الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4848 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    يا جماعة ساعدوني عندي بعض الاستفسارات

اول شي انا بروح ادرس على حسابي الخاص،،، على امل اني انضم ان شاء الله بعد اربع شهور
    لو سجلت في جامعة متكدسة هل هذا يأثر على انضمامي للبعثة ولا ما له علاقة

ثاني شي انا سجلت في جامعة وقالوا لي إعلان نتايج القبول بيكون في منتصف شهر سبتمبر،، هل هذا طبيعي ولا متأخر
    7 "
  2. عندي كم من سؤال .. انا باقي لي سنة و اتخرج من الثانوي .. و نسبة المرسة اقل من 90 و القدرات اقل من 80 التحصيلي ما اختبرت حد الان .. و قلت ان شاء الله اني بابتعث على حسابي الخاص .. عندي كم من سؤال

السؤال الاول: الـ 30 ساعه ادرسها بالمعهد او بالكلية

السؤال الثاني: هل هناك شروط غير الـ 30 ساعه لـ الاتحاق بالبعثة

السؤال الثالث: و كم يتغرق وقت قبول الطلب
    7 "
  3. اهلن .. انا بعمل حاليا اجراءات السفر الى الخارج وتقريبا خلصت اغلب الاشياء .. بس في الشروط في نموذج للمحرم لازم اطبعه ويوقعه بابا والنموذج دا لازم يختم من قبل العمده او الشرطه .. لمن رحت للعمده يختمها قال : بما انو بابتك بيسافر معك فا خلاص مافي داعي .. بس احدى الشروط من الموقع لازم اعبي هالنموذج ويختم وماني عارفه امشي ع كلام العمده ولا بعدين يطلع غلط ويحتاج ختم وحوسه ..؟

- - - مشاركة محدثة - - -

اهلن .. انا بعمل حاليا اجراءات السفر الى الخارج وتقريبا خلصت اغلب الاشياء .. بس في الشروط في نموذج للمحرم لازم اطبعه ويوقعه بابا والنموذج دا لازم يختم من قبل العمده او الشرطه .. لمن رحت للعمده يختمها قال : بما انو بابتك بيسافر معك فا خلاص مافي داعي .. بس احدى الشروط من الموقع لازم اعبي هالنموذج ويختم وماني عارفه امشي ع كلام العمده ولا بعدين يطلع غلط ويحتاج ختم وحوسه ..؟
    7 "
  4. السلام عليكم
    انا بصراحة بدخل في الموضوع بسرعه انا مزانيتي 20 الف ريال حاب لو تساعدني الق معهد يكون رخيص وسكن بسعر معقول لمدة اربع اشهر دراسة لغة و الاهم من هاذا كله قبول جامعي من جامعة معتمدة يكون مشروط بس بدون مايلزموني اني ادرس في معهدهم
    البلد الي ابغي ادرس فيه امريكا طبعاً ولاية تكون رخيصة وجوها حلو
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة p.neno007
    السلام عليكم
    انا بصراحة بدخل في الموضوع بسرعه انا مزانيتي 20 الف ريال حاب لو تساعدني الق معهد يكون رخيص وسكن بسعر معقول لمدة اربع اشهر دراسة لغة و الاهم من هاذا كله قبول جامعي من جامعة معتمدة يكون مشروط بس بدون مايلزموني اني ادرس في معهدهم
    البلد الي ابغي ادرس فيه امريكا طبعاً ولاية تكون رخيصة وجوها حلو

حياك الله اخوي انا نفس وضعك ومن زمان ابحث عن كل الامور الي ذكرتها وجدت معهد els تبع جامعه ويعطونك قبول مشروط وسكن الجامعه رخيص
    في ولايه تكساس مدينه سان انتونيو
    اي استفسار ثاني انا حاضر
    7 "
227 من 816 صفحة 227 من 816 ... 177222226227228232277727 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.