الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4847 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr_independnet
    اخوي لبى كندا الله يجعله في ميزان حسناتك والله من ردودك قرأت اشياء مفيده كثيره
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr_independnet
    يعطيك الافيه وفرت علينا الكثير
    بس في اشياء مخوفتني ياريد تردلي خبر فيها
    1_ماعندي الا 50 الف ريال سعودي تكفيني 3 او 4 شهور في تامبا فلوريدا ؟
    2_ايش ادرس احسن توفل 3 شهور في معهد ELS الي تامبا بـ 1850 دولار في الشهر وانا لغتي اديها 7 من 10 تقريبا ؟
    3_ اقدر احول وانا في مرحلة اللغه اذا طلعت بأمر اركاب واجيب قبول مشروط من الجامعه ؟
    4_معهد جامعه ولا الي قلتلك عليه في تامبا اي ال اس وانا قلتلك ابغى ادرس توفل على طول شهرين ولا ثلاثه وان شالله احققها
    عشان ابغى التحق بسرعه ماعندي الا 50 الف بس ؟

ياريت تجاوبني على اسئلتي وتبدي رأيك في الموضوع بحكم انك فاهم فيها اكثر مني
    الله يعطيك العافيه ولا عدمناك ياخوي
    هلا او غلا اخوي لا شكرا على واجداويسعدني انه يكونهل موضوع يستفيد منه الكثير
    ج1- ايه تكفيك شاء الله اذا صرت متواضع في معيشتك او صرفك
    ج2- والله اذا تحس انه بتشد على نفسك او ما تتكلم عربي في اليوم الا كلمه واحد
    او في صلاتك او دعائك انا ارحب في خطوتك
    ج3- امر الإركابغالبا ما يطبقون عليك الشروط او فيه الغالب الي عندهم الامر يلحقونهم في اللغه او الباقيس عند رب العالمين بس هذا مو مقياس طبعا او امر إركاب شئ مهم جداً جداً
    ج4 - انا دائم اقول معهد الجامعه ثم الجامعه ثم الجامعه لانه معهد اكاديمي او يطلع صح . او معهد الجامعه مافي شئ اسمه بالحظ يطلع مو زين او من هل كلام معهد الجامعه معهد يرص عليك او يطلعك صح او مافيه لعب او منها تستفيد تراسل الملحقية بدرجاتك الي في معهد الجامعه او يمكن يلحقونك بعكس معهد التجاري قد يطلع مو زين او فيه تلاعب من الادارة بالعربي المعهد التجاري انت او حظك او انت ابحث عن سمعه ذه المعهد الي بتروح بس انا لو مكانك او وجهت نظري معهد الجامعه بدون اي نقاش ادرس فيه

ـــــــــــ
    اتمنى اني افدتكـ شكراً لك

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين القحطاني
    اخوي لو تكرمت ..
    من شان الملابس هل اعبي الشنطه كلمله ملابس .. ما اخلي شي يعني ..
    او اني بلاقي في امريكا ملابس جودتها عاليها واسعارها معقوله ..
    هلا او غلا
    انا من وجهت نظري اشتري الاشياء الي تحتاجها او تحس انها تكفيك حق اسبوع يعني مو تخم كل شئ امريكا الملابس فيها غاليه يعني خل عندك الاسياء الكافية او الوافية
    شكراً
    7 "
  3. شكرا لك يا لبى كندا والله اني كنت محتار لكن بامشي على كلامك اللي يريح القلب وراح احطها على الدي وان شاء الله الامور تتسهل وصدقني انا متفائل كثير بردك والله يوفقك دنيا وآخره ويجعلها في موازين حسناتك .. واعيد واكرر شكري وامتناني الكبير لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Francesco82
    شكرا لك يا لبى كندا والله اني كنت محتار لكن بامشي على كلامك اللي يريح القلب وراح احطها على الدي وان شاء الله الامور تتسهل وصدقني انا متفائل كثير بردك والله يوفقك دنيا وآخره ويجعلها في موازين حسناتك .. واعيد واكرر شكري وامتناني الكبير لك
    العفوا يابعد قلبي انت لا توسوس ترى الامور تساهل او الله يوفقك
    يكفي دعوتك لي الله يعطيك الف الف عافية
    ــــ
    شكراً
    7 "
  5. اخواني اتمنى منكم المساعده

انا انسان طموح لاكن كل الظروف ضدي انا انشاء الله على ابواب التخرج من الكليه التقنيه تخصص محاسبه

معدلي جيد جدا 4.01والحين اخر سمستر تطبيق وماده وانشاء الله راح يرتفع اكثر

بس السؤال انا ودي اكمل برا على حسابي لاكن حاليا مااقدر بس التفكير بعد سنتين او اكثر لاني ناوي ادور على وظيفه واجمع منها

ابي ميزانيه تكفيني مده 9شهور كم لازم تكون وش الفرق بين معهد تجاري ومعهد تابع للجامعه من ناحيه التكلفه

انا تخصصي محاسبه وابي اعادل الساعات واحول الى اداره ماليه هل اقدر واذا ماقدرت اطلع شهاده بنكيه هل في معهاد يطلعونها لي اتمنى المساعده لاني طموح

اخوكم فهد العتيبي
    7 "
  6. هلا او غلا اخوي لا شكرا على واجداويسعدني انه يكونهل موضوع يستفيد منه الكثير
    ج1- ايه تكفيك شاء الله اذا صرت متواضع في
    معيشتك او صرفك
    ج2- والله اذا تحس انه بتشد على نفسك او ما تتكلم عربي في اليوم الا كلمه واحد
    او في صلاتك او دعائك انا ارحب في خطوتك
    ج3- امر الإركابغالبا ما يطبقون عليك الشروط او فيه الغالب الي عندهم الامر يلحقونهم في اللغه او الباقيس عند رب العالمين بس هذا مو مقياس طبعا او امر إركاب شئ مهم جداً جداً
    ج4 - انا دائم اقول معهد الجامعه ثم الجامعه ثم الجامعه لانه معهد اكاديمي او يطلع صح . او معهد الجامعه مافي شئ اسمه بالحظ يطلع مو زين او من هل كلام معهد الجامعه معهد يرص عليك او يطلعك صح او مافيه لعب او منها تستفيد تراسل الملحقية بدرجاتك الي في معهد الجامعه او يمكن يلحقونك بعكس معهد التجاري قد يطلع مو زين او فيه تلاعب من الادارة بالعربي المعهد التجاري انت او حظك او انت ابحث عن سمعه ذه المعهد الي بتروح بس انا لو مكانك او وجهت نظري معهد الجامعه بدون اي نقاش ادرس فيه

ـــــــــــ
    اتمنى اني افدتكـ شكراً لك

افدتني وزيادة اخوي ماقصرت وانشالله انها في ميزان حسناتك
    بس اخوي معهد الجامعه نظامهم الليفل يسمستر كامل راحت ايامي وانا في الانكليزي
    مع العلم انا متخرج لي 4 سنين من الثانوية من جامعه لمعهد لوظيفه وهلما جره
    انا مامعي الا 50 الف بس واخاف ادفع حق سمستر في معهد جامعه والسمستر التاني ما يحولوني
    ومايكون عندي فلوس وارجع ايش اسوي ؟ :S
    شكرا يعطي العافيه واسف الاطاله واشغلتك عن الباقين

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معزي تقني
    اخواني اتمنى منكم المساعده

انا انسان طموح لاكن كل الظروف ضدي انا انشاء الله على ابواب التخرج من الكليه التقنيه تخصص محاسبه

معدلي جيد جدا 4.01والحين اخر سمستر تطبيق وماده وانشاء الله راح يرتفع اكثر

بس السؤال انا ودي اكمل برا على حسابي لاكن حاليا مااقدر بس التفكير بعد سنتين او اكثر لاني ناوي ادور على وظيفه واجمع منها

ابي ميزانيه تكفيني مده 9شهور كم لازم تكون وش الفرق بين معهد تجاري ومعهد تابع للجامعه من ناحيه التكلفه

انا تخصصي محاسبه وابي اعادل الساعات واحول الى اداره ماليه هل اقدر واذا ماقدرت اطلع شهاده بنكيه هل في معهاد يطلعونها لي اتمنى المساعده لاني طموح

اخوكم فهد العتيبي
    هلا او غلا
    ج1 - ميزانية تكفيك الى تسعة شهور يعني 70 الى 80 الف حلوه والله اعلم
    لانه على حسب المعهد او السكن او الولاية حزت الي تقرر هل شئ بتعرف
    ج2- تقدر تعادل الساعات انت تعرف الشهادة البنكية ولا ؟ الشهادة البنكية انت الي تطلعها من اي بنك .
    حياك ياعتيبي
    شكراً
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr_independnet

افدتني وزيادة اخوي ماقصرت وانشالله انها في ميزان حسناتك
    بس اخوي معهد الجامعه نظامهم الليفل يسمستر كامل راحت ايامي وانا في الانكليزي
    مع العلم انا متخرج لي 4 سنين من الثانوية من جامعه لمعهد لوظيفه وهلما جره
    انا مامعي الا 50 الف بس واخاف ادفع حق سمستر في معهد جامعه والسمستر التاني ما يحولوني
    ومايكون عندي فلوس وارجع ايش اسوي ؟ :S
    شكرا يعطي العافيه واسف الاطاله واشغلتك عن الباقين

هلا او غلا
    انت لا تسبق الاحداث روح المكتب الكويس المشهور او المضمون او يرتبك في بعض معاهد الجامعات سمسترها يعني ثلاث شهور او نص تقريبا المهم انه السمستر الامريكي بـ 13.000 الف . انا والله نصحتك او هذا نصيحتي عاد فلوسك ما تكفيك انا ما بخدعك او بجاملك انا قلت لك معهد التابع لجامعه او معهد الجامعه افضل لك
    لانه بعض الجامعات او المعاهد التابعة للجامعات تقريبا كل شهر يختبرونك اختبار او كل ماشافوك صرت ممتاز صعدوك مستوى شفت ليه افضل لك او هذا الشي يسهل عليك تدخل في التخصص او تختصر وقت او تلتحق
    ــــــــــــ
    شكراً
    7 "
  9. مرحبا
    اشكرك اخوي يالبى كندا على اجاباتك على اسئلتي والله يوفقك
    بالنسبه للدراسه ان شاء الله راح ادرس في تورينتو
    اما امر الاركاب ذا غاثني واسطه ما عندي واسطه ولا بالخيال وبالنسبه لطلبات امر الاركاب كلها مقدور عليها ان شاء الله ما عدا قبول الجامعه لانو انا ما اقدر ادرس الا 3 اشهر في المعهد لانو قدرتي الماديه ما تسمح اكثر من 3 شهر دراسه في المعهد فكيف اجيب قبول وانا ميزانيتي على قدي
    والشي الثاني هل لو رحت بتذكره على حسابي يصير يعوضوني عن قيمه التذكره

ولو رحت لوزاره التعليم العالي لمين اروح بالضبط والاوقات المناسبه
    ومشكور على نصايحك

2- دام انتي باقي لك مدة على ماتروحين دخلي معهد او انتي في السعودية اقري كتب انقلش تابعي افلام يعني خلي حياتك هل الايام انقلش في انقلش <<ادري في قلبك تقولين هين هههههههاي

ههههههههه
    لا بالعكس انا ما فكرت ادرس لغه الا وانا قدها وانا اختك وبالنسبه لقراءه الكتب اقرا بس المشكله طريقه اللفظ غلط احيانا
    واتابع افلام وبرامج واللbbc عشان اطور لغتي
    ومادام اني حددت هدفي باذن الله راح احول انه يتحقق
    وان شاء الله لو خطر في بالي سوال راح اسالك ( تمون) لانو اعرف ما راح تقصر ان شاء الله

اخر شئ ما ابي اي هواااش تكفون او سكروا الموضوع من الاساس كلنا اخوان لانه والله حاطه الكل يستفيد . او اخر شئ فديت الاثنين الي فوق او فديت كل طالب على حسابة او اتمنى اني ما اقصر معه اي واحد سواء حط موضوع او رد

لا وانا اختك انا اعقل من انو اتهاوش مع احد في منتدى راقي وموضوع مهم للجميع بالتوفيق للكل
    7 "
22 من 816 صفحة 22 من 816 ... 172122232772522 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.