الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4853 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي انا خريج كلية الجبيل الصناعية تخصص تقنية الهندسة الكيميائية ودي اكمل بكالوريس باامريكا والانجليزي عندي زينه اذا جاب درجه التوفل المطلوبه بالجامعات ادخل الجامعه على طول بدون دراسه بمعهد اللغة وهل اذا جبت المعدل المطلوبه للالتحاق بالبعثة يلحقوني بالبعثة او مو اكيد لاني قريت التخصص التي تلحق بالبعثة محدد بس طب وهندسة كهربائية وميكانيكه وباقي تخصصات الهندسة مو مذكوره بس يقولون اكثر الشباب يلحقون كل التخصصات هل هذا صحيح او لا ؟
    لو ماجبت المعدل المطلوب بالتوفل ودراسة معهد لغه وخلصته يصير يحلقوني بالبعثة الحكومية بس اخلص المعهد وقبل لا ادخل الجامعه او لازم اخلص سمستر بالجامعه ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز بن محمد ~
    اخوي انا ماعندي خبرة للإجابة على اسئلتك - والحمد لله على السلامة

المدارس السعودية في ( كوالالمبور - ماليزيا ) يتم قبول غير السعوديين فيها وحسب الاسبقية

تفضل بيفيدك اكثر
    المدارس السعودية في كوالالمبور
    شكرا الك يعطيك العافية او الله يجزيك الخير
    7 "
  3. السلام عليكم

مساكم الله بالخير

مشكورين على تخصيص هذا الموضوع للرد على الاستفسارات

و سؤالي هل الدارس على حسابه الخاص له أي مخصصات من الوزارة

يعني أمر إركاب مثلا أو أي شيء

بانتظار أهل الخبرة و دتم بخير
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....

اخوي حابة اسالك انا ان شاء الله حتزوج وزوجي اجنبي وبيدرس ان شاءالله ماستر ويمكن دكتوراة كم مصاريف الماستر والدكتوراة؟؟؟؟؟
    وادا جاب معدل حلو في الجامعة ممكن يخلوه يدرس ع حسابهم؟؟؟؟مع العلم ان بلد الدراسة امريكا.....
    7 "
  5. سوال بخصوص القبول في برنامج الابتعاث
    انا رايح ان شاء الله ادرس على حسابي بعد ما ضمن القبول الجامعي وقبول معهد اللغة التابع للجامعة (الموثوق فيهم من قبل وزارة التعليم العالي)

وبعد تقديم وتعبأة اوراق الالزمة للالملحقية الثقافية في امريكا

وراح تكون بدايتي دراسة لغة
    علما اني رايح ادرس شهادة باكلريوس

السوال الاهم : كم مدة الفترة التي سوف انتظرها على الالتحاق للبعثة ؟ هل هي طويلة جدا او الى ما اخلص اللغة ؟
    7 "
  6. [QUOTE=الغامضة;1061932855]
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....

اخوي حابة اسالك انا ان شاء الله حتزوج وزوجي اجنبي وبيدرس ان شاءالله ماستر ويمكن دكتوراة كم مصاريف الماستر والدكتوراة؟؟؟؟؟
    وادا جاب معدل حلو في الجامعة ممكن يخلوه يدرس ع حسابهم؟؟؟؟مع العلم ان بلد الدراسة امريكا..... يااخوان الله يعافيكم جاوبو ع اسلتي
    7 "
  7. السلام عليكم و صبحكم الله بالخير

اخوي حبيت استفسر عن شغله انا انشاءالله طالع ادرس على حسابي بامريكا

جاني قبول بجامعة اسمها Everest university في ولاية اورلاندو بفلوريدا

الجامعة موب موجوده في موقع الوزارة قسم الجامعات الموصى بها و انا بكل امانه موب عارف شلون وضع الجامعه اذا كانت تمام او لاا

ياريت يالغالي ان كان عندك اي معلومه عن هالجامعه تفيدني لان دراستي رح تبدا باذن لله بعد 3 شهور

و شلون وضع المعيشة و تكلفة السكن في اورلاندو - فلوريدا

السموحه على الازعاج و اتمنى ترد عليا
    7 "
153 من 816 صفحة 153 من 816 ... 103148152153154158203653 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.