الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4853 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا اخوي لاهنت انا طالب من الكلية التقنيه قسم ميكانيكا تخصص محركات ومركبات اليه ابي اكمل بكلوريوس في نفس تخصصي لاني انهيت منه 72 من الساعات المعتمده والي يطلق عليها دبلوم

وماني عارف الجامعات الي تناسبني في مصر وطريقه الحصول على قبول من الجامعه وهل التحويل مفتوح في مصر لاني لراح اظلع على حسابي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Misfer alghamdi
    السلام عليكم
    اخوي ابي اسال عن كم شغله
    اولها رحت لمكتب يجيب لي القبول ف المعهد والجامعة
    وابي اشوف هل معترف فيها او لا على اساس لمن اكلم الوزارة في طلب الانضمام يكون شغلي كله تمام ما اروح هناك واكل خابور
    اسمة sandiego integrative studies
    او connect english language institute
    وحسب لي تكاليف المعهد ب 350 دولار
    والسمن ب 800 دولار
    قالي مصاريفي الشهرية رح تكون ب 4000 ريال شهريا
    لان بجد على حسابي مراح اقدر ادرس على حسابي اكثر من اربع شهور
    ياليت تفيدوني
    مع العلم ان معدلي في شهادة الثانوية 75.50 جيد جدا وعندي دبلوم كلية تقنية بمعدل 3.15 جيد هل لها شغل في انضمامي للبعثة
    السلام عليكم
    اخوي بالنسبة انك تبي تتأكد ان الجامعة موصى بها او معترف فيها ادخل على موقع وزراة التعليم العالي ثم اختر التعليم في الخارج ثم الجامعات الموصى بها ثم اختر الدولة ثم الولاية ثم المدينة ثم بحث بالنسبة للأنظمام للبعثة للدرجات الدراسية ومعدل الدبلوم لها دخل في الأنظمام ماعندي علم فيها والله اعلم بالتوفيق إن شاء الله.

دعواتكم للأنظمام العاجل للبعثة إن شاء الله...
    7 "
  3. السلام عليكم
    اخي الكريم انا طالب بثالث ثانوي وناوي ان شاء الله اجي امريكا وادرس على حسابي الخاص والتحق بالبعثة
    وشفت في جامعة كنت تخصص الطيران وانا ان شاء الله ابي ادرس الطيران او حتى هندسة طيران فاذا تقدر تفيدني انو بامكاني اخش على الملحقية بهذا التخصص او حتى الموافقة بشروط ولك جزيل الشكر

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thre...#ixzz2GU1G7hN1
    7 "
  4. اخووي الله يجزاك خير على الموضوع وجعلها في ميزان حسناتك

انا ارغب بالبعثه الى دولة النمسا لكن الى الان ماقدرت احصل مكاتب تجيب لي قبولات للنمسا واجراءاتها

انا من شهوور ادوور وعجزت احصل وتعبت انشاء الله تقدر تفيدني
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رومااا
    اخووي الله يجزاك خير على الموضوع وجعلها في ميزان حسناتك

انا ارغب بالبعثه الى دولة النمسا لكن الى الان ماقدرت احصل مكاتب تجيب لي قبولات للنمسا واجراءاتها

انا من شهوور ادوور وعجزت احصل وتعبت انشاء الله تقدر تفيدني
    دخلت بالصدفه اقرا قلت اساعد، معهد جامعة فينا يدرس كل اللغات الا اللغه الرسميه الالمانيه
    Sprachenzentrum der Universit

وهذا معهد يدرس الالمانيه في فينا Language courses abroad - Learn Spanish, French, German, Italian and many more with ESL - Language Travel
    اتوقع صعب تلقى قبول جامعه الا وانت بالبلد تدرس لغه بالبدايه وتسال الملحقيه هناك يدلونك او اتصل عليهم وشاورهم بالمعاهد بفينا او بالقرى
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nj.180
    الله يخليكم ساعدوني ابي ادرس هندسة بأمريكا وخلال 3 اشهر او 4 بالكثير بكون هناك بس انصدمت لما شفت واحد جاب i-20 بعد مدة انتظرها 6 شهور وقهر لو كنت بنتظر هالمدة

تكفون قولوا لي في طريقة اطلع i-20 باقل مدة
    وين 6 شهور ؟ لا تخاف انا جبت i-20 باقل من اسبوعين يعني لا تشيل هم وقدم على المعهد من الحين عشان تخلص امورك الباقيه اذا كنت تبي تمشي بعد 4 شهور
    7 "
195 من 816 صفحة 195 من 816 ... 145190194195196200245695 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.