الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4854 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة masud shak
    اخوي الله يرحم والديك
    الحين يمديني اقدم في الســفـــارة اثــنــيــن بـيكـفـلـونـي ؟ وشهـادتـيـن بـنـكـيـة ؟ ابوي واخوي

و اذا كان زوج اختي مثلا , كيف اثبتلهم انه يقربلي ؟ بالجواز او كيف ؟
    ليش 3 الكفيل واحد انت خذ كشف حساب لابوك بس 3 شهور ويكون فيه مبلغ من 50 الى 75 او اخوك بس وشوله 3 خذ وواحد بس ..
    اي هم يقارنون اسمك بالجواز ويشوفون صلة القرابه .. تحياتي لككك
    7 "
  2. يا اخوان ، هل القبول المشروط يحدد فيه التخصص ؟ يعني اذا خلصت من اللغه تدخل مباشرة للتخصص او يكون مفتوح اختار التخصص بعد اللغة ؟ و هل يتم الاعتماد على درجة اللغة فقط ام معدل الثانوي ؟

و شكراً مقدماً

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Waad s
    عادي اجيب قبول من اي جامعه بعدين اغير
    بس حق الطلب

تقريبا عادي

انا بحث لك وحصلت هالجامعة COLLEGE OF WILLIAM AND MARY
    عندها تخصص Education, Administration of Special Education
    وهالجامعة UNIVERSITY OF WEST ALABAMA
    وتخصص Education, Alternative, Special Education

وهالجامعتين SUNY COLLEGE AT BROCKPORT
    SUNY COLLEGE AT NEW PALTZ
    والتخصص Education, Childhood Studies Special Education

وبالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر بن سلمان
    يا اخوان ، هل القبول المشروط يحدد فيه التخصص ؟ يعني اذا خلصت من اللغه تدخل مباشرة للتخصص او يكون مفتوح اختار التخصص بعد اللغة ؟ و هل يتم الاعتماد على درجة اللغة فقط ام معدل الثانوي ؟

و شكراً مقدماً

القبول المشروط عادة تعطيك هو الجامعة الي راح تدرس بالمعهد الجامعي التابع لها بمعنى انك تجتاز مستوى محددد من اللغه وتدخل الجامعة بدون اختبار توفل او غيره وهم يرسلون لك القبول المشروط ع حسب التخصص الي انت طالبه
    وفي جامعات تعتمد ع نسبة الثانوي وجامعات لا القبول فيها سهل لكن الجامعة الي تعطيك قبول مشروط ما راح تقبلك في الجامعة الا ادا خلصت مستوى محدد من اللغه مثلا تجتاز اللفل الخامس تدخل الجامعة

الجامعة الي انا ادرس بمعهدها النجاح في اللغه من 80 يعني 80 من 100 ماهي بسيطه عشان كذا يقبلونك بالجامعة

اتمنى اكون وضحت لك الفكرة .. بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تنين العرب
    شباب الحين اذا كان،،ـــت الـــــجامعة غيـــــ::،،،،،،،،ر مــــ،ــ،ـ،ـ،ـ،وقوــ،،،،،،،فة اقدر,,,,,,,, اي تخـــ""""،ــص]ـــص ابغاه ويـ,,,,ـكون على البـــ ـــ ــعثة ؟؟؟؟؟؟
    اي عادي تقدر بس اذا معاك تقدر تكمل بالتخصص الي تبيه طبعا اذا كنت التخصص معتمد من وزارة التعليم العالي

بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عالقة في عنق الزجاجة
    اخواني انا مبتعثه وستذهب معي اختي ايضا لكنها ستدرس على الحساب الخاص
    فخططنا عمل مايلي وارجو تصحيحي اذا كنت مخطئة

اولا : بما اننا قررنا الدراسه بكاليفورنيا فسنقوم اختي بطلب قبول جامعه مشروط بشرط اجتياز درجة التوفل وليس معهد الجامعه الخاص لان معاهدهم مكلفه ( ولان المطلوب هو الموافقه فقط ) + احضار قبول معهد تجاري حتى لو غير معترف فيه لانها ستكون على حسابها

ثانيا : اثناء الدراسه لمرحلة اللغة في فنرة الاربعة اشهر سنقوم بالبحث عن الجامعه المناسبه هناك وستقوم بالتسجيل فيها واول ماتنضم للبعثه تحول للجامعه المطلوبة مع معهدها

فهل ترتيبنا سليم ؟
    واذا كان سليم ماهو الفصل الدراسي الذي يجب اننا نختاره للدراسه في القبول المشروط المقدم للوزارة من السعودية ( مثل ماذكرت نعتبرها ورقة فقط للحصول على الاذن )

وشكرااااا
    اتوقع انه المعهد لازم يكون معتمد والافضل انه اختك تسجل بملتقى الدارسين ع الحساب الخاص وحضره وتستفسر منهم او تروح هاليومين الملتقى وتستفر منهم لاني اتوقع انه الملتقى هاليومين بالرياض وبتحصلي موضووع له بقسم الدارسين ع الحساب الخاص وهذا شوري لانه انا حضرت الملتقى وكانو موجودين لاجابة اي سؤال خاص بالدراسه ع الحساب الخاص ..
    بالتوفيق
    7 "
304 من 816 صفحة 304 من 816 ... 254299303304305309354804 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.