الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4847 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفارس909
    طيب. الحين لو قدمت علي امر اركاب ما راح يردو علي على طول راح. يعطوني. رقم. معامله

هل هالشي صحيح او لا لأني سمع كذا
    هلا او غلا
    اهو شئ تروح حق العطية او الوزير اذا حال معاملتك الى الاتصالات الإادرية هذي تصريفة او من الحين اقولكـ طلبك مرفوض او اهو يبغى يقولك مرفوضة بس مو في الوجه بيجيك من طريق ثاني. او اذا حولك على البعثات يعني عطوك امر إركاب
    بس اخوي لا تيئس او انشب لهم او دبر لك واسطة او خلي اخر شئ الوزير او العطية
    روح او لف حق موضفين الوزارة لعلة او عسى اتحصل شئ
    ـــــ
    شكراً
    7 "
  2. الله يجزاك خير لمساعدتك لأخوانك تتوقع انضم للبعثة في تخصص (علم النفس) لمرحلة الدكتوراة بعد ما اجيب قبول جامعي وأطلع وأنا معايا التوفل ولا يتحججوا بالتخصص او اكمال 8 ساعات علما بأني حأطلع في الصيف بفيزا سياحية وبعدين احول كطالب بعد ما افتح ملف هناك ارجع واغيرها انا متزوج وعندي 3 أطفال.
    7 "
  3. سؤالين أخوي
    إلغاء شرط الثلاثين ساعة في أمريكا وكندا هل له مدة معينة ويرجع نظام ال30 ساعة
    لأني ممكن اطلع بعد ممكن 4 شهور إلى سنة

-هل راح تكفيني 15-20 الف لدراسة اللغة تقريباً 3 او شهرين في أمريكا ( في معهد رخيص وجيد) لأن لغتي راح تكووون تمام بإذن الله قبل ادرس اللغة ؟؟؟؟

والله يعطيك العافية ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rabo3a
    الله يجزاك خير لمساعدتك لأخوانك تتوقع انضم للبعثة في تخصص (علم النفس) لمرحلة الدكتوراة بعد ما اجيب قبول جامعي وأطلع وأنا معايا التوفل ولا يتحججوا بالتخصص او اكمال 8 ساعات علما بأني حأطلع في الصيف بفيزا سياحية وبعدين احول كطالب بعد ما افتح ملف هناك ارجع واغيرها انا متزوج وعندي 3 أطفال.
    هلا او غلا اخوي
    والله تدخل موقع الملحقية او تروح ايوقونة موظفين الملحقيه بتلقى اسم الاستاذ طارق الشيخ . ترسل له رساله بالجي ميل او اهو يقولك . او على فكرة الملحقية ماتفتح لك حساب بفيزة سياحة او على مااظن انك ما تقدر اتحول السياحية الى دراسية بعدين قولي كيف بتدرس او انت عندك سياحية مايصير . الحين اخوي كنسلوا الساعات اتخلص اللغة او تنظم دايركت
    ـــــــــــــ
    شكراً
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~AMAZING~
    سؤالين أخوي
    إلغاء شرط الثلاثين ساعة في أمريكا وكندا هل له مدة معينة ويرجع نظام ال30 ساعة
    لأني ممكن اطلع بعد ممكن 4 شهور إلى سنة

-هل راح تكفيني 15-20 الف لدراسة اللغة تقريباً 3 او شهرين في أمريكا ( في معهد رخيص وجيد) لأن لغتي راح تكووون تمام بإذن الله قبل ادرس اللغة ؟؟؟؟

والله يعطيك العافية ...
    هلا او غلا اخوي اهو علشان تكون شوي مرتاح لغايت ثلاث شهور يبغالكـ 25 الف ريال . او نظام الساعات انا الي اعرف امريكا بس ما اعرف عن نظام كندا انه من زمان انه بدون ساعات بس ماني متأكد بس الحين امريكا نظام الساعات الغوه .
    او من هنا لـ 4 شهور او سنة يمكن الدنيا تتغير او ما تدري وش يصير
    ــــــــــــ
    شكراً
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يالبى كندا
    هلا او غلا اخوي اهو علشان تكون شوي مرتاح لغايت ثلاث شهور يبغالكـ 25 الف ريال . او نظام الساعات انا الي اعرف امريكا بس ما اعرف عن نظام كندا انه من زمان انه بدون ساعات بس ماني متأكد بس الحين امريكا نظام الساعات الغوه .
    او من هنا لـ 4 شهور او سنة يمكن الدنيا تتغير او ما تدري وش يصير
    ــــــــــــ
    شكراً
    واحد من اخوياي لقى له معهد لغة ب 15 الف ريال لمدة شهرين وأتوقع مع السكن ومع الوجباب الرئيسية .

لذلك قلت يمكن لو أضغط ع نفسي شوي يمكن تقل الخساير عمووماً يعطيك العااافية أخوي ع المساعدة الطيبة
    والله يبارك فيك ويكثر من أمثالك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~AMAZING~
    واحد من اخوياي لقى له معهد لغة ب 15 الف ريال لمدة شهرين وأتوقع مع السكن ومع الوجباب الرئيسية .

لذلك قلت يمكن لو أضغط ع نفسي شوي يمكن تقل الخساير عمووماً يعطيك العااافية أخوي ع المساعدة الطيبة
    والله يبارك فيك ويكثر من أمثالك
    هلا او غلا
    انا الي اقصدة المعهد او السكن او الاكل او المصاريف ولا بتقولي مابتصرف حط بالضغط باليمين او اليسار 5000 ريال
    ـــــــــــــــــ
    شكراً
    7 "
18 من 816 صفحة 18 من 816 ... 131718192368518 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.