الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4825 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا ابي ادرس خمس شهور في معهد بريطاني للغه

وابي اعرف الضمان المالي كم يطلبون مبلغ؟

وهل يحتاجون المبلغ مدة معينه بحسابي؟او بس يكون موجود بالرصيد اخر المدة؟

وهل اذا جبت ضمان من شخص قريب يكفي؟

هل عندهم شروط اخرى؟

كذلك الاوراق المطلوبه، ماهي؟

تكفون مستعجل
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعطيكم العافية يا اخوان ..

انا عندي سؤال .. انا حصلت على الموافقه من التعليم العالي وطالع اكمل دراسة على حسابي بس مسجل في مكتب العمل والتأمينات ، هل يؤثر هذا على التحاقي بالبعثة ؟!!

ياريت احد يفيدنا ..

والله يعطيكم الف عافية ،،
    7 "
  3. السلام عليكم...

يا اخوان انا ان شاء الله بعد شهر ونص طالع امريكا ولاية بنسلفانيا مدينة ايري, ابي اسالكم كيف اخذ الفلوس معي طبعا مقدر اخذها كاش وش تنصحوني فيه؟, ووش افضل بنك هناك افتح حساب فيه؟, ووش افضل شركة اتصالات هناك اخذ منها رقم مع العلم اني ابي افعل خدمة البلاك بيري فيها؟؟

واي معلومات ثانيه فيدوني فيها..بالتوفيق...
    7 "
  4. السلام عليكم اخواني
    انا ناوي اطلع الصيف اما بريطانيا او كندا لمدة 10 اسابيع ولغتي جيدة الى حد ما
    اولا وش الافضل من ناحية المعيشة بريطانيا او كندا ؟
    ثانيا ممكن تدلوني ع المعاهد اللي راح تفيدني وياليت يكون معهد تابع لجامعة علما ان ميزانيتي 15 الف للسكن والمعهد
    فهل تكفي ؟؟؟؟؟؟

تكفون ابي الرد بسرعة
    7 "
  5. السلام عليكم انا بنت ادرس ثالث ثانوي ادبي اتمنى ابتعث الى كوريا لدخول الجامعة تخصص علم نفس علما بان نسبي كلها في الثانوي كانت 85 واختبار القدرات الاول اخذت فيه 65 باقيلي الاختبار الثاني للقدرات والتحصيلي لسه مااختبرته ؟؟؟
    السلام عليكم انا بنت ادرس ثالث ثانوي ادبي اتمنى ابتعث الى كوريا لدخول الجامعة تخصص علم نفس علما بان نسبي كلها في الثانوي كانت 85 واختبار القدرات الاول اخذت فيه 65 باقيلي الاختبار الثاني للقدرات والتحصيلي لسه مااختبرته ؟؟؟ اقدر ابتعث الى كوريا على حساب الحكومة ولا على حسابي الخاص ؟؟؟ ولا درجاتي ماتسمح لي ؟؟؟؟
    7 "
209 من 816 صفحة 209 من 816 ... 159204208209210214259709 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.