الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4846 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب ابغى بعثه يارب
    مرحبا
    اشكرك اخوي يالبى كندا على اجاباتك على اسئلتي والله يوفقك
    بالنسبه للدراسه ان شاء الله راح ادرس في تورينتو
    اما امر الاركاب ذا غاثني واسطه ما عندي واسطه ولا بالخيال وبالنسبه لطلبات امر الاركاب كلها مقدور عليها ان شاء الله ما عدا قبول الجامعه لانو انا ما اقدر ادرس الا 3 اشهر في المعهد لانو قدرتي الماديه ما تسمح اكثر من 3 شهر دراسه في المعهد فكيف اجيب قبول وانا ميزانيتي على قدي
    والشي الثاني هل لو رحت بتذكره على حسابي يصير يعوضوني عن قيمه التذكره

ولو رحت لوزاره التعليم العالي لمين اروح بالضبط والاوقات المناسبه
    ومشكور على نصايحك

2- دام انتي باقي لك مدة على ماتروحين دخلي معهد او انتي في السعودية اقري كتب انقلش تابعي افلام يعني خلي حياتك هل الايام انقلش في انقلش <<ادري في قلبك تقولين هين هههههههاي

ههههههههه
    لا بالعكس انا ما فكرت ادرس لغه الا وانا قدها وانا اختك وبالنسبه لقراءه الكتب اقرا بس المشكله طريقه اللفظ غلط احيانا
    واتابع افلام وبرامج واللbbc عشان اطور لغتي
    ومادام اني حددت هدفي باذن الله راح احول انه يتحقق
    وان شاء الله لو خطر في بالي سوال راح اسالك ( تمون) لانو اعرف ما راح تقصر ان شاء الله

اخر شئ ما ابي اي هواااش تكفون او سكروا الموضوع من الاساس كلنا اخوان لانه والله حاطه الكل يستفيد . او اخر شئ فديت الاثنين الي فوق او فديت كل طالب على حسابة او اتمنى اني ما اقصر معه اي واحد سواء حط موضوع او رد

لا وانا اختك انا اعقل من انو اتهاوش مع احد في منتدى راقي وموضوع مهم للجميع بالتوفيق للكل
    هلا او غلا
    امر الركاب يبغاله اخر مؤهل علمي+ الجواز + الفيز + قبول معهد او جامعه
    بس هل انهم يتغاضون عن قبول الجامعه والله ما ادري انتي جربي حظك . تروحين حق الدكتور علي العطية وكيل الوزارة يجلس من السبت الى الاثنين لازم اتكونين هناك الساعه 7 الا ربع . او انتي اذا ما عندك وااسطة انشبي لهم يمكن يشفونك بنوته او انا خوك او يحنون او الله يسخرهم لك او يعطونك . بعدين اخوك هناك خلية يقدم لك على قبول جامعه ترى الملحقية ماتفتح لك حساب الا بقبول جامعه ولا بيكون ملفك ناقص او مافي امل يلحقونك لانه مايرسلون للرياض إلا بقبول جامعه . او اي سؤال يخطر في بالك لو انه زغنون او تقولين انه تافه في قلبك لاترردين ولا لحظة لا يردك الا ازار الكي بورد . او اشكرك على رجاحة عقلك او عديتوا الموضوع .
    اتمنى اني افدتك او سامحيني على القصور او انا اخوك
    ـــــــــ
    شكراً بايز
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معزي تقني
    الله يعطيك العافيه اخوي يالبى كندا انا اقصد اذا ماكنت املك 100الف ريال في حسابي كيف اطلع الشهاده عشان اثبت للجامعه اني قادر على التكاليف
    من البنك تروح البنك او تطلعها تقولهم انا بروح ادرس بردى او اهم بيعرفون
    وش الاسوات
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوعامر
    ولاهنت ممكن تشوف موضوعي هنا

http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thread255928.html

انتظر ردك

--

واذا ممكن تضيفني

a-w84@hotmail.com
    هلا او غلا اسمح لي انا ما اضيف اي احد عندك شئ قوله هنا انا فاتح الموضوع لك او لغيرك يعني قول كل شئ في خاااطرك او انا مستعد لو عندك سؤال صغير مستعد اجاوبك بالي اقدر عليه او اسمح لي مرة ثانية فديتك .
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوعامر
    اخوي بسألك ولد عمي بيدرس على حسابه بامريكا او بريطانيا

وش الافضل

ومن ناحية التكلفه كم تكلف الدراسه خلال سنه أو 6 أشهر ؟

ولازم يكون معه فيزا ؟

وهل لابد يكون معه في حسابه 80 ألف ؟

انتظرك للضروره
    هلا او غلا اخوي.
    ج2-اذا على حسابة امريكا افصل لانه ابريطانيا امسكيرين باب الالتحاق في طلاب لهم سنتين او خلصوا اللغة توهم التحقوا بسبب الملك الله يحفظه اصدر مكرمة
    ج2- اكيد لازم يطلع له فيزا دراسية ولا شلون بيدخل
    ج3- والله قبول الجامعه لازم اتطلع شهادة بنكية بالمبلغ لا يقل عن مية 100 الف
    هذا بنسبة للجامعه الي قدمت عليها بس ما ادررري عن الملبغ الي تطلبة جامعتكـ
    او اذا على مصرووووفك انت او حسب ولايتك الي بتروح فيها او المعهد على حسب اذا بتروح تجاري او حكومي بيكفيه ذا المبلغ ان شاء الله سنة
    ــــــــ
    اتمنى افدتك شكراً او اقدم لك اعتذار مرة ثانية اني مااقدر اضيفك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحااااير
    تسلم اخوى لبى كندا

انت بشر سافرت ولا لا؟
    طلعت الفيزا حقتك ؟

اعطينا اخر اخبارك الصراحه ماقصرت مع الاعضاء

هلا او غلا
    كيفك وش امسووووووووووووووووووي من طول الغيبات جاب الغنايم انت شخبارك زمان عنك ياشيخ هاا طمني عنك وشلون امورك عساها ماشية في السليم . انا للحين لسى ما بعد اقدم على الفيزا انتظر القبول
    شكراً لك حبيبي
    7 "
23 من 816 صفحة 23 من 816 ... 182223242873523 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.