الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4826 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخواني واخواتي .. سؤالي هو : هل اقدر افتح ملف في الملحقيه وتخصصي هندسه مدنيه؟ ( مع العلم اني اخذت الموافقه من وزارة التعليم العالي) , لاني ماادري وين قريت ان ماتقدر تفتح ملف او ماتقدر تنظم للبعثه الا بشرط يكون تخصصك من التخصصات اللي حاطينها الهندسه مافيه الا كهربائيه وميكانيكيه ؟

سؤالي: الثاني انا اخترت التخصص على استعجال ونفسي بصراحه في تخصص الهندسه الميكانيكيه والتخصص موقوف في نفس الجامعه .. هل اقدر بعد الانظمام ان اغير الجامعه والتخصص ؟ يعني اروح جامعه ثانيه موصى بها ويكون التخصص موصى به ؟

الله لايهينكم .. واسف ع الاطاله
    7 "
  2. السلام عليكم .
    الله يبارك في وقت الي يساعدنا وطرح الموضوع .

الله يعافيك انا معدلي 1,600 من 4 بكلريوس انجليزي وابي اكمل ماجستير في نيوزلاندا هل فيه جامعات يقبلون المعدل هذا
    سوا في نيوزلاندا او اي دوله ثانيه .

والله يجزاكم خير مقدماً .
    7 "
  3. يا اخوان انا شاكر لمجهوداتكم وتكاتفكم مع الباحثين عن المستقبل
    انا باذن الله في عمل الترتيبات للذهاب لامريكا لاكمال الدراسه وانا متخرج وحاصل على درجة البكالوريس في الهندسه الميكانيكيه واشتغلت سنتين في مجال النفط وارغب في دراسة اكمال الماستر في هندسة البترول
    لقد اخترت مبدايا جامعة old dominion university والمعهد english language center ارجوا الافاده في الاختيار وهل في حركة انضمام للبعثه وكم مدت الدراسه على الحساب الخاص

- - - مشاركة محدثة - - -

علما ان مكان الولايه هي فرجينيا
    7 "
  4. والله ياخوي الجامعه هذي ماعندي علم فيها بس الي اقدر اقوله لك تأكد من موقع الوزاره انها موصى بها والتخصص كمان
    ومدة الدراسه على الحساب الخاص مانحط مده معينه بس نقول ان شاء الله اربع شهور الى سته .

بالتوفيق
    7 "
184 من 816 صفحة 184 من 816 ... 134179183184185189234684 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.