الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4847 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled alsabbali
    السلام عليكم
    أخواني أخواتي أنا بأذن الله طالع خلال هالفتره لأمريكا أدرس على حسابي وناسبتني جامعة kent state university بمدينة كنت بولاية أوهايو حاب أعرف معلومات عن الجامعه أو المدينه أو الأسعار والسكن وأي معلومة ممكن تفيدني جزاكم الله الجنه
    تفضل أخ خالد هالرابط ... ان شاء الله يساعدك ..
    http://www.mbt3th.us/vb/forum172/thr...post1062065509

تحياتي .. حبة مطر
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ANMX_Legend
    السلام عليكم،
    انا طالب هندسة مستجد في جامعة الملك عبدالعزيز بجدة، وعندي رغبة بالسفر لامريكا لدراسة اللغة ٤-٦ اشهر (على حسب قول بعض الاقرباء والاصدقاء) -علماً بأن لغتي جيدة ماشاءالله. المهم، اني عندي نية ادرس لغة على حسابي، وبعدها ادخل جامعة في تخصص هندسة معمارية (architecture) على حساب الحكومة
    وجالس ادور على جامعة كويسة ومعترف بها وتكون في ولاية مهي غالية، فاتمنى منكم مساعدتي واقتراح جامعات فيها معاهد لغة (عشان ادرس لغة من ٤-٦ شهور وبعدها يثبتوني على الابتعاث على حساب الدولة) وتكون الجامعة فيها تخصصي المطلوب والولاية مو غالية، علماً بان احد الاصدقاء اقترحلي جامعة اسمها اوهايو ستيت، لكن طلعت غالية الجامعة شوية وماعندي اي معلومات عن الولاية الي فيها!
    ارجوا مساعدتي ولكم جزيل الشكر
    ما حبيت أدخل وما أفيدك .... لأن سؤالك يحتااج بحث عمييق وخبرة ... لكن حبيت ألفت نظرك للحاجة مهمة وهي ان معهد جامعة اوهايو ستيت Oversaturated يعني ماينفع تسجل فيه لأنه لازم يكون المعهد معترف فيه ومو متكدس ...
    لو حاب الجامعة ممكن تقدم عليها لوحدها بدون معهدها ....وطبعا بعد ما تتأكد ان الجامعة معترف فيها ومافيها تكدس ط§ظ„ط¬ط§ظ…ط¹ط§طھ ط§ظ„ظ…ظˆطµظ‰ ط¨ظ‡ط§
    وهذي معلومات عن كولومبوس http://www.mbt3th.us/vb/forum172/thr...post1062010965

ممكن أنا أعطيك آلية بسيطة تساعدك في بحثك ... ممكن ترتبها في جدول وتقرر ..
    1- حدد الولايات اللي تبغاها بحيث سعرها جوها وغيره
    1- حدد الجامعات في الولاية الفلانية معترف فيها وغير متكدسة ( في تخصصك ) من موقع الوزارة ... ( عندك خاصية في موقع الوزارة - الجامعات الموصى بها - تساعدك كثيير من هالناحية )
    2- تشوف معهدها انه معترف فيه وغير متكدس من موقع الوزارة ...
    3- تبحث عن الجامعة وسمعتها ..
    4- سعر المعهد وهذا مهم .. ( ومايهمك الجامعة لأنه الالحاق حيكون ان شاء الله أثناء اللغة )
    6- تبحث أكثر عن المدينة من حيث السكن والمعيشة

بعدها ان شاء الله يكون عندك مجموعة جيدة من الجامعات والمعاهد... ووقتها تقدر تحدد مبتغااك ....

آسفة إذا طولت ...

وأي طلب أنا في الخدمة ...

تحياتي .. حبة مطر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبة مطر
    ما حبيت أدخل وما أفيدك .... لأن سؤالك يحتااج بحث عمييق وخبرة ... لكن حبيت ألفت نظرك للحاجة مهمة وهي ان معهد جامعة اوهايو ستيت Oversaturated يعني ماينفع تسجل فيه لأنه لازم يكون المعهد معترف فيه ومو متكدس ...
    لو حاب الجامعة ممكن تقدم عليها لوحدها بدون معهدها ....وطبعا بعد ما تتأكد ان الجامعة معترف فيها ومافيها تكدس ط§ظ„ط¬ط§ظ…ط¹ط§طھ ط§ظ„ظ…ظˆطµظ‰ ط¨ظ‡ط§
    وهذي معلومات عن كولومبوس http://www.mbt3th.us/vb/forum172/thr...post1062010965

ممكن أنا أعطيك آلية بسيطة تساعدك في بحثك ... ممكن ترتبها في جدول وتقرر ..
    1- حدد الولايات اللي تبغاها بحيث سعرها جوها وغيره
    1- حدد الجامعات في الولاية الفلانية معترف فيها وغير متكدسة ( في تخصصك ) من موقع الوزارة ... ( عندك خاصية في موقع الوزارة - الجامعات الموصى بها - تساعدك كثيير من هالناحية )
    2- تشوف معهدها انه معترف فيه وغير متكدس من موقع الوزارة ...
    3- تبحث عن الجامعة وسمعتها ..
    4- سعر المعهد وهذا مهم .. ( ومايهمك الجامعة لأنه الالحاق حيكون ان شاء الله أثناء اللغة )
    6- تبحث أكثر عن المدينة من حيث السكن والمعيشة

بعدها ان شاء الله يكون عندك مجموعة جيدة من الجامعات والمعاهد... ووقتها تقدر تحدد مبتغااك ....

آسفة إذا طولت ...

وأي طلب أنا في الخدمة ...

تحياتي .. حبة مطر
    والله اشكرك جزيل الشكر، بس على حسب علمي ان البحث بس عن طريق الجامعات، مادري اذا في موقع الوزارة يبحث عن معاهد لحال وجامعات لحال... بس الجامعة موصى فيها من موقع الوزارة ولا يوجد فيها تكدس طلابي... نتوكل على الله ونروح ولا كيف؟
    7 "
  4. السلام عليكم اخواني

انا عندي استفسار واتمنى من الخبره الرد

اللي صار معه هالوضع اللي انا فيه

انا قدمت ع معهد els في فيلادليفا وعطيتهم الضمان وارسلو لي الـ i-20

وموعدي بالسفاره ( 9-اكتوبر ) ..

هل احتاج ضمان مالي جديد موجه للسفاره او احتاج فقط كشف حساب علما بان عندي كشف حساب بتاريخ ( 8 سبتيمر )

وعلما بان عندي ضمان مالي لجامعتين اقدم عليهم لكن القبول ما جاني للحين + انا مقدم ع الفيزا بموجب الـ i-20 للمعهد ؟

رايكم ؟؟

هل اقدم الضمان المالي الي موجه للمعهد او كشف حساب ؟
    او
    اقدم ضمان المالي للجامعه ؟؟ علما بان ( مقدم ع السفاره بموجب ايتونتي المعهد )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ANMX_Legend
    والله اشكرك جزيل الشكر، بس على حسب علمي ان البحث بس عن طريق الجامعات، مادري اذا في موقع الوزارة يبحث عن معاهد لحال وجامعات لحال... بس الجامعة موصى فيها من موقع الوزارة ولا يوجد فيها تكدس طلابي... نتوكل على الله ونروح ولا كيف؟

المعاهد موجودة على موقع الملحقية الامريكية على شكل pdf يتحدث كل فترة ,,, Approved ESL Program List

بالنسبة للجامعة ... اذا انت تبغاها توكل عالله وقدم ( الجامعة وضعها تمام من حيث موافقة الوزارة عليها وعدم التكدس ) ... ونصييييييحة مجرررررب تسوي وحدة من هالثنتيين 1-انك تقدم على أكثر من جامعة لان ممكن تنتظر شهرين وفي النهاية تنرفض وبالتالي يضيع الوقت فالافضل كذا جامعة مع بعض .... 2- وفي طريقة أنا أفضلها صراحة خاصة للي على حسابه مثلنا ... انك تجيب لك قبول مبدأي اللي تقدم فيه للوزارة فقط .. وبعد ماتنظم بإذن الله تبدأ تراسل الجامعات اللي تبغاها وبعدين تغير الجامعة زي ماتحب وبكذا وفرت فلوس ووقت ... ويصير تقدم عالمعهد وتبدأ اجراءاتك .... الرأي أولا وأخيرا لك ...لو عندك وقت ومبلغ استخدم الطريقة الاولى أريح لك بعد ماتنظم .... لو ما عندك استخدم الطريقة الثانية ....

تحياتي ... حبة مطر
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. صباح الخير للي عنده صباح ومساء الخير للي عنده مساء

الموضوع معقد شوي وبدون مقدمات اعطيكم الزبدهـ .. انا رجال معي قبول لغة وجامعة في ولاية كالفورنيا .. المهم اللي حصل وصلني القبول من الجامعة وطلعت الفيزة وضابطه اموري وخلصت .. جيت ااباخذ موافقة من وزارة التعليم العالي دراسة على حساب الخاص .. تم رفض الطلب لأن قبول التخصص اللي معي صادر من مكتب قبول اللغة في الجامعة مو من مكتب القبول الاكاديمي .. قالوا لي وكالة البعثات كلم الجامعة ع اساس يعدلونها لك .. المشكلة وين ؟؟ اعلمك المشكلة .. رحلتي في تاريخ 15 October > يعني باقي 15 يوم من تاريخ اليوم على سفري .. للعلم انا معي قبول ثاني في ولاية ثانية لكن الدراسة فيه تبداء في شهر 1 السنة الجاية .. الخلاصة : انا فكرت اني افتح لي ملف على القبول الثاني واطلع على رحلتي اللي هي بـ 15 اكتوبر اجلس في كالفورنيا شهرين الى مايحين وقت دراستي في الولاية الثانية ثم اروح هناك وافتح لي ملف في الملحقية .. وش رايكم ؟؟ :..تنبيه / لاتنسون طلب الملحقية ختم دخول امريكا هل بيأثر على العملية؟؟ .. اتمنى كل واحد يبدي رأيه واللي عنده خبره او تجربة يعلمنا الله يجزاكم خير جميعاَ وييسرها بوجهي وبوجهكم
    7 "
  7. اشكرك على تجاوبك معي، بس سامحيني على الغلاسة الزايدة... انا ماعندي معلومات عن ولايات اسعارها معقولة وجامعاتها ومعاهدها ممتازة.
    اتمنى من حضرتكم اقتراح ولايات فيها معاهد وجامعات بالشروط السابقة... والله يعطيكم الف عافية

- - - مشاركة محدثة - - -

اشكرك على تجاوبك معي، بس سامحيني على الغلاسة الزايدة... انا ماعندي معلومات عن ولايات اسعارها معقولة وجامعاتها ومعاهدها ممتازة.
    اتمنى من حضرتكم اقتراح ولايات فيها معاهد وجامعات بالشروط السابقة... والله يعطيكم الف عافية
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبة مطر

المعاهد موجودة على موقع الملحقية الامريكية على شكل pdf يتحدث كل فترة ,,, Approved ESL Program List

بالنسبة للجامعة ... اذا انت تبغاها توكل عالله وقدم ( الجامعة وضعها تمام من حيث موافقة الوزارة عليها وعدم التكدس ) ... ونصييييييحة مجرررررب تسوي وحدة من هالثنتيين 1-انك تقدم على أكثر من جامعة لان ممكن تنتظر شهرين وفي النهاية تنرفض وبالتالي يضيع الوقت فالافضل كذا جامعة مع بعض .... 2- وفي طريقة أنا أفضلها صراحة خاصة للي على حسابه مثلنا ... انك تجيب لك قبول مبدأي اللي تقدم فيه للوزارة فقط .. وبعد ماتنظم بإذن الله تبدأ تراسل الجامعات اللي تبغاها وبعدين تغير الجامعة زي ماتحب وبكذا وفرت فلوس ووقت ... ويصير تقدم عالمعهد وتبدأ اجراءاتك .... الرأي أولا وأخيرا لك ...لو عندك وقت ومبلغ استخدم الطريقة الاولى أريح لك بعد ماتنظم .... لو ما عندك استخدم الطريقة الثانية ....

تحياتي ... حبة مطر
    اشكرك على تجاوبك معي، بس سامحيني على الغلاسة الزايدة... انا ماعندي معلومات عن ولايات اسعارها معقولة وجامعاتها ومعاهدها ممتازة.
    7 "
242 من 816 صفحة 242 من 816 ... 192237241242243247292742 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.