الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4826 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خوآطر نور
    السﻵم عليكم. ..
    أنا أدرس على حسابي لمدة ستة شهور..زوجي ألغى بعثته لأجل يكون مرافق لي وأقدر أبتعث...هل ممكن يبتعثوني وزوجي لاغي بعثته؟؟؟
    اذا الزوج مبتعث وانتي معه مرافقة وترسين على حسابك ما فيه داعي يلغي بعثته. الملحقية عندها برنامج الحاق للمرافقين مثل الزوجات. أما اذا كان مبتعث والغى البعثة قبل ما تبدين دراستك ففي حال قبولك في البعثاث يقدر يكون المحرم في هذه الحالة .
    7 "
  2. بسم الله الرحمن الرحيم..

السلام عليكم ورحمة الل وبركاته .. اما بعد:

الصراحة دايم اذا بغيت اخذ علومات لازم اخش على هالموقع وانحرجت اني ما اسجل فيه ..

عندي استفسار ساعدو اخوكم المسكين

انا مقدم على جامعه العلوم والتكنولوجيا في الاردن

قسم طب جراحه... على حسابي الخاص كلمت المكتب وزبط اموري بس كلفني خمس الاف ريال

ودفعت حقت نص ترم كامله..

بس طلعلي بعدين نظام مفاجئ اللي هو لازم موافقه التعليم العالي ..

استفسااري هو انا سويت الطلب وكان طالبيني صورة من جواز السفر ملون وصورة من الهويه ملونه وشهادة ثانويه ملونه

انا نسيت احط شهادتي الثانويه وارسلت الطلب وش الدبره وش اسوي دخلت عالرابط عشان اعيد تقديمي بس قالو طلبك ارسل ومايمديني ارسل غير ما ارسلت

هل سوف يرسلولي رساله ويقولون باقي شهادتك الثانويه ما ارسلتها لازم ترسلها ولا خلاص مافيه امل ...

ارجزكم افيد
    وني نواف راشد مع العلم مافيه وقت 22 شوال وانا طالع
    7 "
  3. ياأخوان تكفون أبغى مكاتب بالرياض بس تكون مضمونه وسعرها مناسب سواء لأمريكا أوكندا وياريت تفيدوني وش الافضل امريكا او كندا من ناحية الأسعار والتعليم والقبول بالملحقيه
    وجزاكم الله الف خيررر...
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أسال الله أن يجزي القائمين على هذا الملتقى خير الجزاء
    أنا خريج من الثانوية عام1425/1426 والقدرات عندي ضعيفة وانأ متخرج دبلوم من الكلية التخصص آداب انجليزي لعام 1433هـ هل يوجد جامعات في امريكا لكمل البكاريوس او التخصص لايوجد وأنا معدلي 3.05 ..... والله مشكله كبيرة بس الله يسرها

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thre...#ixzz23LcWQyjJ
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  5. انا اعرف واحد في شكاقو وهو مخلص اموري كلها من تقديم وتسجيل وكل شي هو سجلني في معهد ديبول تبع الجامعه ,, لاني ان شاء الله بدرس بكالرويس عندهم

قالي كل شي مكتمل عندك بس باقي يردون علي طيب لا ردوو عليه يعطونه اوراق حق السفارة عشان انا اوديها .. والسفاره كيف وضعها لاني انا ما سويت شي

بس رسلت كل الطلبات اللي يبيها
    7 "
  6. السلام عليكم

يا شباب انا قدمت على جامعة cal poly ponoma ابي قبول مشروط قالوا ننظر في اوراقك شهر 5 /2013 !!!!! سلاماااااااااااااات ؟؟

انا ابي قبول جامعة وقبول معهدهم.. المعهد هين بس الجامعة مثل ما انتوا شايفين يعني 9 شهور يمديني اخلص لغة !!

عشان انقبل على الملك لااازم قبول جامعة ولاااا ؟؟؟ هذا اللي قالوا لي النظام الجديد للوزارة ؟

ارجوووووووووووووووووووكم افيدوني جعلكم الجنة

7 "
  7. السلام عليكم

افيدوني افادكم الله انا رايح ادرس لغه فقط لا بكالريوس ولا جامعه فقط انجليزي والوجهة امريكا اموري كلها في السليم الا سوال واحد محيرني ادا كنت بدرس بمعهد وعلى حسابي الخاص لازم تكون شهادة الثانوية متوفرة ولا ما يحتاج لاني بمعهد ورايح على حسابي الخاص لان في بريطانيا ونيوزيلندا وباقية الدول ما يحتاج فقط يكتفون بصورة الجواز وورقة القبول علما باني ابي اسافر امريكا تاريخ 20 شوال و ادا احد سافر وما ركزوا على شهادة الثانوية يفيدنا والي عنده المعلومات ياليت يفيدني عشان اتوكل على الله وقدم على i-20 ودفع الرسوم
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمة االله وبركاته

عندي بعض الاستفسارات جزاكم الله خير واتمنى من اخواني الطلبة او اللي عنده معلومات يفديني عليهم وراح اكون ممتن وشاكر لكم ,,،

انا خريج كلية الجبيل الصناعية دبلوم متوسط <<Associate degree>> تخصص Office Management ادارة مكاتب والحمدالله المعدل 3.02 من 4

وحاب اني اكمل على تخصص موارد بشرية واخذ البكالوريس بالجامعات الامريكية واعادل شهادتي والتحق بعدها على البعثه اذا الله وفقني

1- سمعت انه اذا بتلحق على حسابي على تخصص موارد بشرية ماقدر اني انضم للبعثه بحكم انه التخصص مقفل هل هالخبر صحيح ؟

2- بالنسبة للي عنده خلفية عن تخصص ادارة مكاتب كم ساعة تتم معادلتها وشنو الجامعات اللي تعادل هالتخصص مع العلم اني مخلص 71 ساعه .

3- الولايات اللتي تتميز بالتخصصات الادارية ومن ضمنها تخصص الموارد ؟

4- رأيكم عن تخصص الموارد اذا في احد عنده خلفيه عنه او يدرسه .

اتمنى منكم كل الخير في توفير معلوماتكم على استفساراتي ,, واسال الله انه يوفقني ويوفقكم بحق هاذا الشهر الفضيل فيما يحب ويرضى

دمتم بود

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thre...#ixzz23V21hwGG
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  9. سلام عليكم
    مرسي على الموضوع المفيد جدآ

الموهم : رحلتي يوم 25 اغسطس يعنيَ بعد 9 ايام تقريبآ
    فحبيت استفسر ياليت تفيدوني.

ماهي الاجرائة اللازمه بالمطار وقت نزولي بمطار سياتل؟

وهل صفحة الوزاره : اشعار وصول طالب مبتعث الى واشنطن تتضمن الدارسين على حسابهم الخاص ؟

وهل يقآبلني احد من الملحقيه بالمطآر ؟
    7 "
166 من 816 صفحة 166 من 816 ... 116161165166167171216666 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.