الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4852 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا ناوي ان شالله اطلع بعثة الى امريكا لدراسة الماستر في تخصص الكترونيات صناعيه وتحكم.. هل بتكفيني 30 الف؟ الين انضم للبعثة؟ وهل دراسة الماستر في امريكا كلها ماتقل.عن 3 سنوات؟ وكم المدة الى ان يضموني للبعثة وشكراا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشعل..!
    اخواني انا يوم وصلت امريكا ارسلت طلب للملحقية طلب تفعيل دراسة على الحساب الخاص ..

جاني هذا الرد !

نوع الطلب طلب دراسة على الحساب الخاص

اريخ تقديم الطلب 10-03-2013
    تاريخ آخر تحديث 20-04-2013
    حالة الطلب تمت إعادة الطلب من الملحقية
    ملاحظات تمت إعادة الطلب من الملحقية بالملاحظات المذكورة ادناه، يرجى الاطلاع على الملاحظات وتفعيل قرارك مرة أخرى:

Attach a copy of i-94

وش السالفه ؟

مرحبا أخوي انا صارت لي نفس حركتك

عيد الطلب مرة أخرى وان شاءالله يقبلونك
    وشوف ايش كاتبين لك بالملاحظات وامشي عليهااا والله يوفقك
    7 "
  3. انا كنت ادرس بجامعه بالسعوديه وصار لي فصل اكاديمي بسبب ظروف لي ما قدمت الأختبارات

لو ادرس على حسابي بيلحقوني بالبعثه او بيدورون باسمي ؟

لأن بصراحه اسمع ان في شباب مفصولين والحقوهم ولا ادري هو واسطه او حظ او مافي تدقيق ، ياليت اللي عنده خبر يعلمني
    7 "
  4. السلام عليكم
    اخي الكريم اذا كانت الجامعة مقفلة بسبب زيادة العدد فان احتمال الكبر هو عدم الموافقة. أنصحك بان تتوكل على الله وتجرب ولاكن لاتقف مكتوف الايدي واسعى في ان تحصل على قبول اخر . ويمكني ان امدك بقائمة من الجامعات التي يمكنك الحصول على قبول منها بسرعة اعطني المرحلة الدراسية والتخصص وان شاء الله امورك متيسرة
    7 "
  5. السلام عليكم .... أنا زوجتي مبتعثه لدراسة البكالوريوس في بريطانيا.. في البداية راح اخوها معاها كمحرم وبقيت انا في السعوديه، والتحق بالبعثه وبدأ بكالوريوس هو كمان,,بعد كذا أخذت اجازه استثنائية وجيت بريطانيا كطالب زائر، حاولت تغيير المحرم أكثر من مره ولكنهم رفضوا بحجة انه لازم يكمل 75 بالميه من دراسته عشان يقدر يستقل ببعثه لوحده. المهم بعد ما يئست من تغيير المحرم قالو لي ممكن اقعد معاها مرافق وتصرف لي مكافأة مرافق ولكن ما يحق لي ادرس.............. السؤال: لو رضيت بالحل الثاني، هل اقدر ادرس على حسابي في مدينه بعيدة عنها أم يشترطوا علي ان اكون في نفس مدينتها مثل المحرم؟ وهل يوافقوا _أصلاً_ على دراستي على حسابي الخاص؟ علماً بأني موظف مدني,,,, اجازتي حتخلص بعد اسبوعين. وجزاكم الله خير
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني / انا ناوي اكمل دراسة بكالريوس طب في المانيا على حسابي الخاص

ومحتاج قبول مشروط (مبدئي) من احد الجامعات الالمانية

عشان اقدر اطلع الفيزا من السفارة

كيف الطريقة ؟
    والف شكر لكم
    7 "
214 من 816 صفحة 214 من 816 ... 164209213214215219264714 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.