الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4847 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bedro1412
    اختي يعطيك العافيه على اجابتك
    حبيبتي انا سمعت كلام كثير والله يقولون لازم كل شي اصلي بخصوص البرامج ...
    ووصراحه انا مدري وش اسوي خايف اروح فيه كذا وو يردونه تصير مشكله ووخايف اخسر نفسي وو اروح اشتري برامج $
    واخر شي عادي بليز تأكدي لي الله يرضى عليك
    انا البرامج اللي عندي كلها منزلها من ميكرووسوف ؟
    يعطيك العافيه
    أقلك دخلت بجهازين ، واحد توشيبا أغلب برامجة مو أصلي ، والثاني أبل ماكنتوش والله والله والله محد فتش ولا سأل ، أنا جيت على خطوط إتحاد الإمارات مدري إذا على الخطوط السعودية يفتشوا ويدققوا ، بيني وبينك من ناحية السلامة والجودة أطلع بطائرات إتحاد الإمارات
    7 "
  2. اخواني انا محتار وابي جواب على استفساري ..
    معاي تقريبا 80 الف ريال وحاب ادرس في جامعة طبعا الأنجليزي اقدر اقول صفر ..فا ايش رايكم ادرس وين مع ان اخوي يدرس في امريكا دكتوراه ويقول في الشهر حوالي 25 الف ريال
    محتار امريكا نيوزلندا كندا استراليا واخيرا ماليزيا تخصص علوم حاسب
    و ا القرار الجديد لازم اجلس سنه لغة
    ممكن لو مشت تمام دراستي ارفع المبلغ الى 150 الف بعد 6 اشهر من دراستي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل9
    اخواني انا محتار وابي جواب على استفساري ..
    معاي تقريبا 80 الف ريال وحاب ادرس في جامعة طبعا الأنجليزي اقدر اقول صفر ..فا ايش رايكم ادرس وين مع ان اخوي يدرس في امريكا دكتوراه ويقول في الشهر حوالي 25 الف ريال
    محتار امريكا نيوزلندا كندا استراليا واخيرا ماليزيا تخصص علوم حاسب
    و ا القرار الجديد لازم اجلس سنه لغة
    ممكن لو مشت تمام دراستي ارفع المبلغ الى 150 الف بعد 6 اشهر من دراستي
    25 الف ريال بالشهـر اعتقـد انه مبالغ فيها بكل صراحـه ..

ممكن من ولايه الى ولايه تختلف المصاريف وسعر الضريبه والمعيشـه ..

لكن ابحث لك عن ولايه يكون فيها سعر الصرف والمعيشه والمعهـد مناسـب لك ومو شرط تروح لنفس الولايه عنـد اخوك ..

كنـدا نيوزلند اعتقد انه نفس ماتختلف عن امريكا من ناحيه التكاليف لكن ماليزيا اعتقـد انه اقل بكثـير من الدول الثانيه و80 الف تكفيك اكثر من 6 اشهـر ..

وعند خيار تخلص اللغه بدوله مثل ماليزيا او اي دوله تكون سعر الصرف فيها حلو وتجيب التوفل اوالايلس بعدين بامكانك تروح لامريكا وتدخل جامعه وراح تحول على حساب الحكومه بسـرعه خصوصا وانك بالجامعه ..

فكـر ياخوي ولاتستعجـل وابحـث واستخيـر ولاتسئل احـد الى وانت واثق فييييه ..
    7 "
  4. اسعد الله ايامكم بالهناء والسعادة
    ممكن هذي اول مشاركة لي في موقع مبتعث وسعدت ان اكون من ضمن هذا المنتدى اللي خدمني وخدم الكثير من اخوني المبتعثين والدارسين على حسابهم الخاص
    انا انشاء الله ستكون دراستي بمعهد اللغه اللي انتم تتناقشون عنه colorado school of english والجامعه ستكون ان شاء الله بولاية سبرينج UCCS وبتكون دراستي على حسابي الخاص
    انا حاليا بالمملكة ورحلتي بتكون بعد اسبوعين وبصراحه ولااعرف الاجراءت المطلوبة بعد صعود الطائرة ولاادري اي شركة طيران افضل والملحقية ووين مكان الملحقية بالضبط وودي اعرف الاجراءت المتبعة الصحيحه
    ولاادري كيف حالة الولاية والمدينة اللي هي العاصمة دنفر من حيث الامان والاسعار والمجتمع والاجواء والاماكن الدينية كالمساجد يعني ,
    انا اعتذر لكثر الاسئلة بس ودي اعرف الكثير عن البيئة اللي باعيش فيها والحياة اللي بمارسها ولاادري كيف نقضي اوقات الفراغ يعني هل هناك نادي نحصل فيه اخوننا المبتعثين او مركز او اي ملتقى يجمعنا بهم
    تمنياتي لكم بالتوفيق وارجو منكم الافاده لي ووللجميع ولكم جزيل الشكر والعرفان

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum40/thre...#ixzz1i8wF1dfi
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  5. خذ الاثنين معاك
    انا عن نفسي اخذت مبلغ والباقي في البطاقة الدفع الكبير زي المعهد بالفيزا والاشياء الباقيه
    خليها في الحساب الامريكي واشتري دبت وليس كردت ما تحتاج تشيل كاش في جيبك ابدا
    حتى التكسي عنده جهاز في الي في البقايل
    7 "
131 من 816 صفحة 131 من 816 ... 81126130131132136181631 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.