الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4851 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي مارديت على سؤالي

<<<<<<<<

السلام عليكم ورحمة الله وبراكته

يعطيكم الف عافيه

اخوي ابي اسأل انا قبلتي جامعه ويبر ستيت في امريكا لتخصص اشعه الرنين المغناطيسي MRI
    اخوي انا بدرس على حسابي الخاص هل اذا خلصت اللغه اقدر احول على حساب الدوله لاني كنت اتعامل مع مكتب وقالي هل يضمنو لك البعثه في هذا التخصص او لا
    يعني بالمفهوم هل اذا رحت بعثه على حسابي وتخصصت هذا التخصص اقدر احول بعثه على حساب الدوله

ويعطيك الف عافيه
    7 "
  2. يا أخوي انا دراستي تبدأ في الجامعة في شهر يناير 2014 المشكلة حسب ماعرفت ان المدارس الامريكية تبدأ في منتصف الشهر الحالي 9/2013 ماادر ي ايش اسوي عندي طفلتين واحدة من مواليد 2007والثانية 2008 هل تقبلهم المدارس ؟ واذا قبلتهم لازم بداية الدراسة ؟ واذا لم تقبلهم هل هناك بديل ؟
    7 "
  3. السلام عليكم
    أخواني انا قررت أدرس برا. وأبي ولاية رخيصة من معهد وجامعة وسكن مارأيكم في ولاية فينستي
    انا عندي دبلوم التقنية ادارة مكتبية وفكرت اذا رحت ابدأ من جديد واقدم بشهادة الثانوية. سوال اذا رحت للسفارة وسؤالوني عن شهادتي اقولهم الدبلوم ولا الثانوية
    2 / هل ادارة اعمال سهل دراسته ومطلوب في الوزارة
    3 / اذا عطيتهم الدبلوم بينزلون مواد أو لا
    4 / كم التكلفة في ولاية فنيستي احد الاصدقاء قالي 8 الالف في الشهر للمعهد والسكن ومصروف
    5 / يشترط الضمان المالي أو الشهادة البنكية وكم المبلغ المطلوب
    7 "
  4. سوووال مهم :
    انا بقدم على معهد في مدينة لكن الدراسة في مدينة اخرى علما بأنها كلها في ولاية وحدة (انديانا) !

موافقة المعهد مافية مشكلة نجيبها لكن المشكلة بالتخصص :

1- الجامعة اكيد من شروطها التوفل لكن انا بدرس سنة بالمعهد .. لو قدمت هالحين ع الجامعة هل تعطيني موافقة وتنتظر الجامعة سنة حتى اخلص اللغة بالمدينة الثانية؟
    2-انا بدرس على حسابي اربع اشهر .. هل اروح أبدا بدراسة بالمعهد وثم ابحث عن قبول ماجستير .. أخاف أتاخر وماحصل قبول وبالتالي أتاخر بالانضمام للبعثة ؟

حلولكم ؟؟
    7 "
  5. أسأل الله ان يجزاك الجنة على الردود .. زوجتي مقدمة على طلب موافقة الدراسة على حسابها الخاص وأنا موقع الاقرار بالمرافقة علما اني موظف حكومي وطلبت اجازة بدون راتب كمرافق ورفض المدير توقيعها بحجة ان زوجتي ليست مبتعة هل يحق لي اخذ اجازة اذا حصلت على الموافقة للدراسة على حسابها الخاص واذا في احد له تجربة مشابة ياليت يفيدني لاني ماابي اخسر وظيفتي وشكرا"
    7 "
  6. عندي استفسار بخصوص الدراسة على حساب الطالب, الآن لما يتم إلحاق الطالب بالبعثة, ما هي المصاريف التي تعوضه عنها الملحقية في امريكا, مصاريف رسوم المعهد؟ والسكن؟ تذكرة الطيران؟
    أتمنى من أحد المساعدة له خلفية في الموضوع فأنا متردد, انتظر البعثة أو أسافر من الآن واكسب وقتي, خاصة إن كان أغلب المصاريف التي صرفتها سيتم تعويضي عنها بعد الإلحاق, الذي يتم بعد أربعة أشهر, حسب ما فهمت من المنتدى...

وجزى الله خيراً كل من أعانني وساعدني بالعلم, لا تحرمونا الله يبارك فيكم من ردودكم ومساعداتكم, ترانا ضايعين ومحتارين, فقط أحتاج المعلومة لكي أقرر ما أفعل, ولأنها تنقصي فأنا مجمد ما أعرف أيش اسوي.....
    7 "
  7. من شروط الالتحاق بالبعثة الالتزام بالشروط في الأمر السامي الكريم رقم 7/ب/5601 وتاريخ 22/4/1428 هـ.

ممكن أحد يدلني على هذا القرار؟ لا أجده مهما حاولت البحث

جزاكم الله خير على الجهود المبذولة

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    كيف حالكم يا احلى اعضاء
    انا جديد بينكم واتمنى تفيدوني لاني اجهل امور كثيره انا تخرجت من جامعه الملك سعود تخصص قانون وحبيت اكمل دراسه على حسابي
    وسفرتي في 13 اكتوبر بعد شهر من الان تقريبا ابي اعرف ايش لازم اسوي اول ما اوصل وكيف اسجل بالملحقيه عشان انضم للبعثه
    واذا فيه اي شخص بيطلع بنفس ولايتي اوكلاهوما سيتي يكلمني
    7 "
233 من 816 صفحة 233 من 816 ... 183228232233234238283733 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.