الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4847 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياجماعه انا راح اقووولكم عن طريقه يمكن تفيدكم في انكم تعرفون تكاليف الجامعه

اكتب اسم الجامعه وبعدها اكتب كلمه Ranking
    وراح يطلع لك موقع اسمه u.s.news
    وماعليك الا تشوف كلمه tuition out-state
    الرقم الي تحت هالكلمه هذي هو المبلغ الي عليك في السنه بس في اوقات ما يحطون الكلمه هذي بعض الاوقات يحطون مبلغ ومومهم اذا انت من الولايه ولا من خارج الولايه لانها تكون الجامعه اهليه
    بي لا تنسون تتاكدون من موقع الوزاره عشان الجامعات الموصي بها

والف شكرا لكم
    7 "
  2. انا متخرج من الثانوي عآم 1430 و جلست سنه عاطل بعدها التحقت بجامعه الملك سعود لكن توقفت عن الدراسه فيها و حالياً ابغى ادرس بالخارج

لكن اللي موقف بوجهي تكاليف الدراسه , حالياً اخوي يدرس هناك لغه على الحساب الخآص و عمر اخوي 20 سنه , فـ الموضوع مُكلف شوي لو انا قررت اني اطلع آدرس معه الحآله المآديه جداً ما تسمح , الحاصل إني انتظر الآن على آمل انضمام اخوي للبعثه و قتها انا ابدأ ارتب اموري و بيكون الموضوع آسهل علي

لكن عندي كم استفسار و يآليت احد يجآوبني فيها و الله ياشباب مآودي اضيع من عمري زيآده بدون شهآده بعد الثانوي ,

سؤآلي هو هل فيه شرط من شروط وزآرة التعليم العالي " حد آعلى للعمر " عشان ينضم لبرنآمج الملك عبدالله للابتعاث ؟ يعني ان الله احيانا و طلعت اكمل درآستي بدرس لغه و يكون وقتها عمري 23 سنه هل في هالحآله الموضوع يكون صعب علي بالانضمام ؟ فيه اولويه لمن هم آصغر بالعمر آو من هالكلام ؟

و هل دوله عن دوله تفرق بسلاسه الاجراءات الخاصه بالملحقيه فيها ؟ لأني سمعت امريكآ حالياً متكدسه بالطلاب فـ الدول الاخرى راح تكون آسهل بكثير , الكلام هذا صحيح ؟

7 "
  3. سلام عليكم
    انا خريج بكالريوس إدارة أعمال ( بتخرج هالسنه )

وناوي اكمل الماستر

وحبيت اسأل عن سهولة او صعوبة توفير قبول للماستر في اي تخصص

صعب او سهل توفير القبول ؟

الشي الثاني انا عمري 29 سنه مادري راح يقبلون لما اقدم على التعليم العالي دراس على حسابه الخاص ؟

- - - مشاركة محدثة - - -

سلام عليكم

وناوي اكمل الماستر

الشي الثاني انا عمري 29 سنه مادري راح يقبلون لما اقدم على التعليم العالي دراس على حسابه الخاص ؟

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يو،،،ـف
    سلام عليكم

وناوي اكمل الماستر

- - - مشاركة محدثة - - -

سلام عليكم

وناوي اكمل الماستر

صعوبه الحصول على قبول تعتمد على حسب الدوله
    كندا وانا من الي جربوها اقولك ايه صعب لان تخصصي مثل تخصصك
    ولحد الان مالقيت قبول غير مشروط وتخصص موصى به من جامعه موصى بها لكن سهل للبكالوريس
    الشي الثاني العمر مااتوقع انهم يدققو عليه اذا انت بتدرس على حسابك بعدين بتلحق بالبعثه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mob inter
    شباب فزعتكم بالله سالت اكثر من 3 مرات ولا احد جاوب!!!
    راح اجاوبك اخوي بالي اقدر عليه
    من ناحيه الضمان عشان تطلع فيزا انا نزلت في حسابي مبلغ وطلعت كشف حساب وطلعت الفيزا ولما وصلت كندا حولت كل الي في حسابي على هنا في كندا.
    الشغل انا سمعت لازم فيزا عمل بس اذا بتشتغل في مطعم او غيره بتستر ماادري الصراحه.
    الفيزا على حسب انا طلعت في 45 وفيه ناس اقل وفيه اكثر.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة n.m.a.q1
    صعوبه الحصول على قبول تعتمد على حسب الدوله
    كندا وانا من الي جربوها اقولك ايه صعب لان تخصصي مثل تخصصك
    ولحد الان مالقيت قبول غير مشروط وتخصص موصى به من جامعه موصى بها لكن سهل للبكالوريس
    الشي الثاني العمر مااتوقع انهم يدققو عليه اذا انت بتدرس على حسابك بعدين بتلحق بالبعثه
    تشكر اخوي على جوابك
    والله يوفقك بحياتك

انا رغبتي بامريكا

مادري لابد من شرط قبول الجامعه
    او قبول المعهد
    لان صعب تجيب قبول جامعه وانا بدرس تقريبا سنه لغه
    7 "
179 من 816 صفحة 179 من 816 ... 129174178179180184229679 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.