الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4853 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم شباب انا سألت في الصفحه اللي قبل هذا اللي هي 129 ولا احد افادني بشي ووش السالفه !!؟ > شباب في مشكله ثانيه عندي بعد اللي يقهر يووم قربت رحلتي قربت تطلع المشاكل رحتي الاربعاء الجاي يعني بدايه السنه الجديدهـالسالفه يا شباب البرامج اللي في جهازي (الابتوب) سألت كم شخص و كل شوي اسمع كلام وواحد يقول عادي اهم شي الاوندوزز اصلي و الثاني يقول لا مو عادي > طيب يا شباب انا الاوندووز اصلي عندي و البرامج كلها محملها مجاني من ميكرووسوف مع حامي الفيروسات بليز يا شباب الله يخليكم ساعدوني والله رحلتي باقي لها اربع ايام بليز ساعدوني الله يجزاك خير سووالي اللي كان في الصفحه الاولى هذا اللي تحت

شباب انا رحلتي باقي لها 6 ايام > من من الرياض الى نيويورك اقعد في مطار نيويورك 6 ساعات انتظر الطياره الداخليه الى اريزونا
    شباب انا ما لقيت احد يستقبلني في المطار ولا اعرف شي وو صراحه خايف شوي ولا اعرف انجليزي بليز شباب ساعدوني
    7 "
  2. bedro1412

١- بالنسبة للاب توب ما عليك أنا دخلت عادي و وضع الجهاز زيك ولا أحد سأل عنه أو فتشني هي بس دخلت الشنط في جهاز الأشعة وخلاص ، ولا تاخد معاك أي أكل ممنوع إلا إذا كان تمر وشاهي أشياء لا تذكر زي اللبان ، وإذا كنت مدخن لا تاخد أكثر من كرز وإلا تعتبر مهرب .
    ٢- طبعاً لمن توصل الأراضي الأمريكية مثلا نيويورك حتى لو ترانزيت مطلوب منك تعبي ورقه أو بطاقة كبيرة عن وضعك وسكنك ومعلومات جوازك وأشياء كثيرة كلها بالإنجليزي إذا ما عرفت أسأل أي أحد من الموظفين إنك تبغى مساعدة وما تجيد الإنجليزية راح يساعدونك وإذا كنت محظوظ إنشاء الله تلاقي عربي من ضمن الموظفين يساعدك .
    ٣- لمن توصل المطار أهم شي يكون عندك عنوان السكن صح وأعطيه لأي تاكسي وهو يوصلك ، ونصيحة حط العنوان في غوغل ماب عشان تشوف المكان وتاخد فكرة عن المسافة من المطار للسكن .

والله يوفقك
    7 "
  3. اختي يعطيك العافيه على اجابتك
    حبيبتي انا سمعت كلام كثير والله يقولون لازم كل شي اصلي بخصوص البرامج ...
    ووصراحه انا مدري وش اسوي خايف اروح فيه كذا وو يردونه تصير مشكله ووخايف اخسر نفسي وو اروح اشتري برامج $
    واخر شي عادي بليز تأكدي لي الله يرضى عليك
    انا البرامج اللي عندي كلها منزلها من ميكرووسوف ؟
    يعطيك العافيه
    7 "
  4. السلام عليكم حبايبي

انا عندي سؤال..
    انا رحلتي في 10الشهر الجاي يعني جانيوري ...المهم اني سمعت انه مو لازم اروح واشنطن عشان اسجل فالملحقية يقولون تقدر تسجل وانت في ولايتك وناس تقولي
    لا لازم تروح واشنطن وتقدم فالملحقية مدري السفارة السعودية وانا مادري وش السالفة اخاف اتوهق فياليت من الي عنده معلومة يسااااعدني تكفون
    7 "
  5. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخوي رعد كلامك جميل وانت اجمل بعد .. انا نفس اخوي ( محتار 2011 ) حسافر ان شاء الله على (
    كندا - هالي فاكس )
    على حسابي الشخصي .. بس السؤال اخوي (
    رعد ) يعني هل اكثر اللي طلعوا على حسابهم في منهم ناس ما انقبلو على البعثه ؟؟
    وكم مدة قبولهم على البعثه كـحد اقصى
    ؟؟

وطلب اخر اخوي (
    رعد ) لو تسمحلي ..
    حاب اعرف وش افضل خطوط طيران ؟؟ وكم سعر التذكرة
    ؟؟
    طبعا من ( جدة - الى - كندا هالي فاكس )
    ؟؟
    وبالنسبة لموعد سفري حيكون على شهر (
    7 رحب ) باذن الله .
    7 "
  6. مساء الخير ..

أخواني واخواتي الله يعطيكم العافية ياليت تساعدوني ..

ابغى منكم الإجابة لاني مو عارفة شي ..

أنا أبغى أروح أخذ كورس لغة بحدود 6اسابيع ( شهر واسبوعين ) على حسابي الخاص ..
    بس موعارفة وين أروح أي دولة ..
    مع العلم انه ميزانيتي محدودة .. وابغى اخذها بالاجازة الصيفية ..

كمان موعارفة ايش الأفضل أخذها عن طريق معهد خاص بجامعة .. أو معهد تجاري .. وهل المعاهد الجامعية الموجودة تقبل؟

انا تخصصي لغات وترجمة سنة ثالث .. وحابة اخذها كتقوية ..

اللي يعرف افضل معهد في دولة معينة يفيدني جزاكم الله خير
    7 "
130 من 816 صفحة 130 من 816 ... 80125129130131135180630 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.