الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4847 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخواني انا يوم وصلت امريكا ارسلت طلب للملحقية طلب تفعيل دراسة على الحساب الخاص ..

جاني هذا الرد !

نوع الطلب طلب دراسة على الحساب الخاص

اريخ تقديم الطلب 10-03-2013
    تاريخ آخر تحديث 20-04-2013
    حالة الطلب تمت إعادة الطلب من الملحقية
    ملاحظات تمت إعادة الطلب من الملحقية بالملاحظات المذكورة ادناه، يرجى الاطلاع على الملاحظات وتفعيل قرارك مرة أخرى:

Attach a copy of i-94

وش السالفه ؟

7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..~ اما بعد

انا ان شاء الله رايح بعد شهر لأكمال دراستي في ولاية kansas وبالتحديد في منطقة Wichita في جامعة Wichita State University

اريد منكم ان تفيدوني بخصوص السكن .. افضل سكن للطالب يكون شقة خاصة او غرفة داخل الجامعة او السكن مع عائلة ؟

وبخصوص المبلغ كم اخذ معاي هناك لين ما اتحول ع البعثه ان شاء الله ؟
    ( علما اني خلصت اوراقي من مكتب )
    7 "
  3. سلام عليكم انا ودي ادرس ماستر في احد التخصصات الهندسيه ع العموم مبدايا راح اجي ع حسابي وودي في منطقه فيها جامعه معتمده من الملحقيه وتكون هذه المنطقه صغيره لو تكون قريه ع قولهم عشان انا احب الهدوء ومابا اكون في منطقه كلها عرب وتكون الجامعه اهم شي محترمه فالمطلوب كم راح تكلفني الرحله من والى مع التذاكر طبعا تقريبي السعر يكون وشكرا
    7 "

4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لو سمحتوا حبيت استفسر عن عدة امور موب فاهمتها !!

انا مخلصه بكالوريوس رياضيات بتقدير جيد وابي ادرس ع حسابي الخاص في بريطانيا وموب فاهمه سالفة الساعات
    انا سافرت بريطانيا من قبل بفيزة زائر وسجلت بمعهد انجليزي واخذت دوره لمدة شهرين ( 120 ساعه )
    الحين شالمطلوب اسويه بشكل مبسط عشان اقدر ادرس ع حسابي ؟

# وابي اسال اذا اختبرت ايلتس بالمملكه وجبت درجه تقبلها جامعه بريطانيه وجبت القبول هل اقدر انضم للبعثه من هنا اقدم اوراقي ؟؟

آسفه على الاطاله بس اتمنى احصل رد لاجوبتي لاني بجد محتاره حيل
    وشكرا لكم
    7 "
  5. السلام عليكم ورجمه الله وبركاته

كيفيكم شباب :

ادخل ف الموضوع ع طول انا ودي ادخل تخصص Business marketing وكان في موثمر دولي للجماعات في الرياض هنا وفعلا رحت زياره وحصلت من بين جامعات كل الدول جامعات ماليزيا هيا الأرخص وبالتحديد الجامعه الأسلاميه
    واخذت خلفيه بسيطه عنها وقلت برجع ثاني يوم ولما رجعت حصلت الموتمر انتهي وابغي اعرف معلومات عنها اكثر بس مسعدنيش الشخص المندوب عن الجامعه وعندي شويه اسئله ودي تجوبوني عليها لانها هيا اللي بتحدد ان كنت بروح ولا الله الله لا يهينكم
    بخصوص الجامعه والتخصص للي يدرس في الجامعه الأسلاميه بماليزيا .

1/ هل احتاج لاختبار توفل في التقديم في تخصص Business marketing ولو احتاج هل تنصحوني اختبره هنا ولا اروح اخذه من معهد الجامعه علما ان لغتي الانجليزيه الحمد لله تمشيني في الكلام والتعامل نوعا ما ؟

2/ نتيجه القبول تقاس علي اي اساس بما اني في 3 ثانوي يعني المواد المطلوبه ايش هيا تخصصي ادبي فهل يشترط ماه الرياضيات ؟

3/متي تبدا الدراسه في الجامعه الأسلاميه يعني لو ابغي اقدم متي اقدم ومتي تنتهي الدراسه ؟

4/ لازم يكون في ضمان بنكي علشان اخذ التاشيره والكلام هذا ؟

5/ الرسوم حقت الفايزا في حدود كم تطلع ؟

6/ بالنسبه للتخصص اللي ابغاه Business marketing المبلغ اللي بدفعو في السنه كم بالنسبه للجامعه الأسلاميه ؟

7/ وكم هيا مده الدراسه في مجال Business marketing ثلاث سنوات ام 4 سنوات ؟

الله لا يهنيكم ياشباب الفكره كلها متوقفه ع هذي الأسئله فساعدوني .
    7 "
213 من 816 صفحة 213 من 816 ... 163208212213214218263713 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.