الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4848 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوووي انا رسلت اوراقي عن طريق المكتب للجامعه في امريكا اسمها توليدو في ولاية اوهايو وقد لي شهر ما جاني رد تتوقع فيه مشكله مع العلم ان المكتب سوا كل شي تبيه الجامعه الطلبات .. ارجووووووووا الافاده وشكرا
    7 "
  2. الاخوان ارجوا ان بخير كل عام وانتم بخير الاخوان انا طالب من قطاع غزة اود ان اتعلم على حسابي بالنسبة لي احمل جواز سفر فلسطيني حسب علمكم معدلي ضعيف 56 بأي شيئ تنصحوني انا بالعربي اريد دخول نيوزيلندا والعمل هناك وقد اطلب اللجوء والطريقة للوصول اعتقد الدراسة ولكن اعرف انو يجب حجز مقعد دراسي ودفع على الاقل 12 اسبوعا اريد منكم الطريقة الافضل ملاحظة وضعي المادي صعب اقل التكاليف ياريت الرد
    AfrikaansAlbanianArabicArmenianAzerbaijaniBasqueBe larusianBulgarianCatalanChinese (Simplified)Chinese (Traditional)CroatianCzechDanishDetect languageDutchEnglishEstonianFilipinoFinnishFrenchG alicianGeorgianGermanGreekHaitian CreoleHebrewHindiHungarianIcelandicIndonesianIrish ItalianJapaneseKoreanLatinLatvianLithuanianMacedon ianMalayMalteseNorwegianPersianPolishPortugueseRom anianRussianSerbianSlovakSlovenianSpanishSwahiliSw edishThaiTurkishUkrainianUrduVietnameseWelshYiddis hAfrikaansAlbanianArabicArmenianAzerbaijaniBasqueBe larusianBulgarianCatalanChinese (Simplified)Chinese (Traditional)CroatianCzechDanishDutchEnglishEstoni anFilipinoFinnishFrenchGalicianGeorgianGermanGreek Haitian CreoleHebrewHindiHungarianIcelandicIndonesianIrish ItalianJapaneseKoreanLatinLatvianLithuanianMacedon ianMalayMalteseNorwegianPersianPolishPortugueseRom anianRussianSerbianSlovakSlovenianSpanishSwahiliSw edishThaiTurkishUkrainianUrduVietnameseWelshYiddis h
    Detect language » Arabic

- - - مشاركة محدثة - - -

الاخوان ارجوا ان بخير كل عام وانتم بخير الاخوان انا طالب من قطاع غزة اود ان اتعلم على حسابي بالنسبة لي احمل جواز سفر فلسطيني حسب علمكم معدلي ضعيف 56 بأي شيئ تنصحوني انا بالعربي اريد دخول نيوزيلندا والعمل هناك وقد اطلب اللجوء والطريقة للوصول اعتقد الدراسة ولكن اعرف انو يجب حجز مقعد دراسي ودفع على الاقل 12 اسبوعا اريد منكم الطريقة الافضل ملاحظة وضعي المادي صعب اقل التكاليف ياريت الرد

7 "
  3. اسئلتي حول اوراق السفاره اخوي ( طبعا سفرتي 3 شهور وراجع.. فيزا مؤقته)

تفضل
    4/ ادفع 150 دولار لـ
    "
    THE RECEIVER GENERAL FOR CANADA

متى ادفع ؟ وكيف يعرفون ان المبلغ من عندي؟ هل ادفع اذا ارسلت للسفاره والا اقبل والا كيف واي البنوك افضل ؟ وله اعطيهم فقط هذا الاسم ؟

---
    ايضا هل يلزمني كشف من المستشفى؟ اذا كانت الاجابه بنعم.. هل هتاك مستفيات محدودة؟ والا اي مستشفى حكومي؟

وشكرا جزيلاً لك

7 "
  4. سؤال .. ياجماعة خير ..

أنا بدرس على حسابي الخاص .. بدولة نيوزيلندا ..

بأخذ قبول من الجامعه ادرس فيها لغه سنه .. وبعدها يقبلوني بالجامعه .. هالشيء صحيح؟

على شان أكمل دراستي بكالوريوس ..

طبعاً .. بسألكم عن .. المعيشة + وتكاليف الجامعه سنوياً + أستأجار الشقة ..

مع العلم .. إني محتار وين ادرس فيه .. نيوزيلندا وإلأ أمريكا أو أستراليا إو ماليزيا ..

مع العلم أني بطلع على حسابي .. كم تكلفني دراسة البكالوريوس على حسابي مدة 4 سنوات

ياليت تفيدوني .. لأني مااعرف احد بالخارج يقرب لي ..

وأكون له شاكر .
    7 "
  5. السلام عليكم .
    معليش ممكن طلب أنا وضعي يختلف عن كل الطلبات .
    أنا موظف حكومي وأخذت إجازة بدون مرتب وأرغب في تعلم اللغة الإنجليزية وما تهم المدة بحيث أصير قادر على التحدث والترجمة بشكل ممتاز ولكني محتار شوي لأني أرغب في الدراسة بالخارج طبعا على حسابي الخاص وراسلت كذا مركز وكذلك راسلت شاب عربي مقيم بأمريكا فوجدت الأسعار من القبول بالمعهد والإستقبال والسكن والفيزا تتراواح بين ثمانين ألف ريال إلى مائة وخمسة ألف ريال معليش إخوان ممكن المساعدة والخدمة وإيش رأيكم .
    علما بأني ما زلت بالسعودية .
    7 "
  6. السلام عليكم انا ممرض ابغي اكمل الماستر في الاردن على حسابي ادارة صحيه كم يكلفني في جامعه العلوم بأربد ؟؟ وهل تنصحني بجامعه ثانيه ؟؟ اقدر ابد أ من الترم الثاني ؟؟؟ ولى لازم من بداية السنه والف الف الف شككككككر
    7 "
  7. انا معاي دبلوم صحي فني صيدلي
    وتانوي 85 %
    ابغا اكمل ع حسابي وبعدين احول ع البعثه كم المده علشان الالتحلق بالبعثه
    وهل دبلوم يعادلون لي درجه دبلوم 4.90 من 5 فني صيدلي
    كم تكلفه المعيشه في ولايه اوهايوي او اوزينا اعتقد هذا اسمه وكيف دراسه في صيدلي يليت تفيديني
    7 "
183 من 816 صفحة 183 من 816 ... 133178182183184188233683 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.