الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4853 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي إستفسار بما اني ابي ادرس على حسابي الخاص وبعدها بأحاول الإلتحاق بالبعثه في امريكا .. أنا خريج ثانوي شرعي وعندي رغبه قويه في دراسة تخصص علوم الحاسب الالي ( بكالريوس )
    هل فيه إمكانيه أدرس التخصص وتقبل فيه وزارة التعليم وانا خريج ثانوي شرعي؟ وهل معادلة الشهادات بتعادل شهادتي اذا تخرجت؟

شكرا مقدما
    7 "
  2. استفسار عاجل الله يسعدكم

اليوم ان شاءالله راح اسوي الوكاله بالمحكمه بس في شي مكتوب بالنموذج اللي منزليه اللي هو

أقر أنا محرم الطالبة / ................... رقم السجل المدني / .................. التي ترغب مواصلة دراستها على حسابة الخاص بالخارج

لاحظو مكتوب "على حسابة " اخليها مثل ماهي والا اغيرها وتصير على حسابها ؟!! اخاف يستقعدون لي الوزاره اللي سووت ياليت تفيدني واللي عارفه جزاكم الله خير
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخوي ابغاء اسلك انا دفعت للمكتب وقالي يحطني ف ولاية لوس انجلس شورايك فيها اذا متنسبني تكفى دلني على الطريق الصحيح وعلمني احسن ولاية بلمعيشة وسكن انامعاي مئة الف ريال تكفي لما يضموني للبعثة ارجو ارد سريععععععععععععععع و شـــــــــــكــــــــــــــــرأ
    7 "
174 من 816 صفحة 174 من 816 ... 124169173174175179224674 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.