الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4848 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يالبى كندا
    بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والصلاة والسلام على اشرف الخلق محمد :

نظرا انه في طلاب بيسافون على حسابهم الخاص او يحتاجون الى توجيه او عندهم استفسارات حبيت انه اشيل عن عاتقهم فتح موضوع جديد او ينتظرون احد يرد عليهم ولا. هنا احنا نتجمع في هذا الموضوع او اي سئال يخطر في بالك حتى لو صغير تتم عليه الإجابة بأسرع ما يمكن ان شاء الله او الله يقدرني انه اخدم كل واحد منكم بخبرتي البسيطة او انا فتحت الموضوع علشان الكل يستفيد منه او الكل يحصل على الأجابة الكافية او الوافية مني او من اي عضوا كريم او راح اكون ادير الموضوع لانكم اخواني في الله او رجاء لا احد يستحي او يقول شنوا في خاطرة انا او اعوذ بالله من كلمة انا فتحته علشان الكل او بذات انت يالى طرحت سؤالك تستفيد او اخر شئ

سامحوني على القصور او اطلب منكم دعواتكم اخواني بالتوووفيق

بسم الله نبدأ وعليه نتكل

اخووووكم احمدوووووووووووووووه

السلام عليكم

صباح / مساء الخير للجميع ولأخ أحمدوه

أولا : أنا أدرس حاليا بجامعة الدمام سنة تحضيرية ,, وأبغى أسافر أمريكا للدراسة ,, ما هو الاجراء التالي
    هل اسحب عليهم وارتب اموري للسفر وأروح أمريكا , أو شسالفه لكي يكون ذهابي نظامي وصحيح ؟

ثانيا : أنا حاب أدرس إدارة أعمال ,, هل أستطيع الانضمام للبعثة بهذا التخصص ؟
    7 "
  2. السلام عليكم

اخواني الحين انا برسل للجامعة شهادة الثنويه ومادري ارسل الاصل ولا صوره منها لين الاصل مي عندي؟

وهل الصورة تكو ملونه ولا ابيض واسود ونفس الطريقه الاوراق كلها هل ابيض واسود ولا ملونه يعني جواز السفر وغيره من الاوراق؟
    السوال الثاني انا بدرس تخصص طيران aviation هل يضموني للبعثه والا بس الي تخصصهم طب او هندسه؟

مع العلم ان الجامعه معترف فيها والتخصص

الي عنده معلومات يفيدني

جزاكم الله خير

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abods dreems
    السلام عليكم

اخواني الحين انا برسل للجامعة شهادة الثنويه ومادري ارسل الاصل ولا صوره منها لين الاصل مي عندي؟
    اهلين اخوي لا ترسل صورة طبق الاصل ويكون مختوم عليها باللغة الانقليزية وذا ما عندك روح حق وزارة التربية والتعليم يطلعون لك ويختمون عليها ؟
    وهل الصورة تكو ملونه ولا ابيض واسود ونفس الطريقه الاوراق كلها هل ابيض واسود ولا ملونه يعني جواز السفر وغيره من الاوراق؟
    على حسب علمي ما تفرق ابدا
    السوال الثاني انا بدرس تخصص طيران aviation هل يضموني للبعثه والا بس الي تخصصهم طب او هندسه؟

مع العلم ان الجامعه معترف فيها والتخصص

الي عنده معلومات يفيدني

جزاكم الله خير

شكراً والله يعطيك العافية
    7 "
  4. السلام عليكم,

سبق لي الذهاب قبل سنتين إلى كندا, وانشأت طلب الحاق إلى عضوبة البعثه "بكالوريس" وانتظرت حينها لست اشهر ولم يحصل لي الحاق, وعدت الى جامعة الملك سعود لإكمال درجة البكالوريس, والآن .. ارغب بالذهاب لإكمال الدراسات العليا في الولايات المتحدة, وايضا على حسابي الخاص ومن ثم المحاوله في الإلتحاق الى عضوية البعثه من هناك.

المشكلة الآن, هي اني الان احاول انشاء ملف طالب على حسابه الخاص في امريكا, ولكن تظهر لي رساله بأني مسجل تلقائيا ويرفض إدخالي للنظام لرفع المرفقات اللازمه المطلوبه من ملحقية امريكا.
    سبب رفض النظام لرقم بطاقة احوالي وتعرفه عليها, هو لأني سبق لي التسجيل ورفع اوراقي عن طريق ملحقية كندا, فهل من حل ؟
    اريد اسقاط اسمي من ملحقية كندا, او من النظام, او اي طريقة فاعله.. كي اقوم بانشاء ملف طالب على حسابه الخاص في الولايات المتحدة!

أرجو مساعدتكم لأخوكم المتوهق
    7 "
  5. اخواني ،، ممكن أسماء معاهد تجاريه رخيصه وتكون معتمدة في اي ولايه ، حصلت مجموعه معاهد ويالبى كندا مشارك بالموضوع بس المعاهد سحبو الأعتماد منها وصارت مو مقبولة عند الملحقيه

ياليت المعاهد الرخيصه ، المعاهد الجامعيه غاليه وان وجد الرخيص مافيها مستوى مبتدئ
    7 "
  6. السلام عليكم

اخوي انا ودي اروح مرافق لزوجتي الى الولايات المتحدة الامريكية مطلعها على حسابي الخاص

زوجتي ثانوي ادبي نسبة 80 %

لها حوالي10سنوات متخرجة

وانا اطلع معها مرافق - محرم - ومعنا ولد وبنت صغار 3 سنوات وتحت

والتحق بالبعثة معاها بعد كم يوم او شهر

المطلوب منك - انا جديد ومدري وش السالفة ليتك تساعدني بالراي و الطريقة
    7 "
132 من 816 صفحة 132 من 816 ... 82127131132133137182632 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.