الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4826 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haj1987
    سلام عليكم
    اخوي حبيت استفسر عن ولاية الاباما جامعة تروي
    عندك اي معلومة عنها او تكاليف المعهد تابع ليها وهذا رابط www.troy.edu
    والمدينة اي شي يتعلق بحوالي الجامعة؟؟؟؟؟
    عليكم السلام
    هلا او غلا اخوي
    حبيب قلبي حاليا ما عندي معلومات لكن او عدك انه اجيب لك معلومات
    او اسف ماقدرت افيدك الحين
    شكراً
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

الله لا يهينكم انا بروح ادرس على حسابي الخاص ..

جبت قبول مبدئي (أوفر) من جامعة كانبرا باستراليا..

س1/ كم احتاج للدراسة والسكن عند عايلة لمدة ثلاث او اربع شهور على مابال انضم للبرنامج هل تكفي 40 الف ريال ؟؟

س2/ اطلع فيزا سياحية او دراسية افضل ؟؟ واذا دراسية وش المطلوب ؟؟

س3/ وش احسن مكتب بالرياض يطلع الفيزا ؟؟

س4/ اذا بطلع فيزا دراسية تكفيني 40 الف وهل لازم ادفع لهم مبدئيا ولا كيف الطريقة ؟؟

ياررريت تساعدوني جزاكم الله خير , واسف على الإطاله ..
    ولكم جزيل الشكر ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Иαⱳαғ ♥
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

الله لا يهينكم انا بروح ادرس على حسابي الخاص ..

جبت قبول مبدئي (أوفر) من جامعة كانبرا باستراليا..

س1/ كم احتاج للدراسة والسكن عند عايلة لمدة ثلاث او اربع شهور على مابال انضم للبرنامج هل تكفي 40 الف ريال ؟؟

س2/ اطلع فيزا سياحية او دراسية افضل ؟؟ واذا دراسية وش المطلوب ؟؟

س3/ وش احسن مكتب بالرياض يطلع الفيزا ؟؟

س4/ اذا بطلع فيزا دراسية تكفيني 40 الف وهل لازم ادفع لهم مبدئيا ولا كيف الطريقة ؟؟

ياررريت تساعدوني جزاكم الله خير , واسف على الإطاله ..
    ولكم جزيل الشكر ..
    ياحبيبي ما اقدر افيدك انا الي اعرفة امريكا او كندا بس
    بس اتمنى الاخوان يفيدونا وشكراً
    7 "
  4. اخوي انا ابي اطلع امريكا ومتخرج من الكلية الصحية يعني الانجليزي مش ولابد وباقي ما سويت اي شي غير الجواز فقط ابدأ مع مكتب وعاد تعرف المكاتب يسهلها عليك بالمرة ويقولك شهر او شهرين وتلتحق واللي اشوفه منكم يا اهل الخبرة غير ذلك ومعي مبلغ 75000الف ريال فقط على قولهم راس المال من اخوي بغيت اشتري سيارة ودوبني متخرج قلت يارجال كمل الدراسة فانا خايف اني اجي وماتكفي حتى التحق وش رايك كم بتكفيني لاني ما اعرف احسبها بالضبط انتم اخبر طبعا ماراح اروح حتى اجيب قبول جامعة ومعهد واضبط امري وداخله في المبلغ الا اتعاب المكتب ندبرها ارشدوني يا اخوان ولا تخلوني اتوهق الله يعطيكم العافية
    7 "
  5. السلام عليكم

بغيت استفسر
    انا كان ودي اسجل بالابتعاث الخارجي بس مافيه امل ونسبتي ماتدخلني وكان المطلوب فوق ال90
    وودي الحين ادرس على حسابي الخاص عشان التحق بالبعثه بس كيف ماني عارفه فهموني سمعت انو لازم ادرس بمعهد ثم التحق بالبعثه على حساب الدوله كيف؟
    وكم المده اللي ادرس فيها على حسابي الخاص مع العلم لغتي الانجليزيه جيده جدا اقدر امشي حالي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ودي التحق ولاكن؟
    اخوي انا ابي اطلع امريكا ومتخرج من الكلية الصحية يعني الانجليزي مش ولابد وباقي ما سويت اي شي غير الجواز فقط ابدأ مع مكتب وعاد تعرف المكاتب يسهلها عليك بالمرة ويقولك شهر او شهرين وتلتحق واللي اشوفه منكم يا اهل الخبرة غير ذلك ومعي مبلغ 75000الف ريال فقط على قولهم راس المال من اخوي بغيت اشتري سيارة ودوبني متخرج قلت يارجال كمل الدراسة فانا خايف اني اجي وماتكفي حتى التحق وش رايك كم بتكفيني لاني ما اعرف احسبها بالضبط انتم اخبر طبعا ماراح اروح حتى اجيب قبول جامعة ومعهد واضبط امري وداخله في المبلغ الا اتعاب المكتب ندبرها ارشدوني يا اخوان ولا تخلوني اتوهق الله يعطيكم العافية
    هلا او غلا
    شوف حبيبي ياكثر كلام المكاتب انت ما تمشي على كلام مكتب تمشي على ملحقية او وزارة او واقع يقول ما تلتحق إلا لما اتخلص اللغة او انت او شطارتك يعني ناس اتخلصها في 6 اشهر .
    انا بتصحك كم نصحيه بتفيدك حيل حيل
    1- تنتقي المكتب المشهور او الي ترتاح معه او شفاف او واضح
    2- تدرس في معهد تبع جامعه لانه معهد التجاري ما بفيدك الا تطويرك في اللغة لكن اكاديميا مابيفيدك لانه يضل تجاري يعني المكتب لا جاب لك قبول جامعه يجيب لك قبول المعهد التابع له .
    3- علشان تظمن سرعه الالتحاق او اتكون 70% مبتعث لما اتجيب القبول او تطلع الفيزا روح خذ امر إركاب من وزارة التعليم العالي او مالي خلق افسرة لك لاني شرحته الف مرررة
    هههه يعني تعب روح في المنتدى او اكتشف عنه اهو بالمختصر يعطونك التذكرة او تلتحق بسرعه او دائما ما تطبق عليك الشروط
    4- الفلوس الي عندك تكفيك او ازيادة اذا مثل ماقلت لك خذت المكتب المضمون
    انت من اي مدينة عشان ارشح لك كم مكتب انا خبرتي بس الشرقية او الرياض غيرها ما اعرف
    ـــــــــــــــــ
    شكراً
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسة احساس
    السلام عليكم

بغيت استفسر
    انا كان ودي اسجل بالابتعاث الخارجي بس مافيه امل ونسبتي ماتدخلني وكان المطلوب فوق ال90
    وودي الحين ادرس على حسابي الخاص عشان التحق بالبعثه بس كيف ماني عارفه فهموني سمعت انو لازم ادرس بمعهد ثم التحق بالبعثه على حساب الدوله كيف؟
    وكم المده اللي ادرس فيها على حسابي الخاص مع العلم لغتي الانجليزيه جيده جدا اقدر امشي حالي

هلا او غلا نفس الرد الي فوق خذي المكتب الزين او اذا كنتي جيدة جدا في اللغة ادرسي كم شهر اهناك او طوري نفسك في اللغة او اختبري توفل .
    عشان تروحين التخصص على طول او تلتحقين اور ردي .
    شكراً
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يالبى كندا
    هلا او غلا

شوف حبيبي ياكثر كلام المكاتب انت ما تمشي على كلام مكتب تمشي على ملحقية او وزارة او واقع يقول ما تلتحق إلا لما اتخلص اللغة او انت او شطارتك يعني ناس اتخلصها في 6 اشهر .
    انا بتصحك كم نصحيه بتفيدك حيل حيل
    1- تنتقي المكتب المشهور او الي ترتاح معه او شفاف او واضح
    2- تدرس في معهد تبع جامعه لانه معهد التجاري ما بفيدك الا تطويرك في اللغة لكن اكاديميا مابيفيدك لانه يضل تجاري يعني المكتب لا جاب لك قبول جامعه يجيب لك قبول المعهد التابع له .
    3- علشان تظمن سرعه الالتحاق او اتكون 70% مبتعث لما اتجيب القبول او تطلع الفيزا روح خذ امر إركاب من وزارة التعليم العالي او مالي خلق افسرة لك لاني شرحته الف مرررة
    هههه يعني تعب روح في المنتدى او اكتشف عنه اهو بالمختصر يعطونك التذكرة او تلتحق بسرعه او دائما ما تطبق عليك الشروط
    4- الفلوس الي عندك تكفيك او ازيادة اذا مثل ماقلت لك خذت المكتب المضمون
    انت من اي مدينة عشان ارشح لك كم مكتب انا خبرتي بس الشرقية او الرياض غيرها ما اعرف
    ـــــــــــــــــ
    شكراً
    شكراااااااا لك وما قصرت انا في جدة ......بس الاركاب الظاهر انه يبغاله واو قوية........بس عندي سؤال هل في مكتب يقدر يجيبه لك يعني تخبر المكتب لازم يكون له علاقات هنا وهنا؟ وشكراااا
    7 "
19 من 816 صفحة 19 من 816 ... 141819202469519 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.