الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4825 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي انا الحين بثالث ثانوي
    بطلع ادرس ع حسابي الحين لما اخلص وبجيب قبول معهد وقبول مشروط للجامعه بس متى يبدأ التقديم بالجامعات الأمريكيه بالعادهـ وايش ارخص ولايه ويكون فيها امان .
    وكم حتكفيني مدة دراستي هناك الين التحق بالبعثه مع مصاريف السكن والجامعه والمعهد
    ويعطيك العافيه ع الأفاده والله يكثر من امثالك .
    7 "
  2. السلام عليكم
    ابغى اسأل عن التأمين الطبي الدولي ؟؟؟
    انا زوجي بكندا يدرس على حسابه وانا بالسعوديه و حامل واحتاج متابعه لان سبق وصارت لي مشاكل بالحمل وخايفه اطلع له من دون تأمين صحي ونتوهق
    وهو سأل بكندا عن التأمين قالو له مايشمل الحمل نصحوه ان يشوف تأمين صحي دولي من السعوديه
    اذا في أحد يقدر يساعدني ويدلني على شركات مضمونه وو تشمل متابعة الحمل
    اكون شاكره له
    7 "
  3. السلام عليكم

كيفكم انشاء الله طيبيين

بلنسبه انا عندي استفسار

انا الان في امريكا

على حسابي طبعا وفتحت ملف في الملحقيه

وباقي الاجارات ماخلصت

وانا في اللغه الان

وحاب ارجع للسعوديه في الكرسمس الجاي

فهل هذا الشي يظر في الابتعاث ولالا ..؟

يعني الغاء الطلب او شي زي كذا
    ياليت تجاوبوني باسرع وقت لانو باقي اسوبوعين

الله لايهيتكم ,,,
    7 "
  4. السلام عليكم اخواني ....

اتمنى منكم طال عمركم ان تفيدوني في كم شيء محيرني:
    انا بإذن الله متجه الى ولاية اركانسس (ليتيل روك) تحديداً بتاريخ 29 DEC وعندي خمس نقاط تحتاج إلى توضيح اذا ماعليكم امر:

1-في البدايه رحلتي راح تكون من البحرين إلى شيكاغو ... لما اوصل مطار شيكاغو هل بيعطوني اوراق اسجل فيها شيء و هل يوجد فيها تعقيد (باللغة مثلاَ) ؟؟ ياليت تفيدوني فيها !.

2- انا راح ادرس في جامعة (UALT( University Of Arkansas At Little Rock ليت اللي دارس فيها يفيدني و يعلمني عنها وعن المعهد وهل هو تابع للجامعه ام لا ؟
    و المعهد هل هو ممتاز يعني تنصحوني فيه !! و كذلك الجامعه !!

3-البيئه الاجتماعيه هل هي جيده وهل الشعب متعاون ؟

4- كم اسعار الشقق المتكونه من غرفه و دورة مياه و صاله ..؟ هل تنصحوني اسكن في سكن الجامعه او اخذ شقه بجوار المعهد ؟
    و إذا ممكن تعطوني نظره عامه عن الشقق و سكن الجامعه

5- هل يوجد مسجد في المدينه ام لا ؟

آسف على الاطاله .. لكن و رب محمد لم أكتب المشاركة من فراغ وانا في حيره وبنفس الوقت فيني شعور غريب يميل إلى الخوف !!!

أتمنى منكم يا اخوان التعاون معي بـ أي شيء تقدرون عليه !
    7 "
  5. السلام عليكم ..

انا ان شاء الله راح ادرس ماستر في امريكا على حسابي .. عندي كم استفسار

1/ هل لازم اضمن قبول جامعة قبل لا اسافر ؟؟ يعني اذا لازم اضمن القبول فيترتب علي اني اختبر التوفل والجي ار ايه هنا في السعودية صح ولا لا ؟
    2/ سالت كم شخص مبتعث على حسابه مرحلة الماستر والتحق على حساب الملك .. ان الالتحاق على حساب الملك لمرحلة الماستر سهل بالمقارنة بالبكالوريوس ؟؟ هل صحيح
    وياليت احد يفيدني بشروط الالتحاق للبعثات لمرحلة الماجستير (ماستر)

وشكرا مقدما
    7 "
  6. السلام عليم ورحمة الله وبركاتة
    لو سمحت عندي كم سؤال اريد الاستفسار عنة:
    اخي بيدرس على حاسبة في المعهد للغة والى الان لم يقدم في البعثة .....
    كيف نقدم أسمة في الملحقية ؟ وهل لازم نروح واشنطن لتسجيل أسمة او هل يمكن من موقع الملحقية ؟
    ارجو إفادتي وشكرا لك وجزاك الله الف خير
    7 "
  7. شباب ابغى منكم مساعدة الله يرضى عليكم
    انا رحت لمكتب ميرزاي للخدمات التعليمية في الرياض وقالي نجيبلك قبولات ومن هالكلام في غضون اسبوع الى اسبوعين
    وقالي لازم تدفع مقدم 2500ريال ,وش رايكم؟
    والمشكلة الثانية اني ادرس في جامعة الملك سعود ولي الحين سنة بس ابغى افصل منها لاسباب خاصة وقالي هذي مشكلة لانك عندك وقت فراغ ويمكن تكون سبب ان القبول مايجيك فقالي لازم تروح اي مؤسسة تعرف رجال هناك وتكلمه يعطيك شهادة خبر سنة ونص عشان يقبلونك,,والمشكلة عندي السجل الاكاديمي حقي بس يقول معدلك مو زين لانك جايب 3.2 من 5 وش رايكم والله اني عقلي مشتت
    7 "
119 من 816 صفحة 119 من 816 ... 69114118119120124169619 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.