الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4825 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H2Q
    السلام عليكم
    اخي الكريم اذا كانت الجامعة مقفلة بسبب زيادة العدد فان احتمال الكبر هو عدم الموافقة. أنصحك بان تتوكل على الله وتجرب ولاكن لاتقف مكتوف الايدي واسعى في ان تحصل على قبول اخر . ويمكني ان امدك بقائمة من الجامعات التي يمكنك الحصول على قبول منها بسرعة اعطني المرحلة الدراسية والتخصص وان شاء الله امورك متيسرة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

كان رد وكالة الوزارة لشؤون البعثات هو بعدم قبول الطلب

لارغبة لي بغير هذه الجامعة ويوجد لها فرع آخر غير مغلق

شكرا لك اخوي والله يجزاك الف خير ويفرّج لك همّك .

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed-1412
    سلام عليكم ابي اعرف متى يحق لي أني اطلب الحاق با البعثة انا طالب لغة في امريكا والحين لي شهرين
    وعليكم السلام

4 شهور لكن مايمنع انك تجرب حضك وتسوي طلب الحين
    7 "
  2. السلام عليكم

ياشباب الله يعطيكم العافية انا قدمت ع جامعة etsu ماستر

وطلبوا مني وش الاهداف المهم اني محشور والله ومو عارف اش اكتب المشكلة انهم طالبين اقل شي 150 لحد 300 كلمة

( 1. Please write an essay of 150-300 words explaining your reasons (e.g., life goals, career goals, etc.) for applying to this graduate program at ETSU)

ياليت اللي عنده خلفية يفيدني

والله يجزاكم بالخير
    7 "
  3. السلام عليكم ..

ابغا استفسر عن خطوات الالحاق بالبعثة لمن اوصل لبلدة الدراسة وافتح ملف في الملحقية هل وقتها لازم يكون معايا المحرم او المرافق
    يعني يسألو عنو في بداية فتح الملف ؟ ولا عادي يجي في الشهر الرابع قبل الالحاق ؟

ابغا اجابة اكيدة
    وجزاكم الله خير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar42
    ضروري تكفون كيف صيغة الخطاب انه الوالد متكفل بالمصاريف ؟!!

ابغى صيغة للخطاب ..!؟

شكراً ,,
    البنك يكون عنده خلفيه عن هالشيء لان المعاهد ما تقبل الا شهادات بنكيه الا اا كان البنك ما يعرف وش يكتب هاذ شيء ثاني ، اسال الله ان يوفقك ويستاهل امورك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يآآسر
    عليكم السلام , لازم تفتحي ملف هنا قبل ما توصلين لبلد الدراسه , النظام تغير عن اول ..

هاذ رابط موضوع راح يفيدك ان شاءء الله

http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thread390085.html
    ما لك لوا ......... ممكن تسافر وتطلب الموافقة من الدولة اللي انت فيها وهذا كلام دكتور فيصل القحطاني المستشار والدكتور هذال العتيبي رئيس الدارسين على حسابهم في إدارة الابتعاث وهذا الكلام بعد سؤالي لهم شخصيا اني انا منتظر سبع شهور عشان اجيب قبول من أي جامعة عشانكم ترفضون اعطاء موافقة بدون قبول جامعة ..قالوا صحيح ما نعطي موافقة بس ما نمنع السفر ,سافر وقدم من هناك بعد ما يجيك القبول
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يآآسر
    البنك يكون عنده خلفيه عن هالشيء لان المعاهد ما تقبل الا شهادات بنكيه الا اا كان البنك ما يعرف وش يكتب هاذ شيء ثاني ، اسال الله ان يوفقك ويستاهل امورك

معليش يمكن انا ماوضحت اكثر لكن كنت اقصد الخطاب انه الوالد متكفل بالمصاريف للسفارة الكندية لاني بدرس فترة 3 اشهر فقط ..
    7 "
215 من 816 صفحة 215 من 816 ... 165210214215216220265715 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.