الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4847 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    اخي كيف حال
    ابغا اسالك انا بدرس ماجستير في ولايه كليفورنيا في جامعة جبت منها قبول
    بس ابغا ادرس لغه في ولاية اندينا
    وانا طالع على حسابي هل الملحقه ممكن يضموني بالطريقه دي ولا لازم المعهد في نفس الولاية الي فيها الجامعه
    ولك جزيل الشكر
    7 "
  2. السلام عليكم

انــا عندي مشكله وابي فزعتكمم بليز

انا ياجماعة الخير معهدي في فرجينيا وعندي قبول بجامعه اوكلاهوما ستيت بـ اوكلاهوما

ويوم جيت ابي اطلع موافقه الوزاره المبدئيه قالوا لي لازمم يكون معهدكك وجامعتك في نفس الولايه

طيب كيف وش اسوي علمما بان فيزتي مسجله ع فرجينيا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Low light
    السلام عليكم ورحمة الله

اتمنى احد يجاوبني في اسرع وقت

انا زوجي عسكري وعنده بعثه لامريكا وان شاء الله بنروح معاه
    طبعا انا قررت اني ادرس على حسابي والتحق بالبعثه فيما بعد
    انا الى الان ما قدمت على الملحقيه ولا شي وسفرنا بعد شهرين تقريبا
    سؤالي
    هل لازم اني اقدم من هنا واخلص اوراقي من هنا ؟؟ او اذا رحت هناك ادرس واقدم اوراقي ؟؟
    مع العلم ان فيزتي A2

ارجوا افادتي

السلام عليكم

بالنسبة لنوع الفيزةA2 ماعندي خلفيه لتقديم طلب الموافقة على الحساب الخاص بالنسبة للتقديم طلب الموافقة على الحساب الخاص عن طريق الموقع ولازم تسوين سكان لجميع المتطلبات المطلوبة منك والأوراق المطلوبة منك وتحفظينه بالجهاز وإذا جيتي تقديمين تعبين البيانات ونصيحة حاولي انك تعبين البيانات كاملة والكامل الله سبحانه وتعالى وترفق جميع المتطلبات المطلوبة وتكملين باقي الأجراءت والله يسر لنا امورنا إن شاء الله .
    7 "
  4. السلام عليكم اطلعت على تعليقاتكم بخصوص جامعه ساوث كرولاينا والحمداخذت فكرة شامله ووافيه عن الولايه الله يجزاكم خير ولكن عندي سؤال
    انا طالع في 6 اكتوبر كولمبيا مبتعث على حسابي واخذت الموافقه من وزارة التعليم العالي للدراسه على حسابي في الجامعه والتخصص الي اخترته
    حبيت اسالكم اخواني كيف اقدر التحق ببعثه الملك وكيف شروطها واقصر مدة للالتحاق وهل بعد ما التحق ببعثه الملك يتم تعويضي بصرف المببالغ الي دفعتها وبالنسبه اذا التحقت انشالله رح تصرف لي تذاكر مجانيه للوالد والوالده حتى يقدرو يجون امريكا من قبل النظاااام نفسه اتمنى احد يفيدني بسرررعه تكفوووون للعلم انا طالع بكالوريوس
    7 "
  5. السلام عليكم
    اللي عنده حل لجوابي الله يجزاه خير مليون مره اسأل ولا احصل حتى كلمه ماعندي خبر
    انا بطلع ع حسابي الخاص بس مو الحين عندي ظروف بقدم بشهر 5 هجري
    هل اقدر اقدم اي وقت ولا حاطين تقديم ايام محدوده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزتي لك
    السلام عليكم
    اللي عنده حل لجوابي الله يجزاه خير مليون مره اسأل ولا احصل حتى كلمه ماعندي خبر
    انا بطلع ع حسابي الخاص بس مو الحين عندي ظروف بقدم بشهر 5 هجري
    هل اقدر اقدم اي وقت ولا حاطين تقديم ايام محدوده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    تقدمين على وش؟؟؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saleh-abdulaziz
    تقدمين على وش؟؟؟

شكلك مافهمتني
    صح الحين انتم مجهزين الاوراق وكل شي مابقى غير السفر
    بس انا مابي اطلع ع حسابي الحين
    بخليها شهر 5 اقدر ولا لا ؟ ولامحددين تقديم ع البعثه شهر رمضان فقط < لان انا بطلع ع حسابي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزتي لك
    شكلك مافهمتني
    صح الحين انتم مجهزين الاوراق وكل شي مابقى غير السفر
    بس انا مابي اطلع ع حسابي الحين
    بخليها شهر 5 اقدر ولا لا ؟ ولامحددين تقديم ع البعثه شهر رمضان فقط < لان انا بطلع ع حسابي
    اذا تقصدين انضمام البعثة او فتح ملف اتوقع ماله مده معينه لانك رايحه على الحساب الخاص بس قبل لازم تاخذين موافقة الدراسة على الحساب الخاص وخلاص اما اذا تقصدين بعثة الدفعة الجديدة مادري عنه والله اعلم .
    7 "
177 من 816 صفحة 177 من 816 ... 127172176177178182227677 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.