب انشالله بطلع على حسابي بس بغيت اسال في موقع الوزاره مكتوب انهم يمنحون للطلاب الدارسين على حسابهم الخاص تذكره كل سنتين ........
    سؤالي بيعطونا في البدايه ولا لازم ندرس مده ................وشكرا
    7 "
  2. السلام عليكم يخوان انا جاي لي ١٨ يوم و اول ماجيت رحت الملحقيه و قدمت على ملف المهم بعد ١٤ يوم من جيتي جتني رساله على الايميل تقول الطلب مرفووظ والسبب نقص في الوثائق وعطوني رقم ( الطلب ) مو رقم الطالب وانا متاكد ان وثائقي كامله ١٠٠٪ بستثناء القبول الجامعي مو معي وهم قالو هناك في الملحقيه مو لازم قبول جامعي عشان تفتح ملف لان عندي قبول معهد الحين انا ما ادري وش اسوي راسلتهم ابي اعرف وش ناقصدني مايردون وانا بكره بيوصلني القبول الجامعي ان شاء الله بس كييف ارجع واقدم الوثائق من جديد ؟ فييه مكان اروحله اقدر ادخل على رقم ( الطلب ) الي عطوني اياه واظييف شي ولا ارجع ابد من اول وجديد ؟ الله يعافيكم ابي اجابه دقيقه وفي اسرع وقت لا هنتو .
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله ,,,,,,,,,,,,,

سوال (1) : هل يكفي قبول المعهد (بدون قبول جامعة ) مع جميع الوثائق المطلوبة لفتح ملف في الملحقية ؟ واذا مايكفي : لو جبت قبول جامعة غير تابعة للمعهد (يعني المعهد في ولاية والجامعة في ولاية اخرى ) هل يمكن فتح ملف في الملحقية بامريكا ؟

سوال (2) : هل من الممكن احضار قبول جامعة و قبول اخر منفصل لمعهد للسفارة الامريكية لاتمام عملية الفيزا ؟؟ مع العلم ان كل I-20 لديه رقم سيفيس خاص به ؟؟

سوال (3) : هل تم تاكيد موضوع الغاء الذهاب الى واشنطن لفتح ملف والرجوع الى الانترنت لاتمام العملية ؟؟؟

شاكرين لكم جهودكم
    7 "
  4. أنا معدلي بإذن الله 3.30 هذا الترم بتخرج

- هل ممكن ألتحق على حساب الحكومة من البداية أم بواسطة الملحقية في الخارج على حسابي؟

- الضمان المالي يشمل تغطية المبلغ كامل أم أول اسبوع أو ترم أو 6 شهور ... أم كامل مدة الدراسة؟

- كيف أعرف أسعار االجامعات الي تقبل معدلي ؟

وشكراً
    7 "
  5. السلام عليكم واسعد الله اوقات بالخير والمحبة والعافية

وشكرا لكم على الجهد المبذول الذي تقومون به >>> واحد يبي يسال اسئلة طويلة

انا متخرج من الثانوية تخصص علمي من 5 او 6 سنوات بمعدل 76.44 >> فرحان في المعدل

المهم

ابغى اكمل دراستي في امريكا بكالريوس على حسابي الخاص والحقيقة مني عارف ولا شيء ومتردد جدا >>> وهذي مشكلتي التردد

طبعا الانجليش الله بالخير >> مهو مرة شوي
    وكل الي اطلبه منكم شرح مفصل من ( أ الى ي) >> راعي طويلة تحملوني من عارف ايش ابغى
    من فين ابداء اول شيء

الجامعة / الولاية / السكن / المعيشة /الخدمات / نصائح اخرى استفيد منها

الحقيقة افكر في الهندسة ومتردد ما بين الكهربائية او الميكانيكية او مدنية او حاسب الالي ايهم افضل واحسن واضمن والله الضامن طبعا في التوظيف

وكل الي معي حول 75000 ريال تكفيني الي ان ادخل في البعثة

وجزاكم الله خيراً
    7 "
  6. ::السلام عليكم شباب :::

ارجو مساعدتي ياشباب انا خريج دبلوم اشعة وابغي اكمل البكالوريس في امريكا او استراليا وانا خايف ماحد يعدلي الدبلوم مع العلم ان معدلي فوق 4
    وين تنصوحوني اكمل ؟
    وش الجامعات الي تعدلي شهادة الدبلوم ؟
    وايش احسن اكمل في استراليا او امريكا؟

لاني محتار ناس تقول استراليا صعبة وناس تقول سهلة وناس تقول لا اميركا احسن واسهل
    ارجو منكم مساعدتي شباب ...............

::ولكم خالص التحية :::::::

ا
    7 "
  7. ::السلام عليكم شباب :::

ارجو مساعدتي ياشباب انا خريج دبلوم اشعة وابغي اكمل البكالوريس في امريكا او استراليا وانا خايف ماحد يعدلي الدبلوم مع العلم ان معدلي فوق 4
    وين تنصوحوني اكمل ؟
    وش الجامعات الي تعدلي شهادة الدبلوم ؟
    وايش احسن اكمل في استراليا او امريكا؟

لاني محتار ناس تقول استراليا صعبة وناس تقول سهلة وناس تقول لا اميركا احسن واسهل
    ارجو منكم مساعدتي شباب ...............

::ولكم خالص التحية :::::::

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة active noon
    أخي الكريم ,,,,
    هل لديك فكرة / أذا الموظف ذهب للدراسة على حسابة الخاص بأجازة دراسية ( بدون راتب ) هل يحق له الألتحاق بالبعثة ؟؟؟
    هل واجهت أحد من المبتعثين ينطبق علية الحال؟؟
    جزاك الله جنات النعيم
    نعم كثير من زملائي في العمل حصلوا على الابتعاث

ذهبوا في البداية على حسابهم ومن ثم انضمو للبعثة ولكن الوقت اطول من الطالب المتخرج حديثا من الثانوية
    7 "
112 من 816 صفحة 112 من 816 ... 62107111112113117162612 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.