الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4846 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سوال لي شهور ومني عارف اجابتة عاجل وضرووري ياجماعة

س/هل اللغة الشائعة في استراليا وخصوصا سدني المريكيه ام البريطانية ؟
    وهل هناك لغة انقليزي استرالي مثل الامريكي والبريطاني واذا في الاسترالي اي لغة اقرب للأسترالي البريطاني ام الامريكي واش الفرق بين اللغات القواعد او فقط النطق او اختصارات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  2. جزاكم الله خير مقدما
    انا عندي سؤال انا معلم ومدرس وناوي ان شاء الله ادرس ماجستير واخذ اجازة استثنائية
    بغض النظر هل الاجازة الاستثنائية مع تمديدها تشمل سنوات الدراسة او لا
    سؤال هل يتم الحاقي وانا موظف وماخذ اجازة استثنائية ولالا ؟
    7 "
  3. السلام عليكم
    كيف حالكم اخواني ...

تكفون لاحد يبخل علي باي معلومه...

اخواني انا خلصت دبلوم شبكات من كلية الاتصالات بجده والان لي 8 شهور جالس واقررت اطلع براء اكمل دراستي ولي من يوم خذيت القرار اربع شهور ومحتاس الاوراق ترجمتها وكل شي تمام والضمان المالي بس الحين
    في اختيار الاولايه والمناسبه للدراسه؟؟؟ وفي القبول لاي تونتي علشان السفاره اطلع الفيزاء..المطلوب منكم

1- مدينه في امريكا بدون تحديد صالحه للدراسه .. وتكون معتمده من الوزاره وتكون تابعه لجامعه ولاتكون فيها سعودين كثير وتكون رخيصه
    2-كم سعر تكلفة الدراسه.
    3- السكن - مع عائله
    4- المعيشه
    5- الامان
    6- هل فيه التخصص حقي وهل راح يعدلون شهادتي ولا ؟

للتوضيح- معدلي 3.82 من 5 جيد جدا

وجزاكم الله خيرررررررر وابي رد في اسرررع وقت تراى متورط ياخووووووووووووووووووان ابي الفزعه
    7 "
  4. بسم الله الرحمن الرحيم
    مسيتم بالخير جميعاً, راح أختصر قد ما أقدر : أنا طالب خريج سنة 1432 يعني توني متخرج درجاتي : الثانوي 83 – القدرات 72 – التحصيلي 69 المهم أنا اللحين طالب متدرج في ارامكو السعوديه يعني طالب
    ITC في البداية كاني طموحي من يوم كنت بالثنوي أني أطلع بعثه بس قلت خلني أجرب ارامكو وأشوف كيف المهم جربت وصراحه ندمت يوم عرفت أن الشهادة ثانوي بعد ما تتخرج المهم اللحين كلمت الاهل وأستشرت وشاورت ناس واجد والكل نصحني بالبعثه عندي إلى بكره أخر يوم عشان أقول أي أو لا غداً الخميس 25 /2 لو ما أكدت للمكتب ما راح أقدر أسجل الا بعد 3 شهور بس المشكله الوالد باقي متمسك بارامكو شوي ما يبيني أطلع منها يقول يمكن ما تضمن وظيفة بعدين ولا أدري كيف أقنعه وسلامتكم.

الي أبيه اللحين (( المهم )) أول شي وش أفضل المعاهد + الجامعات هناك وأبي تقولون لي كل شي خطوه بخطوه ما أبي أضيع أبي أعرف وش الي أحتاج أسويه عشان ما أغلط وأروح هناك وأنسى شي أبي أكيد أنتم رحتوا وشفتوا كيف وحصل لكم بعض الاغلاط عشان كذا حاب أستفيد منكم وآخذ نصايحكم.

المهم المكتب رحت له وراح يوفر لي التالي :

توفير قبول أكاديمي + توفير قبول بالجامعه + أستقبال بالمطار + تسليم شريحة جوال + سكن + تأشيره + تعبئة أبلكيشن للسفاره

السكن + المعهد + التذكره = 37 ألف ريال تقريباً

وش رايكم بسعر المعهد ووش رايكم بإختياري لكندا وخاصة فانكوفر وهل هي الافضل ولا أمريكا أحسن

أعتقد إلى الان هذا كل الي أبيه وإذا فيه شي كلمتكم عليه ودمتم

أخوكم / عمر الغامدي

7 "
  5. دلوني عالسبيل ؟؟!!

بسم الله الرحمن الرحيم

يا شباب أنا أريد أدرس بره السعودية على حسابي الخاص بس مشكلتي م أعرف وش أسوي تعبت من كثر الاَراء اللي قرأتها وسمعتها كل واحد برأي
    أنا نفسي أدرس درجة البكالوريس في أي تخصص من التخصصات التالية :

طيران مدني _____
    هندسة معمارية_____
    طب أسنان ________
    تجارة وأدارة أعمال___
    حاسبات ونظم معلومات _

الحمدلله الحال متيسرة والفلوس موجودة (الله يخلي الوالد ويحفظه 3> )

أنا في المدرسة تمام ونسبتي 96.7%
    والقدرات الحمدلله 93%
    وأخذت دورة وحصلت على تويفل بمجموع 86 من 120 والحمدلله
    وأحاول أني أدرس لغة فرنسية الاَن

بالنسبة للدول اللي أود السفر إليها ما بتفرق معي المهم أن تساعدني أحافظ على ديني و دراستي

ساعدوني أرجوكم يسعدكم ربي في الدنيا والاَخرة

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum14/thre...#ixzz1jsv9EUo9
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخوي ابي احد يفهمني

انا فتحت ملف في موقع الملحقية علي حساب الخاص ولكن لم تترسل لي رسالة استلم الطلب
    .

.

:

:

انا توي واصل امريكا ......... وش الاجراءات الصحيحة التي تحتاج مني عشان انضم في بعثة الملك
    7 "
  7. السلام عليكم

اخي الغالي احمد انا توي متخرج من الجامعه تخصص علم حيوان وابي ادرس لغة واكمل ماجستير معدلي 3.56 ووش تقترح الله يسلم وين المعاهد القويه بامريكا

علما اني ع حسابي وبحول للبعثه ابي جامعه قويه بامريكا تخصصات علوم الحيوان او الدواجن ومعترف فيها
    7 "
  8. فزعتكمممم يالغاليييين

أنا معلم وناوي اطلع ادرس على حسابي وكلمت واحد ببريطانيا يقولي اجيب لك قبول

هل يمكن ان انضم للبعثه بعد ما اخلص اللغة ،،،، يعني حدي 4 شهور على حسابي وبعدها ما اقدر

علما بأني لست مرافق ،،، لكن ابدرس لوحدي وعلى حسابي على أمل أن انضم للبعثه ،، مع اني سمعت ان الموظف ما يقدر ينضم للبعثه

فياليت اللي عنده معلومه يساعدني او يعرف معلم انضم للبعثه (( لكنه ليس مرافق مع احد )) يقولي .

والله لايحرمكم الاجر والثواب . ،،، ويارب تحقق للجميع امانيهم .
    7 "
133 من 816 صفحة 133 من 816 ... 83128132133134138183633 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.