الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4826 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مشكورين اولا..

انا بدرس على حسابي بكالوريس، بس ببدأ لغة

كل شي جاهز عندي بإذن الله
    الا قبول الجامعة، انا قدمت بس قالت الجامعة الرد بعد شهر!
    والسفر بعد شهر ايضا!!

هل اقدم بدون قبول الجامعة؟ وهل ممكن تجيني موافقة؟

وشكرا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة boali_1993
    شبااااااب تكفون ساعدوني

انا الحين في امريكا سويت موافقه دراسه ع الحساب الخاص قبل لا اسافر وجاني رفض لاني نسيت ماحملت قبول الجامعه وماسويت الكشف الطبي ماعندي

ابغا اعرف لازم الكشف الطبي ولا واذا لازم اقدر اسويه هنا في امريكا ولا لازم في البلد تكفون اجابه واضحه وصريحه

اكيد يرفضونك بدون القبول الجامعي والكشف ... بس ما ادري تقدر تسوي الكشف الطبي من امريكا او لا , ان شاء الله يفيدونك الشباب
    7 "
  3. حياك الله , بالنسبة للاستثنائي اسألي عنه وزارة التربية والتعليم ما عندي علم عن طريقة إجازاتكم, وكل دائرة حكومية لها شروطها وقوانينها الخاصة.

الضمان البنكي هو إنك تحطين مبلغ ما يقل عن 95 ألف ريال تقريبا ( أو أكثر ) في حسابك أو حساب اللي بيتكفل بدراستك ثم تروحين للبنك تطلبين الضمان زي كشف الحساب وترسلينه للجامعة عشان يتطمنون إنك بتقدرين تسددين بالمستقبل الرسوم ... طبعا تقدرين تاخذين الضمان وثم ترجعين الفلوس لأصحابها إذا ما عندك .. أمرها سهل يعني .

والتخصص أظن إذا الشخص بيدرس في البداية على حسابه يقدر يتخصص بأي تخصص يبي ثم ينضم ( مانيب متأكد من هالنقطة )
    وإذا تبين رأيي كملي دراستك على نفس تخصص البكالريوس أفضل للتوظيف مستقبلا - ومع تخصصك اللغوي أتوقع إذا أخذتي الماستر تقدرين تكونين محاضرة بالجامعة -

بالنسبة للشروط ما تنطبق على الدارسين على حسابهم الخاص .... مادام وافقوا قبل تسافرين يعني خلاص أمورك طيبه
    ولو الشروط تنطبق كان أصلا ما احتجنا ندرس على حسابنا الخاص في البداية وانضمينا دايركت

الله يستجيب ويسهل وييسر , آمين .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة majbor
    مشكورين اولا..

انا بدرس على حسابي بكالوريس، بس ببدأ لغة

كل شي جاهز عندي بإذن الله
    الا قبول الجامعة، انا قدمت بس قالت الجامعة الرد بعد شهر!
    والسفر بعد شهر ايضا!!

هل اقدم بدون قبول الجامعة؟ وهل ممكن تجيني موافقة؟

وشكرا
    ما أظن تجيك موافقة بدون قبول الجامعة أبدا
    انتظر رد الجامعة ولو تراسلهم مرة ثانية للتأكيد يكون أفضل عساهم يستعجلون عليك ..
    7 "
  5. أنا مستغرب !!
    المبتعثين وأصحاب الخبرة بالموضوع مالهم أي تواجد هنا
    يا شباب ويا بنات /
    من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه كربة من كربات يوم القيامة
    افزعوا عساكم تتوفقون بدراستكم !

7 "
  6. انا بروح بريطانيا على حسابي وبل اخص مانشستر باذن الله ادرس لغه في احدى المعاهد
    اريد استفسر من الي راح 1- افضل معهد في مانشستر ويكون السعر متوسط
    2- كم راح يكلفني معهد و سكن مع عائله و مصاريفي
    لانه الي عندي 55 الف ريال
    هل يكفي لمدة ست اشهر مع كل شي طبعاا هل هو كافي او يبيله اكثر

ومن يقدر يساعدني في الحصول على معهد القبول منهم و السكن مع عائله يضيفني

Nj-Super-7@hotmail.com

ضروري اخواني اريد كل شي يكون جاهز في الربيع المقبل او الصيف من الحين
    ابي ارتب اموري ادريه انه في وقت ولاكنه اريد اسوي كل شي الحين
    وبل اخص التذكره لانه تكون ارخص في انتظاركم
    7 "
  7. والله ما أسئلكم غيرها بس ساعدوني بهاذي انا ودي بتخصص هندسة كيميائية هل استطيع الذهاب واحول ممكن يقبلوني ولا مرفوض ؟ وانا بروح جامعة بعض التخصصات فيها موقوفة بس مو موقوف تخصص الهندسة الكيميائية اقدم عليها ؟؟؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة celine.ksa
    والله ما أسئلكم غيرها بس ساعدوني بهاذي انا ودي بتخصص هندسة كيميائية هل استطيع الذهاب واحول ممكن يقبلوني ولا مرفوض ؟ وانا بروح جامعة بعض التخصصات فيها موقوفة بس مو موقوف تخصص الهندسة الكيميائية اقدم عليها ؟؟؟
    مادام التخصص مو موقوف فالجامعه موصى بها من الملحقيه وبأمكانك التقديم عليها ... لكن اذا الجامعه بكبرها موقوفه ( مفهومه مايبغالها شرح P: )
    7 "
  9. صبباح الخير ...
    انا حابة اطلع امريكا ادرس على حسسابي و مشكلتي ماعندي محرم اخوي باقي ماخلص المدرسة و ابوي مريض عادي اجيب تقرير عن حاله ابوي و اكتب خطاب و ارفقة مع اوراقي او لا مايصير و هالشئ ياثر بالاتحاق في البعثة او لا

- - - مشاركة محدثة - - -

صبباح الخير ...
    انا حابة اطلع امريكا ادرس على حسسابي و مشكلتي ماعندي محرم اخوي باقي ماخلص المدرسة و ابوي مريض عادي اجيب تقرير عن حاله ابوي و اكتب خطاب و ارفقة مع اوراقي او لا مايصير و هالشئ ياثر بالاتحاق في البعثة او لا
    7 "
  10. انا حالياً سئلت نفس السسؤال مرتين ولا احد جاوب علي مش انتوا كاتبين مساعدة للي عندة اي سؤال و يبي يروح على حسسابة هذا انا سئلت ولا احد جاوبني ايش السالفة ؟

- - - مشاركة محدثة - - -

انا حالياً سئلت نفس السسؤال مرتين ولا احد جاوب علي مش انتوا كاتبين مساعدة للي عندة اي سؤال و يبي يروح على حسسابة هذا انا سئلت ولا احد جاوبني ايش السالفة ؟
    7 "
170 من 816 صفحة 170 من 816 ... 120165169170171175220670 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.