الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4847 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meshal.a
    السلام عليكم ..

كنت اريد الابتعاث درجة الماستر لكن ما الله كتب في برنامج الملك عبدالله
    وفكرت في ان ابتعث على حسابي الخاص درجة الماستر في كندا سؤالي هو :-

هل اذا ابتعثت على حسابي الخاص انظم للبعثه وكم المدة للانظمام ؟
    هل ما انفقه سيدفع من قبل البعثه عن الانظمام اليها ؟

ارجو الاجابة الاكيدة والرسميه .. جزيتم خيرااا
    وعليكم السﻻم
    من واقع خبرتي مع الطﻻب اللي يدرسون على حسابهم في امريكا وانا اتابع الحاقهم واقوم برفع طلبات الالحاق :
    الالحاق يتم بعد رفع الطلب مشفوعا بسجل 4 شهور يحتوي على الدرجات والحضور والغياب. الملحقيه ﻻ تعوض عن الترم اللي انهاه الطالب ولكن تعوض عن الترم اللي حصلت موافقة الالحاق قبل الاختبارات النهائيه. مثﻻ طالب يدرس قي معهد مدة الترم شهرين . بعد 4 شهور يكون الطالب كمل ترمين ورفع طلب للالحاق. هذا الطالب ما يلحق التعويض. لكن لو كان الطالب في معهد مدة الترم 10 اسابيع فبعد الاسبوع السادس عشر يرفع طلب الحاق قبل ان يكمل الترم الثاني فلو حصلت الموافقه قبل اختبارات الترم الثاني فانه يعوض عن الترم الثاني كامل ويكون اللي دفعه الطالب بس حق العشرة الاسابيع الاولى.

ما عندي فكره عن كندا ولكن اعتقد النظام متشابه في امريكا الشماليه (امريكا وكندا)

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  2. عندي سؤال الله1- يسعدكم انا جاني قبول من جامعه فلندرز ماجستير اداره اعمال صحيه والمشكله جيت اقدم على طلب الدراسه على الحساب الخاص من موقع الوزاره لقيتهم محددين مجالات معينه لاكن مالقيت اي شي يخص االاداره ايش الحل ؟ هل يعتبر ماجستير اداره صحيه من ضمن المجالات الصحيه ؟ مع العلم اني لمن جيت اعبي الطلب في خانه اختر مجال الدراسه فيها قسم علوم اداريه وقسم خدمات طبيه الاثنين فيهم تخصص اداره صحيه .
    2- انا طالع على حسابي الخاص حكم خبرتكم كم الفتره الي انضم انشالله للبعثه من بعد ما اقدم الطلب بعد ثلاثه شهور يعني معدل اقل فتره واكثر فتره
    وجزيتم الف خير ,,,,,,
    7 "
  3. السلام عليكم ......

الاخ اجاب عن كل اسئلتك ولاكن لم يذكر اهممم شي ( قبول ذراسه على حسابي الخاص ) قبل تطلع من السعوديه تكون مطلع قبول معهد وقبول جامعه مشروط بالتخصص اللي تبيه او اي تخصص قريب من تخصصك ( اهم شي قبول جامعه مشروط ) بعد كذا تقدم ع استخراج الفيزه وبعد ذالك تقدم ع وزاره التعليم العالي عن طريق النت .( طلب موافقه دراسه على حسابي الخاص ) وبعد الموافقه على الطلب تحجز وتسافر .... لان ماتقدر تفتح ملف طالب. الا اذا طلعت الموافقه ذي ... للمره الثانيه اقولك اهممم شي تاخذ قرار الموافقه بالدراسه ع حسابك الخاص قبل تسافر .. اذا تبي تنظم بسرعه وامورك تكون سليمه ( نصيحه من باب التجربه الشخصيه ) وربي يكون وياك ويوفقك
    بيض الله وجهك ووجهه بس الوزاره لازم اروح لهم بنفسي اخذ القرار او عبر الايمل اخذه واسف ثقلت عليكم جعل عمركم مديد وماتسونه بمساعدتنا هذا شي يحسب لكم عند الخالق وجزاكم عننا كل خير ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق الحمدان
    بيض الله وجهك ووجهه بس الوزاره لازم اروح لهم بنفسي اخذ القرار او عبر الايمل اخذه واسف ثقلت عليكم جعل عمركم مديد وماتسونه بمساعدتنا هذا شي يحسب لكم عند الخالق وجزاكم عننا كل خير ..
    ﻻﻻ ما يحتاج تروح لهم. تقدم الطلب عن طريق موقع الوزاره. تحمل كل الاوراق المطلوبه مثل صورة الجواز والهويه والشهاده والفيزا والاي20 والقبول المسروط والفحص الطبي. وتحط ايميلك وتضغط كلمة تسليم. ويجيك ايميل منهم باستﻻم الطلب. وكل ما تحرك الطلب من جهة الى جهة داخل الوزارة يجيك منهم ايميل يقولك حالت الطلب واخر ايميل يجيك فيه خطاب الموافقه . العمليه كانت سريعه بس الان اصبحث تاهذ ثﻻثه اسابيع.

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  5. السلام عليكم
    ياجماعة فزعتكم احد يساعدني ,,
    شلون اقدم على الجامعات الامريكية ؟
    طلعت قائمة بالجامعات وقرأت واخترت كم جامعة بس ماادري كيف التقديم ,,
    ابتلشت بشرط القبول المشروط ولا ادري ايش اسوي ..
    اللي عنه خبرة يساعدني ..
    وشكــــــــرا
    7 "
  6. شباب استفسار ابي ادرس معهد وبتخصص كيماء وابي دوله تكون مو غاليه مره وفيها اماكن ترفيه يعني تكون حلوه ومعاهدها وجامعتها حلوه ماراح اقول 4 شهور الين يضموني بقول 6 شهور .؟
    لان بروح مكتب بكرى يخلص اوراقي والله يعطيكم العافيه ..
    7 "
  7. السلام عليكم ، ي اخوان انا قدمت طلب دراسة على حسابي الخاص ولي الحين اسبوع ونص من يوم قدمت الطلب ، سؤالي : ما هي الفترة المتوقعة للإنتظار حتى صدور الموافقة ؟ وهل احجز تذاكري او انتظر لين تطلع الموافقة ؟
    7 "
259 من 816 صفحة 259 من 816 ... 209254258259260264309759 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.