الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4847 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الحين انا كنت مفكر لو دخلت معهد وقدمت على طلب التحاق يضموني للملحقية زاليوم كنت ناوي ارسل اوراقي لمعهد LSI في سان دييغو ..
    بس قريت في منتدى ثاني ان لازم اجيب قبول جامعه عشان يضموني يعني قبول معهد ماينفع ومستحيل يضموني للملحقية ؟

صدق هالكلام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    قسم بالللللله ضاق صدري
    7 "
  2. انا طلع لي قبول نهائي coe بس ماطلع بشهر صار ايقاف بالجامعه اللي قدمت فيها وش الحل اغيثوني تكفووون الفلوس ماترجع وش الحل
    لا تقولون غيري تخصص ماينفع لأن تخصصي في البكالوريس اداري والماستر لابد يكون اداري وكل الاقسام الاداريه وقفوها بالله قولولي ايش الحل؟
    7 "
  3. احد يساعدني .... انا دحين ادرس في بريطانيا بس ما فتحت ملف في الملحقية ولا حاجة لانو ما اباا ما اباا اكمل دراسة هنا ... ودحين اباا اروح كندا ابا ادرس معهد في هاليفاكس و اباا ادرس في جامعة تورنتو

*عادي ادرس جامعة في مدينة و معهد في مدينة تانية ؟؟

*صح انو جامعة تورنتو ما تعطي قبول مشروط ielts؟؟؟

*انا حروح لوحدي باابا محا يجي معايا اقدر اقدم على الالتحاق بالبعثة ؟؟

*ادا جامعة تورتنو ما تعطي قبول مشروط اقدر اجيب قبول اي جامعة عشان اقدم في الملحقية و بعدين لمن اجيب درجة كويسة في ielts اغير لجامعة تورنتو ؟؟

يااريت احد يسااعدني
    7 "
  4. السلام عليكم ..
    انا ان شاء الله بعد شهر و نص تقريبا رايح امريكا على حسابي الخاص

المهم بغيت اسأل عن قبول وزارة التعليم العالي للدراسة على الحساب الخاص ..
    انا قدمت قبل شهرين و قبل تقريبا 10 ايام جاني رفض بحجة ان بعض البيانات غير واضحة و عدم ارسال الكشف الطبي

ارسلت طلب يديد في نفس اليوم الا جاني فيه الرفض و الى الان ما جاني رد انهم استلموا الطلب !! فما ادري شنو اسوي هي اتصل لهم و ما استفيد شي او انتظر او اروح لهم الرياض

مع العلم اني من سكان الشرقية

و مشكورين مقدما
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فله-12
    انا طلع لي قبول نهائي coe بس ماطلع بشهر صار ايقاف بالجامعه اللي قدمت فيها وش الحل اغيثوني تكفووون الفلوس ماترجع وش الحل
    لا تقولون غيري تخصص ماينفع لأن تخصصي في البكالوريس اداري والماستر لابد يكون اداري وكل الاقسام الاداريه وقفوها بالله قولولي ايش الحل؟
    السلام عليكم
    اذا انتي رايحه على حسابك او غيره انا اشوف انك تروحين للوزراة التعليم العالي وتشريحن لهم الوضع والله اعلم .
    بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد السيهاتي
    السلام عليكم ..
    انا ان شاء الله بعد شهر و نص تقريبا رايح امريكا على حسابي الخاص

المهم بغيت اسأل عن قبول وزارة التعليم العالي للدراسة على الحساب الخاص ..
    انا قدمت قبل شهرين و قبل تقريبا 10 ايام جاني رفض بحجة ان بعض البيانات غير واضحة و عدم ارسال الكشف الطبي

ارسلت طلب يديد في نفس اليوم الا جاني فيه الرفض و الى الان ما جاني رد انهم استلموا الطلب !! فما ادري شنو اسوي هي اتصل لهم و ما استفيد شي او انتظر او اروح لهم الرياض

مع العلم اني من سكان الشرقية

و مشكورين مقدما
    السلام عليكم
    اخوي انا مافهمتك لكن اذا تقصد انك قدمت طلب جديد وتبي تشيك على طلبك هذا الموقع:
    الصفحات - متابعة الطلبات

دعواتكم والله اعلم
    7 "
  7. السلام عليكم
    انا اعمري 32 سنه واريد الدراسه على حسابي الخاص لمرحلة البكالوريوس , هل العمر عائق للأنضمام للبعثه
    لأني سمعت من شخص ان الطالب اللي عمره اكثر من 27 سنه لايتم ضمه لبرنامج الابتعاث
    ارجو من لديه المعرفه اجابتي
    شكرا جزيلا
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naifon
    السلام عليكم
    انا اعمري 32 سنه واريد الدراسه على حسابي الخاص لمرحلة البكالوريوس , هل العمر عائق للأنضمام للبعثه
    لأني سمعت من شخص ان الطالب اللي عمره اكثر من 27 سنه لايتم ضمه لبرنامج الابتعاث
    ارجو من لديه المعرفه اجابتي
    شكرا جزيلا
    ناس كثير اكبر منك انضمو وليس في ضوابط الالتحاق بالبعثه حدمعين للسن اذا كانت كلها اوراقك كامله ومستوفي كل الشروط تنضم طبعا والمهم والاهم هو الواسطه اذا تعرف احد بالوزاره زبط وضعك اتمنى لك التوفيق
    7 "
188 من 816 صفحة 188 من 816 ... 138183187188189193238688 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.