الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4844 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اريد اجابه شافيه

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

عندي كم سوال اتمنى الاجابه عليهم

1- هل توجد جامعات لاتطلب التوفل لو درست داخل معهدها في كنتاكي او انديانا او كارولاينا ؟
    2- هل الملحقيه السعوديه تضمني اذا جبت القبول المشروط قسم الاعلام اذاعه وتلفزيون ولا مو معترف بالقسم ؟
    3 - متى يتم انضمامي للبعثه على حساب الملك ؟
    4- هل تكفيني 80 الف ريال لين انضم للبعثه ؟
    5- هل هناك اخبار بفتح القسم الشرعي للابتعاث علما بان نسبتي 100% والقدرات 93 % ؟

7 "
  2. اخوي انا ودي ادرس في امريكا في جامعة امبري ريدل فلوريدا

ودي ادخل معهد تابع للجامعه وهل المعهد تدفع يعني مثلا اسبوعيا ولا دفعه وحده

وكم تتوقع التكلف للجامعه وللمعهد ومتى انضم للبعثه بعد ماخلص المعهد ولا ادرس الجامعه واجيب معدل وانضم ؟

ادري اني كثرت عليك بس وش اسوي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abods dreems
    اخوي انا ودي ادرس في امريكا في جامعة امبري ريدل فلوريدا

وكم تتوقع التكلف للجامعه وللمعهد ومتى انضم للبعثه بعد ماخلص المعهد ولا ادرس الجامعه واجيب معدل وانضم ؟

نفس الاسئله والله امنيتي هذي اهــ يادنيا
    7 "
  4. سؤال عن كشف الحساب !

انا خلال هاليومين راح اقدم ع الفيزا الدراسية الكندية .. والوالد اليوم اودع بحسابه مبلغ كبير خاص لكشف الحساب , اوك؟

طيب هم من شروطهم / كشف حساب ثلاث شهور او ستة شهور !

كيف اطلع هالكشف والمبلغ اليوم اودع بالحساب؟؟
    يعني لو طلبنا من البنك كشف حساب بالشهور , راح يعطينا ياه بالمبالغ الي كانت تنزل وتنسحب من قبل .. وهي تعتبر قليلة ! وانا ابيه للمبلغ الجديد :/

وش السواة الله يعافيكم !
    7 "
  5. مشكورين على الموضوع المفيد جدا
    انا عندي شهادة دبلوم مختبرات طبيه وحابه اكمل الدراسه في بولندا ولكن قبل ابغى ادرس اللغه !
    شنو افضل المعاهد في بولندا وكيف طريقة التسجيل ممكن تساعدوني لان ماعندي علم في اي شي كم تكلفة دراسة المعهد لو بدرس 3 شهور او 6 شهور وكم تكلفة تكملت البكالوريس ؟؟
    ساعدوني انتظر الاجابه
    7 "
  6. اولاا / شكرااا جزيلاا عالموضوع المفيد..
    ثانيا / انا راح ادرس في بريطانيا باذن الله - وابي انظم للبعثه ,, ايش الخطوات اللي مفروض اسويها ؟ جبت قبول معهد لغه ’ وقبول من جامعه معتمده من الوزاره - هل اذارحت لبريطانيا اقدم من هناك على الملحق الثقافي؟؟؟ او قبل مااسافر اقدم على الوزاره؟؟
    لان فيه احد قال لي تفتحين ملفك من هناك ,, وفيه احد قال لا قبل تسافرين تقدمين من هنا؟؟؟ افيدوني الله يجزاكم الف خيرر ....
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الحربي 1010
    اريد اجابه شافيه

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

عندي كم سوال اتمنى الاجابه عليهم

1- هل توجد جامعات لاتطلب التوفل لو درست داخل معهدها في كنتاكي او انديانا او كارولاينا ؟
    2- هل الملحقيه السعوديه تضمني اذا جبت القبول المشروط قسم الاعلام اذاعه وتلفزيون ولا مو معترف بالقسم ؟
    3 - متى يتم انضمامي للبعثه على حساب الملك ؟
    4- هل تكفيني 80 الف ريال لين انضم للبعثه ؟
    5- هل هناك اخبار بفتح القسم الشرعي للابتعاث علما بان نسبتي 100% والقدرات 93 % ؟

ان شاء الله يجاوبك اخوي يالبى كندا اذا مب مقتنع باجابتي ......
    7 "
  8. أخوي انا رايح على امريكا معي شهاده ثانويه ابغى ادرس انجليزي وبعدها اخذ بكلورويس كمبيوتر ساينس وبكمل ان شاء الله الى ماجستير
    ياليت تعطيني الخطوات من أ الى الياء المتطلبات من المعاهد والجامعات والخطوات قبل السفر وهل يشترطون نسبة معينه في الثانوي لان نسبتي 88% وماهي افضل الولايات من حيث المعيشه لاني مااعرف شيء وماقد طلعت من السعودية نهائياً وعندي ارض قيمتها 100 الف هي راس مالي ببيعها وبروح ادرس تعبنا من العطاله والله يوفق الجميع , وشكراً ..
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abods dreems
    اخوي انا ودي ادرس في امريكا في جامعة امبري ريدل فلوريدا

والله ياخوي المعهد حق الجامعه يققال انه ضعيف جدا هذا اللي سمعته ...لكن اذا كان تخصصك هندسه فهو من اقوى الجامعات
    لااعلم ممكن تراسل الجامعه وشوووف هذا الرابط حق الجامعه واسألهم http://www.erau.edu/
    ك
    م اتوقع هذا عاد حسب موقع مدينتك ومعهدك ... حاولت اجمع معلومات عن الجامعه ماقدرت لانه الجامعه مب معروفه لكنها معتمده
    راسلهم او راسلني ع الخاص اخوووي وانا اكلمك الجامعه واعطيك التفاصيل
    7 "
126 من 816 صفحة 126 من 816 ... 76121125126127131176626 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.