الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2158 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوزياد5
    الاخوه الكرام حفظكم الله ورعاكم وابقاكم
    انا اخوكم ابوزياد ... ابلغ من العمر 50 سنه وعندي الرغبه القويه
    في دراسة اللغه الانجليزيه في ايرلندا ( خارج العاصمه )على حسابي .
    امل مشكورين تزويدي ملاحظاتكم حول ذلك
    حياك الله أبو زياد
    ينطبق عليك المثل / يوم شاب ودّوه للكتاب
    أمزح معك
    أطلبوا العلم من المهد إلى اللحد ... ما يهم العمر بالموضوع
    بس ترا بيصعب عليك التعلم شوي لأن الذاكرة بدأت تضعف فلا تقارن نفسك بالشباب في فترة التعلم
    السؤال الذي يطرح نفسه .. هل ستأخذ عائلتك معك ؟ إن كنت ستأخذهم سيصعب عليك التعلم لأنك ستقضي وقت طويل معهم تتوقف فيه عن تعلم الإنجليزية
    وذهابك لمدة أشهر أو سنة لوحدك بدون عائلتك شيء صعب أيضا

    بصراحة مستغرب من ذهابك لتعلم اللغة بالخارج !
    إن كانت رغبتك قوية جدا.. فتعلمها بالداخل عن طريق المعاهد والممارسة والتعلم في البيت .. كثير فعلوها ونجحوا ووفروا على أنفسهم الغربة والخسائر المادية وتجميد الأعمال ..
    وفقنا الله وإياك .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لويس السابع
    المشكلة إنك تبين حلول وأنتي ما قلتي أي شي عن وضعك
    مدري بتدرسين ماستر والا بكالريوس والا حتى دكتوراة !؟
    وما أدري متى آخر شهادة أخذتيها
    بس الواضح من كلامك إن وضعك ما يسمح لك أبدا تروحين في بعثة
    إلا إن منّ الله عليك بواحد ناوي يتزوج ثم يسافر , وتكملين معه الدراسة

    أهم شي حطي في بالك إن الابتعاث مو هدف بحد ذاته , هو مجرّد وسيلة للتعلم .

    تقدرين تاخذين شهادة من داخل السعودية وتكملين بعدين برا عن طريق بعثة خاصة بالجامعة نفسها
    بس لازم تكونين ممتازة وتشدين حيلك وتكونين من الأوائل !
    وإن خلوك معيدة راح يكون مستقبلك مشرق ورائع جدا من كل النواحي وبتتحقق كل أحلامك ........ ماعدا حلم زواجك فيني أشوفه صعب خخخخخ


    اول شئ صباااح الخير يا وجة الخير
    انا بدرس بكالوريس اللي لي 7 مدري 8 سنوات و انا احاول اخذها و ربي ماكتب جربت 3 جامعات في السعودية و حدة في قطر
    و جامعتنا تعرف نظامهم خايس مع احترامي لهم
    و قلت هالمرة اجرب حظي برا و مستوى جيد جداً و بنسبة للشهادات معاي ايلس و بعد بعيدة مرة ثانية اما اغلب الجامعات قاعدة اراجعهم عششان اخذ شهادتي حقة اللغة و التوفل و شكلهم راحوا علي
    ههههههههههههههههههه و نبسبة لحلم الزواج قاعدة افكر فية
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة olympique lyonnais
    يعطيك العافيه لويس

    بس أخر سؤال ومعد تشوفون خشتي

    الـ4 شهور تنحسب معها اللغه ولا بس التخصص

    ومشكور لويس عارف ان سؤالي الاول زي وجهي
    حتى اللغة تنحسب أيضا ليس فقط الجامعة والتخصص
    سؤالك الثاني بعد زي وجهك هههههههههه
    أمزح ...... كلنا سألنا يوم من الأيام سؤال زي وجيهنا الحلوة

    - - - مشاركة محدثة - - -

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة olympique lyonnais
    يعطيك العافيه لويس

    بس أخر سؤال ومعد تشوفون خشتي

    الـ4 شهور تنحسب معها اللغه ولا بس التخصص

    ومشكور لويس عارف ان سؤالي الاول زي وجهي
    حتى اللغة تنحسب أيضا ليس فقط الجامعة والتخصص
    سؤالك الثاني بعد زي وجهك هههههههههه
    أمزح ...... كلنا سألنا يوم من الأيام سؤال زي وجيهنا الحلوة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lojy AL-Dossry
    اول شئ صباااح الخير يا وجة الخير
    انا بدرس بكالوريس اللي لي 7 مدري 8 سنوات و انا احاول اخذها و ربي ماكتب جربت 3 جامعات في السعودية و حدة في قطر
    و جامعتنا تعرف نظامهم خايس مع احترامي لهم
    و قلت هالمرة اجرب حظي برا و مستوى جيد جداً و بنسبة للشهادات معاي ايلس و بعد بعيدة مرة ثانية اما اغلب الجامعات قاعدة اراجعهم عششان اخذ شهادتي حقة اللغة و التوفل و شكلهم راحوا علي
    ههههههههههههههههههه و نبسبة لحلم الزواج قاعدة افكر فية
    صباح النور يا وجه النور
    بما إن لغتك ممتازة تقدرين تختبرين التوفل من جديد ولو إنك بداخل السعودية ويكون معك الشهادة هذا من ناحية اللغة ...... بس حافظي عليها ومارسيها ( مارسيها معي بعد الزواج )
    والبكالريوس مادام ما قبلوك داخليا والابتعاث وضعك ما يسمح ..... ادرسي انتساب , يقبلون أغلب المتقدمين وشروطهم سهلة ولا يهمك التخصص ( وبشرح لك الدروس الصعبة )
    وأهم شي أهم شي ...... لا تقرين اللي بين الأقواس بكلامي السابق !! خخخخخ
    7 "
  5. السلام عليكم حبايبي وجمعة مباركة علينا وعليكم ان شاء الله
    اولا الله يرزقكوم بي الابتعاث اللي ماابتعث واللي مبتعث الله بسهل امورة ويكتبله النجاح في طريقة
    حاب اسالكوم سوال انا فيزتي الدراسيه اخذتها قبل شهر الحمدلله ولين اليوم جالس في السعوديه من النظام الجديد اللي نزل هذا
    حاب اسالكوم ايش خطواته تنصحوني اطلع وافك الملف من هناك ولا لازم اروح التعليم واجيب قبول ابتعاث تكفوووون ترى طفشت
    وحسبي الله ونعم الوكيل
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهُ
    كيف حال االجميع ان شاء الله طبين
    اخواني انا تتوكلت على الله ونويت ابتعث على حسابي
    انا ابغى الخطوات من الالف الى الياء عجزت ادور عنها وخصوصا مع الشروط الجديده
    7 "
  7. السلام عليكم

    ،، انا طالب ادرس على حسابي الخاص ولدي قبول جامعي


    بعد صدور قرار الموافقة لي ،،، تم تفعيل الطلب عند وصولي الى أمريكا وانتظرت ٣ اسابيع حتى تم الرد علي


    محتوى الرسالة: اسم الاب غير متطابق مع الجواز، عدم ارفاق قرار مباشرة دراسة، وعدم ارفاق


    I-20 مختوم





    الآن اريد ارفاق المعلومات بشكل صحيح،،، كيف يمكنني ذلك؟؟

    حيث اني لا استطيع فتح ملف لي لوجود طلب دراسة على الحساب الخاص لا زال مفتوح


    شكرا













    - - - مشاركة محدثة - - -


    السلام عليكم

    ،، انا طالب ادرس على حسابي الخاص ولدي قبول جامعي


    بعد صدور قرار الموافقة لي ،،، تم تفعيل الطلب عند وصولي الى أمريكا وانتظرت 3 اسابيع حتى تم الرد علي


    محتوى الرسالة: اسم الاب غير متطابق مع الجواز، عدم ارفاق قرار مباشرة دراسة، وعدم ارفاق


    I-20 مختوم





    الآن اريد ارفاق المعلومات بشكل صحيح،،، كيف يمكنني ذلك؟؟

    حيث اني لا استطيع فتح ملف لي لوجود طلب دراسة على الحساب الخاص لا زال مفتوح


    شكرا











    7 "
  8. (__السلام عليكم شباب ..__)

    شباب في عدة اسئله مهمه جدا جدا بالنسبه لي ..

    1//جامعة هارفورد كلية الطب هل القبول فيها ممكن ولو بشق الانفس ..؟؟وهل يطلبون نسبة معينه في الثانويه ولا لآ ..؟؟بس ادفع

    2//كم تكلفة السنه التحضيريه او سنة اللغه في جامعة هارفورد..؟؟وكذالك كم تكلفة السنه الدراسه للطب للسنه الواحده في هارفورد وهل هو 5 سنين ((اتكلم ع البكريوس ولا اكثر ..؟؟

    3//وهل انه لو اني بفيزة طالب وكملت 5 سنين هل اقدر اخذ الجنسيه الامريكيه وهل يشترط انه ما اسافر خارج امريكا مدة الخمس سنوات ..؟؟
    4//وسؤالي عن بريطانيا اوكسفورد او كامبردج كم تكلفة دراسة الطب للسنه الواحده ..؟؟

    //
    **ومعليش سؤال اخييير الطبيب في امريكا الخريج للتو او الطبيب بصوره عاامه كم اجرة عمله للساعه ..؟؟



    ////***/// انتظر منكم رد وتحياتي واتمنى لا احد يبخل لي بالرد والله يوفقني ووياكم




    ,
    7 "
173 من 804 صفحة 173 من 804 ... 123168172173174178223673 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.