الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4851 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي انا ناوي ادرس في كندا بس مااعرف وش اسوي بالضبط

ياليت تقول لي وش الخطوات اللي اسويها وياليت توضح لي بالتفصيل

وايش هي افضل الجامعات المعترفه من التعليم العالي

وخلال كم يجيني قبول الملحقيه

وكم يكفيني الخ..
    7 "
  2. الله يجزاك بالجنة بنات اخوي حاليا هناك في امريكا وابوهم يبي يتابع الطلب من هنا كيف حاولت ادخل البوابة الالكترونية بس ماعرفت اعبي بس يقولي الاسم غير صحيح وانا عندي رقم موجودة بورقة طبعوها لنا بعد ماراحو للملحقية بس هل في بيانات او رقم سري لازم من الملحقية بامريكا او اقدر من السعودية عادي الله يجزاك بالجنة والف شكر تعبتك معاي
    7 "
  3. اخوي ياليت تفيدني بخبرتك لو سمحت ...
    عندي قبول لغة اكادميك انقليش 3 شهور (ويمكن اغير لي دورة التوفل 3 شهر ) لأن فلوسي 50 الف بس
    وعندي قبول مشروط تخصص طيران ؟
    1_هل 50 الف تكفيني الين ما التحق ؟ علما اكادميك انقلش 3 شهور بـ 29 الف مع السكن تقريبا ؟
    2_هل يغيرو نظرتهم للالتحاق بالعثه عشان تخصصي طيران ومايدوني امر اركاب اصلا ؟
    3_اخدت امر اركاب وكلو اوكي لمن اقدم على التحاق على البعثه مايوافقو على الطيران ؟
    الله يسعدك ويجزاك الف خير يارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوعامر
    طيب يعطيك العافيه

المسأله يبي لها شغل انا على بالي مجرد تقديم عن طريق نت بس

لكن يبي لها روحه للعطيه

وين ألقى العطيه
    هلا او غلا بوعامر
    الشغلة كلها يبغالها صبر او ماهي يوم او ليلة .أمر الإركاب يبغاله شغل او اصرار ياعندك واسطة او تنشب حق العطية . تروح له في وزارة التعليم العالي الساعه 6.45 الصباح او اذا تأخرت بتروح عليكـ هو يجلس من السبت إلى الأثنين . تقدم له معروض يقراة اذا وقع عليها او حولها الى الإتصالات الإدارية يعني تصريفة او مايبغى يقولك الطلب مرفوض في وجهك، اذا وقع عليها او حولها إلى إدارة البعثات عند الجمباز يعني اقولكـ مبروك طلع الأمر
    ـــــــ
    اتمنى اني افدتكـ شكراً
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شفت خلي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي انا ناوي ادرس في كندا بس مااعرف وش اسوي بالضبط

ياليت تقول لي وش الخطوات اللي اسويها وياليت توضح لي بالتفصيل

وايش هي افضل الجامعات المعترفه من التعليم العالي

وخلال كم يجيني قبول الملحقيه

وكم يكفيني الخ..
    عليكم السلام ورحمة الله وبركاتة .
    هلا او غلا
    1- اول شئ اذا كنت بتقدم بنفسك شوي امورك بتطول . اذا كان عندك احد يقدم لك هناك زين على زين ماعندك انصحك تروح مكتب في المدينة الي انت فيها مكتب موثوق فيه او مشهور او ترتاح له من كلامة او كل كلمة يقولها تدقق عليها او تتاكد.عاد تجيب لك قبول معهد او جامعه عشان تقدم فيه الفيزا. او تسوي لك خطاب اعالة على الشخص الي بيصرف عليك هناك او يوقع عليه . او تطلع من جهة العمل خطاب تعريف بالراتب للإنسان الي بيتكفل بدراستك . او تجيب كشف حساب 6شهور . او هذا تقريبا كل شئ اتسوية . الجامعات روح موقع الوزارة او شوف الجامعات
    او خلي المكتب الي بتقدم فيه يسوي لك
    ـــــــ
    اتمنى افدتك شكراً

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mansur
    لمبتعيثين في اليابان او الداريسين على حسابهم الخاص ممكن اعرف تكلفة المعيشه ودراسة اللغه اليابانيه في معهد جيد ورخيص في اي مدينه لمدة 6 شهور
    هلا او غلا
    والله للأسف ماعندي خلفية عن اليابان بس اخوي فيه قسم في المنتدى عن اليابان اطلع عليه صدقني بيغنيك عني . بس الي اعرفة انه اليابن جنون في الغلاء الفاحش
    شكرا او سامحني حبيبي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة light_moon
    الله يجزاك بالجنة بنات اخوي حاليا هناك في امريكا وابوهم يبي يتابع الطلب من هنا كيف حاولت ادخل البوابة الالكترونية بس ماعرفت اعبي بس يقولي الاسم غير صحيح وانا عندي رقم موجودة بورقة طبعوها لنا بعد ماراحو للملحقية بس هل في بيانات او رقم سري لازم من الملحقية بامريكا او اقدر من السعودية عادي الله يجزاك بالجنة والف شكر تعبتك معاي
    هلا او غلا اختي او يجزاك الف خير او الجنة يارب
    هل مشكلة دايم يعانون منها الطلاب طيب اهم ارسلوا لهم رقم الملف ولا ؟
    خليهم يرسلون اميل على الملحقية او انه يكلمون المشرفة على المدينة الي رايحين فيها او بيفيدونك بس . غالبا اذا عطوكم الرقم دايم اتصير يقول الرقم مو صحيح يعني انتظر اسبوع . ايه عادي تتاكدين منه من السعودية وش المشكلة
    اتمنى افدتك شكراً
    7 "
25 من 816 صفحة 25 من 816 ... 202425263075525 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.