الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4826 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اولا السسلآم عليكم ...
    ثانياً صبـآآح الخير يا حلووين ..
    سؤالي بنسبة للمحرم أنا حالياً ماعندي محرم أبوي كبير بالسن وصحتة ماتسمح له السفر و اكبر اخواني عمرة 17 سنة في ثاني ثانوي
    اممم اقدر اقدم خطاب للوزارة عن هالششئ و هل اقدر عقب فترة انضم للبعثة او لا ؟
    اللي عندة خلفية يفيدني الله يجزاكم خيرر
    7 "
  2. حبيبي انا افكر ادرس جامعة بكندا بس حبيت اسئل , انا ابي اطلع فيزا هجرة (اقامة دائمة) كيف اطلعها وكم رسومها وايش الشروط وكم الحد الادنى للخروج من كندا عشين انا ابغا اخذ الجنسية وابغا اخرج , وفي الفترة الي انا فيها بكندا ابغى ادرس جامعة
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشكركم اخواني اولاً ع مجهوداتكم الكبيرة في هذا الموقع
    جعلها الله في موازين حسناتكم

ثانياً:

انا مدرسة لغة انجليزية و حابة ادرس ع حسابي ف امريكا اكمل الماستر وانضم بعدها للبعثة
    بس مو عارفة من وين ابدأ...

لانه مااعرف احد عنده خبرة ف هالمجال

وحاولت افهم من المنتدى الخطوات الأولى,, بس كلهم وصلوا لمراحل متقدمة ف هالموضوع...

وبما انكم ماقصرتم مع الكل , اتمنى منكم تساعدوني وتفهموني وش اسوي اول شيئ
    يعني من الصفر..

وارجو انكم تعذروني لأني بتعبكم معاي

تمنياتي لكم بالتوفيق جميعاً ويجزاكم خير مقدماً
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريمييية
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشكركم اخواني اولاً ع مجهوداتكم الكبيرة في هذا الموقع
    جعلها الله في موازين حسناتكم

ثانياً:

انا مدرسة لغة انجليزية و حابة ادرس ع حسابي ف امريكا اكمل الماستر وانضم بعدها للبعثة
    بس مو عارفة من وين ابدأ...

لانه مااعرف احد عنده خبرة ف هالمجال

وحاولت افهم من المنتدى الخطوات الأولى,, بس كلهم وصلوا لمراحل متقدمة ف هالموضوع...

وبما انكم ماقصرتم مع الكل , اتمنى منكم تساعدوني وتفهموني وش اسوي اول شيئ
    يعني من الصفر..

وارجو انكم تعذروني لأني بتعبكم معاي

تمنياتي لكم بالتوفيق جميعاً ويجزاكم خير مقدماً

هلا ومرحبا فيك
    أول شيء لازم يتوفر عندك ثلاث أشياء
    هل عندك محرم ؟
    هل عندك مبلغ قريب من 60 ألف ريال من غير مصروف محرمك ؟ وقد يزيد
    هل عملك يعطيك إجازة استثنائية للدراسة ؟

اذا توفرت هالثلاث ساعتها كملي الخطوات
    وهي تبدأ بـ/ مراسلة جامعة في المدينة والدولة المرغوب الدراسة فيها ( حاليا أمريكا وكندا فقط المتاح).
    ويتطلب مراسلة الجامعة / شهادتك وضمان بنكي وتزكية من 3 أساتذة بالجامعة وتعبئة نموذج خاص بالجامعة المقدم عليها
    وصورة من جواز السفر.

ثم إصدار الفيزا بعد موافقة الجامعة عليك , بعدها فتح ملف بالوزارة وانتظار موافقتهم عليك إذا اكتملت أوراقك ( خلال 3 ايام على قولتهم ) واكتمال الأوراق يتطلب - موافقة الجامعة
    ومعهد اللغة إذا يحتاج وصورة من الجواز والـ ( I-20) اقرأي عنها .. ثم السفر .
    قرأت أنه بعد السفر يتطلب أن الشخص يروح لواشنطن العاصمة ويفتح ملف هناك لكن بعضهم قالوا إنه ممكن يتم عن طريق البوابة الإلكترونية ومو لازم تروحين للعاصمة.

الله يوفقك ويوفقنا ويوفق جميع المبتعثين وتتسهل كل أمورهم ....... بتتعبين كثير كثير جدا بالبحث عن المكان المناسب للدراسة كحالي وحال أغلب الراغبين بالابتعاث .. جهزي نفسك للغثاء
    7 "
  5. شبااااااب تكفون ساعدوني

انا الحين في امريكا سويت موافقه دراسه ع الحساب الخاص قبل لا اسافر وجاني رفض لاني نسيت ماحملت قبول الجامعه وماسويت الكشف الطبي ماعندي

ابغا اعرف لازم الكشف الطبي ولا واذا لازم اقدر اسويه هنا في امريكا ولا لازم في البلد تكفون اجابه واضحه وصريحه

7 "
  6. الله يعطيك العافية اخوي ومشكور ع الرد
    *بالنسبة للأشياء اللي قلت عليها ان شاء الله تتيسر بس انا اخذت استثنائي قبل 4 سنوات,, عادي والا!!؟؟
    *وما هو المقصود بالضمان البنكي ؟؟
    *وهل اقدر اختار أي تخصص يناسبني والا فيه تخصصات محددة حتى للي بيدرسون ع حسابهم؟؟
    *وهل لازم تنطبق علينا شروط معينة للوزارة والا مالهم علاقة فينا لانه ع حسابنا..

والله يسهل اموري و امورك ويحقق لك حلمك ف الابتعاث وكل الراغبين..
    الله لا يجيب الغثا
    خلونا نتفائل J
    7 "
169 من 816 صفحة 169 من 816 ... 119164168169170174219669 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.