الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4847 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكمو رحمة الله و بركاته

يا اخواني ، جاتني رساله قبل شوي للترشيح للقاء اعداد الدارسين على الحساب الخاص هذي هي :
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1390470247.947911.jpg
المشاهدات:	120
الحجـــم:	223.2 كيلوبايت
الرقم:	30435

مكتوب المقر في الرياض و انا في جده ، كيف الوضع لازم اروح الرياض ولا احضر في جده مو مشكلة ؟ و كمان مدته خمس ساعات يوميا ، كم مدة الملتقى ؟

و شكرا مقدما ..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. سلام الله عليكم ياقوم
    كيفكم؟
    انا دوبي متخرج الشهر اللي فات من جامعه الملك عبدالعزيز ولله الحمد
    وناوي اروح ابتعاث في البدايه ابغا اروح على حسابي
    بس متوهق في بعض الاسئله الللي تدور براسي ومالقيت لها حل وقلت مالي بعد الله سبحانه الا منتدى مبتعث الجميل وربي يجزاكم جنات النعيم على مجهودكم
    طبعن انا ناوي اكمل ماستر تخصصي نظم معلومات اداريه
    السؤال اش افضل جامعه تقريبا وافضل ولايه علما بأن نسبتي 3.60؟
    انا ناوي اسافر بعد سنه تقريبا هل ابدا من الان اقدم واراسل وكذا والا استقرب موعد السفر وابدا؟
    وذا قدمت وجاني قبول جامعي هل يلزموني بوقت معين اكون لازم متواجد فيه هناك ؟
    ربي يسعدكم ويوفقكم دنيا واخره

محد يجاوبني ياجماعه الخير ؟
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:.
    أنا متخرج من جامعة الملك سعود قسم تربية خاصة بمعدل جيد (3.16) في البداية أبغى أدرس على حسابي الخاص وبعدها أبغى أنضم للبعثة .
    استفساري عن شيئين هما:.
    1- ماهي الخطوات التي علي اتباعها ؟

2-متى أبدأ (مع العلم وكيل الدراسات العليا بجامعة جازان نصحني تكون في أقرب فرصة وكذلك طرح الموضوع في هذا الملتقى المبارك)؟...

..... أتمنى الرد في أقرب فرصة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عثمان حكمي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:.
    أنا متخرج من جامعة الملك سعود قسم تربية خاصة بمعدل جيد (3.16) في البداية أبغى أدرس على حسابي الخاص وبعدها أبغى أنضم للبعثة .
    استفساري عن شيئين هما:.
    1- ماهي الخطوات التي علي اتباعها ؟

2-متى أبدأ (مع العلم وكيل الدراسات العليا بجامعة جازان نصحني تكون في أقرب فرصة وكذلك طرح الموضوع في هذا الملتقى المبارك)؟...

..... أتمنى الرد في أقرب فرصة

اولا مبروك التخرج والله يوفقكك ياحبيب قلبي ..

اول خطوه قبول معهد .. وهذا يستغرق اسبوع
    وقبول جامعه الي بتكمل فيها والتخصص اذا بتكمل على تخصصك او تخصص ثاني وهذا يستغرق من اسبوعين الا شهر على حسب الجامعه ..
    اذا جاء قبولك يجي دور الشهاده البنكيه الي هي كشف الحساب اذا على حسابك اطلب كشف حساب من البنك وحط فيه المبلغ يعني من 50 الى 75 .. انا شخصيا 46 الف ومشوني
    واذا على حساب اب او اخ او عم عادي .. هذولا فقط
    بعدين تطلب موعد سفاره تروح لمكتب ويسوي لك موعد يعبي الابلكيشن ويضبط اوراقك ويحدد لك موعد طبعا تسدد 608 ببنك سامبا وتاخذ الاوصل اهم شي معك لا سددت ..
    تروح لسفاره معك اوراقك الاي توني والاوراق الي بيعطيك اياها المكتب والوثيقه حقت التخرج و6 صور 5*5 مفتوش الراس ..
    تسوي المقابله اذا قبلو وان شاء الله يقبلون على طول لانه سهالات هنا تتصير خلصت عاد تكمل امورك الثانيه

* ملاحظه تقدر تروح السفاره اذا انت مستعجل قبل قبول الجامعه هم اهم شي الاي توني ..

ااتمنى افدتك دعواتك ي حبيبي ..
    7 "
  5. طيب كيف أجيب قبول من المعهد؟؟؟
    أنا ودي أكمل على نفس التخصص تربية خاصة لكن سمعت وقرأت في أكثر المواضيع هنا أقدم على تخصص ثاني ومن ثم أقدم على تحويل هل هذه الطريقة الصحيحة؟؟
    وعندي استفسار مهم جداً هل مضمون إني أنضم للبعثة هذا اللي هامه ؟؟؟؟؟
    وربي لا يحرمك الأجر

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر بن سلمان
    السلام عليكمو رحمة الله و بركاته

يا اخواني ، جاتني رساله قبل شوي للترشيح للقاء اعداد الدارسين على الحساب الخاص هذي هي :
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1390470247.947911.jpg
المشاهدات:	120
الحجـــم:	223.2 كيلوبايت
الرقم:	30435

مكتوب المقر في الرياض و انا في جده ، كيف الوضع لازم اروح الرياض ولا احضر في جده مو مشكلة ؟ و كمان مدته خمس ساعات يوميا ، كم مدة الملتقى ؟

و شكرا مقدما ..

يا جماعه ليش ما فيه احد يفيدني ؟

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عثمان حكمي
    طيب كيف أجيب قبول من المعهد؟؟؟
    أنا ودي أكمل على نفس التخصص تربية خاصة لكن سمعت وقرأت في أكثر المواضيع هنا أقدم على تخصص ثاني ومن ثم أقدم على تحويل هل هذه الطريقة الصحيحة؟؟
    وعندي استفسار مهم جداً هل مضمون إني أنضم للبعثة هذا اللي هامه ؟؟؟؟؟
    وربي لا يحرمك الأجر

من ناحية التخصص موقع التعليم العالي هو يفيدك والمكاتب تفيدك الي بتقدم منها ..
    اما من ناحية الانظمام اذا كنت تحضر دائم ومافي غيابات ودرجاتك كويسه تنظم على طول ان شاء الله اعرف شباب انظمو بعد شهر ..
    تمنياتي لك بالتوفيق ..
    7 "
300 من 816 صفحة 300 من 816 ... 250295299300301305350800 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.